ماهي مميزات بينانس لربح المال BINANCE

 خطوات ربح المال للمبتدأين في بينانس

ماهي مميزات بينانس لربح المال BINANCE ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها منصة Binance للتداول؟ ما هي محفظة سلسلة Binance؟ ما مزايا تداول العملات الرقمية
كيف اربح المال من بينانس

كيف تربح المال من Binance؟

تعمل منصة بينانس بطريقة تجعل من السهل ربح المال من Binance، من أهم مميزات السلسة الذكية لبينانس تتيح لك الاستفادة المطلقة لنظام المال اللامركزي برسوم معاملات منخفضة.
المساهمة في تأمين شبكة بينانس BSC وكسب مكافآت مقابل ذلك.
يسمح لأي شخص يحمل عملة BNB أن يشارك في هذه العملية من خلال وضع عملات بينانس BNB كمفوض delegator، اضغط هنا لمشاهدة شروط قبول ادسنس في بلوغر 2023.

 كيف تربح المال من Binance؟




سلسلة بينانس تعتبر من الشبكات الثرية بالنشاطات وتشغيل الكثير من، التطبيقات اللامركزية DApps، مثل بانكيك سواب PancakeSwap وفينوس Venus وساعدتها على النمو.
يتم دعم الشبكة BSC من قبل عدد من المدققين، والمفوضين المجتمعيين الذين يمتلكون عملة BNB مكافئات و جوائز، شاهد أيضاً الربح من الانترنت هل هو حقيقي.

من هو مدقق شبكة BNB Smart Chain -BSC؟


الهدف من التدقيق على شبكة بينانس هو تطوير شبكة BSC الى نظام داعم أكثر تلبية لمتطلبات المستخدمين، وتستخدم شبكة BNB Smart Chain نموذجًا إجماع يسمى إثبات سلطة الحصة وهو مزيج من إثبات السلطة و إثبات الحصة المفروضة، هذا المزيج يمكنه ان يدعم نموذج تحقق من الكتلة في وقت قصير برسوم معاملات منخفض.
يتناوب المدققون على إنتاج الكتل، وهم بهذا يدعمون شبكة BSC بشكل أساسي، بواسطة معالجة المعاملات وتوقيع الكتل على أنها موثوقة. وفي مقابل ذلك يكسبون مكافأة من عملات بينانس BNB الرقمية، وفي الوقت نفسه، ماهي التجارة الألكترونيه، دورة للمبتدأين.

ما هي المتطلبات التي تحتاجها لأكون مدقق وأتمكن من ربح المال من Binance؟


يحتاج المدقق إلى إدارة عقدة الأجهزة بالمواصفات المطلوبة، وتشغيل عقدة الشبكة BSC كاملة ومشاركة لا تقل عن 10000BNB عملة رقمية، هذه المتطلبات كافية لتصبح مدقق.
من أجل البدء في إنتاج الكتل يجب أن يتم اختياره بالتدقيق، والمدققون المنتخبون هم أفضل 21 مرشحًا مدققًا يتمتعون بأكبر قدر من قوة التصويت. ويتغيرون كل 24 ساعة من خلال عملية انتخابية جارية، كيف استطيع ربح المال من المنزل.

من هو مفوض شبكة BNB Smart Chain-BSC؟


يمكنك أن تصيح مفوضاً و تشارك عملة BNB الخاصة بك بواسطة إحدى المحافظ المدعومة على الشبكة.
ومن خلال تجميد عملة بينانس يمكنك أن تختار المدقق المفضل لك.

عندما تصبح مفوضاً يمكنك أن تختار جهة التدقيق، كما يمكن للمدقق التحكم ببعض المميزات ومنها تعديل أسعار المعاملات، أو تغيير متغيرات النظام ، أو حتى ترقية البلوكتشين.
مع التفويض، فإنك تزيد أيضًا من حصة المدقق في مجموعة المكافآت الإجمالية، فبراير 2021، كان متوسط مكافأة تجميد بينانس Staking اليومية لمدقق الشبكة BSC هو 134 BNB. وفي الوقت نفسه، كان متوسط معدل الفائدة السنوية للمفوضين BSC 60٪.

ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها منصة Binance للتداول؟

  • تداول الأزواج:
الخدمة الرئيسية عبر هذه المنصة تتمثل في منح فرصة التداول لأشهر العملات الرقمية مقابل بعضهم البعض على هيئة أزواج وجني الأرباح عن طريق فروق الأسعار.

  • خدمة المحفظة:
يستطيع المتداولين استغلا حساباتهم في منصة بينانس على شكل محفظة مخصصة لحفظ عملاتهم الرقمية.

  • التداول بخاصية P2P
سمح هذا النمط من التداول "نظير إلى نظير" الذي تتيحه منصة Binance.

لعملائها بإجراء عمليات البيع والشراء بين بعضهم بطريقة مباشرة، وتضمن المنصة إتمام هذه العمليات بشكل آمن وأكثر سلاسة.


ما مزايا تداول العملات الرقمية عبر منصة Binance؟ وما هي قائمة العملات المتاحة في بينانس؟

  • قائمة العملات المتاحة:
تمنح منصة بينانس العملاء عدد لا محدود من الخيارات والفضل بذلك يعود إلى القائمة الضخمة من العملات الرقمية المتاحة من خلالها والتي تشمل جميع العملات الرئيسية المشهورة عالمياً مثل "بيتكوين, إيثيريوم "والكثير من العملات الأخرى، الأمر الذي يعطي حرية أكبر عند عقد الصفقات وفرص مضاعفة من أحل جني الأرباح.

  • العمولة المنخفضة:
البعض يرى إن الرسوم التي تتقاضاها شركات الوساطة على أنها مال مهدر ينقص من قيمة أرباحهم، لكن عند التداول من خلال منصة بينانس لا داعي للقلق لهذه الناحية والسبب في أنها تفرض رسوم ضئيلة على الصفقات التي تجري من خلالها.

  • الجوائز التحفيزية:
تدعم هذه المنصة أسلوب الجوائز التحفيزية للعملاء المتداولين بانتظام، ولتلك الجوائز عدة أشكال وتتغير من وقت لأخر، وهي غالباً ما تشمل الحصول على عملات رقمية مجانية من أجل أن تزيد قيمة رأس المال للمستثمر وبالتالي ترفع قيمة المراكز التي يتم افتتاحها عند التداول.

  • العملة الخاصة:
من أهم مزايا منصة Binance:

أنها تملك عملة رقمية خاصة ويشار إليها بالرمز(BNB)، وتقدم أيضاً مزايا خاصة لمتداولي هذه العملة وتشمل خصومات كبيرة تصل قيمتها إلى 50%.

ما هي محفظة سلسلة Binance؟


هي المحفظة الرسمية للعملات الرقمية للوصول إلى سلسلة Binance الذكية وسلسلة Binance، بالإضافة لمنصة Ethereum.

ويمكنك من خلال هذه المحفظة حفظ عملاتك الرقمية بشكل آمن وربطها بآلاف المشاريع عبر مختلف سلاسل البلوكشين.

إذ تم تصنيفها باعتبارها منصة لتداول العملات الرقمية بالإضافة لكونها الأسرع نمواً على مستوى العالم، حيث قامت بجذب شريحة كبيرة من مستثمري هذا النوع من الأصول حول العالم ويرجع الفضل في ذلك إلى الخدمات المتنوعة والمتميزة التي تقدمها، فسواء أردت مبادلة عملة BNB.

مقابل رموز مميزة أخرى، أو صك رموز غير قابلة للتبادل، ويمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام محفظة امتداد المتصفح، وتدعم هذه المحفظة حالياً متصفحات Chrome.

، Firefox

، Brave


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -