طريقة الربح والسحب من برنامج لايكي likee

الربح من برنامج Likee : كل ما تحتاج معرفته عن تطبيق لايكي


طريقة الربح والسحب من برنامج لايكي likee الربح من برنامج Likee : كل ما تحتاج معرفته عن تطبيق لايكي هل يمكنني الربح من برنامج لايكي مميزات تطبيق لايكي
طريقة الربح والسحب من برنامج لايكي

ماذا عليي ان أفعل كي اربح من لايكي likee


الربح من برنامج لايكي Likee، أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سنتعرف سويا كيفية ربح المال من برنامج لايكي، فكما نشاهد أصبح إنشاء المحتوى الإبداعي أسهل يوم بعد يوم، فمع اكتساح تطبيقات إنشاء الفيديوهات المصغرة مثل TikTok و Instagram، ظهر منافس جديد واسمه لايكي، حيث سنتعرف سويا طريقة الربح من برنامج لايكي بطريقة سهلة ومضمونة.

حيث يتيح لك برنامج Likee الربح من لايكي عن طريق إنشاء المحتوى الخاص بك، وذلك عبر إنشاء محتوى مميز وجذاب ومشاركته على المنصة، وبناء قاعدة متابعين لك، وربح العملات مثل الفاصولياء أو الماس وغيرها، لذلك تابعوا معنا لنتعرف كم تربح من لايكي أو كم رواتب لايكي وكيف تستطيع الربح من هذا التطبيق.

لقد أصبحت السوشيال ميديا مصدر دخل أساسي للكثير من الأشخاص حيث اصبح الكثير من المستخدمين في هذه الآونة الأخيرة يستخدمونها كدخل أساسي او ثانوي بالإضافة الى الاستمتاع وتمضية وقت مسلي عبرها كصناعة المحتوى على تطبيقا الانستقرام والتك توك والفيس بوك وغيرها من البرامج.

سأتناول في هذا المقال تطبيق Likee الذي اصبح منافسا جديدا في الفترة الأخيرة للتطبيقات السابقة واجتاح حيزا واسعا من المتابعين والمستخدمين وقد لاقى انتشارا واسعا منذ ان تم اطلاقه من قبل الشركة المبرمجة وحتى أيامنا هذه.

هل يمكنني الربح من برنامج لايكي ؟


تطبيق Likee هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي نستطيع من خلاله كسب أرباح جيدة وهو تطبيق مجاني لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة أي يصبح بشكل كبير تطبيق tik tok يمكنك هذا البرنامج من انشاء فيديوهات واضافة تأثيرات عديدة ومميزة عليها حيث يحتوي على قائمة تحرير تحوي العديد من الأوامر التي تضفي على المقاطع لمسات تجذب المشاهدين.

تم اصدار هذا التطبيق في عام 2017 وقد بلغ عدد المستخدمين حتى يومنا هذا 100 مليون مستخدم حول العالم. وجاء هذا الرقم الكبير نتيجة الأرباح الشهرية المحققة والتي قد تصل الى 4000 الاف دولار شهريا.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات بشكل مجاني وبدا العمل عليه بعد انشاء حساب مستخدم خاص بك علما ان هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل android – ios.

مميزات تطبيق لايكي likee والربح منه


  •  التطبيق بسيط ومجاني 100٪.
  •  يمكنك أيضًا إرسال رسائل من خلال تطبيق لايكي، وليس فقط مقاطع فيديو Likee.
  •  سريع على الموبايل ولا يسبب ثقل او ازعاج للهاتف.
  •  سهولة الاستخدام وتحميل الفيديوهات منه والعمل عليه.
  •  كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Likee ، وفتح حساب على Likee ، ثم الاستمتاع بمقاطع فيديو رائعة.
  •  تعرف على الكثير من الناس حول العالم.
  •  في تطبيق لايكي، يمكنك إجراء بث مباشر ، لكن بشرط أن يكون عمرك أكثر من 16 عامًا.
  •  تأثيرات وفلاتر خاصة ومميزة وعالمية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيفية الحصول على الأرباح من تطبيق لايكي؟


يمكن للمستخدم الحصول على أرباحه من خلال التواصل مع الشركة وإنشاء حسابات خاصة مثل Vodafone Cash. والحسابات الرقمية الأخرى المتوافقة مع السياسات المالية لبلدك.

تكسب من خلال إجراء بث مباشر، وسيمنحك المشاهدون هدايا، ومن خلال هذه الهدايا يمكنك الحصول على الفاصوليا التي ستحولها إلى أموال.

كل 210 حبة فاصولياء تعادل 1 دولار.

الحد الأقصى لسحب رصيدك هو 4200 حبة، أي ما يعادل 20 دولارًا.
يسمح لك فقط بالسحب مرة واحدة في الأسبوع.

تعتمد فكرة التطبيق المماثل على الربح الذاتي أو هدايا التطبيق للأشخاص التفاعليين والحسابات الأكثر تفاعلية على التطبيق والتي يعلن عنها المطور كل فترة.

أول خطوة للربح من التطبيق هي عندما يتجاوز متابعيك ألف شخص، وفي ذلك الوقت يقدم مطورو التطبيق هدايا لك مقابل تفاعلك وتفاعل الجمهور مع محتواك.

المتابعون إذا أعجبهم محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك أو الطريقة التي تتحدث بها، فسوف يقدمون لك بعض الهدايا من رصيدهم الخاص، وقد حددت الشركة أن الهدية يجب أن تكون خاصة من المتابع، ولكن استلام أموالك لا يقل عن 50 دولار ولا تزيد عن مليون دولار.

طريقة الربح من لايكي 


انشر مقطع فيديو بعلامة #tag:
إذا كنت تستخدم تطبيق Likee ، فيجب أن تكون قد شاهدت علامة # أسفل مقاطع فيديو Likee كثيرًا.

الآن عليك أن تتساءل ما هو الغرض الحقيقي من HashTag (علامة #). الجواب إذن هو أن الهاشتاج يشير إلى المجموعة التي ينتمي إليها الفيديو وما يريد المؤلف أو منشىء المحتوى التعبير عنه.

هناك أيضًا العديد من الشركات في مثل هذه الحالة التي تنشئ علامات جديدة لإطلاق منتجها المرتبط الجديد ، ونقوم بذلك لتسويق علامتها التجارية وإعلانها ، ثم الربح من تطبيق Likee.

كما أنهم وضعوا مكافأة على علامة التصنيف هذه في نفس الوقت، أي أن المستخدم الذي يحصل على أكبر عدد من المشاهدات أو التعليقات حول الفيديو يستخدم علامة HashTag هذه ، حيث تمنحهم الشركة المال كمكافأة ، مثل 50 سنتًا أو 100 دولار.

الفائز هو الفائز في هذه المسابقة ، حيث يقوم أولاً بتحميل مقطع بعلامة تصنيف جديدة ، وفي هذه الحالة ، يحصل على أكبر قدر من الرضا ، وإذا كان لديك أيضًا مكافأة كبيرة ، فأنت بحاجة إلى إنشاء مقطع فيديو على علامة التصنيف الجديدة أولاً.

شيء واحد يجب أن تعلمه هو أنك ستحصل على الكثير من علامة # هنا، ولكن عليك توجيه المقطع كما تريد على العلامة، وهذا يعني أنك مهتم.


ربح المال من GoLive:
كما تحدثنا، يمكنك أن تربح من تطبيق Likee من الهاشتاج بينما يمكنك كسب أموال أفضل من GoLive أيضًا، ومع ذلك، يجب أن تأتي مباشرة لهذه الغاية.

ولكن لا يمكن لجميع المستخدمين الوصول إلى خيار GoLive هذا، فقط بعد إكمال 35 مستوى ، ستتمكن من الوصول إلى Live.

يجب عليك أن تبدأ في البث المباشر لكسب المال من تطبيق Likee  بعد أن تلبي ما يريده المشاهدون. يقدمون لك هدية إذا أُعجبوا وأحبوا عملك، ويمكنك تحويل هذه الهدية في نفس الوقت.

أحد الأشياء التي أريد أن أقدمها لك هو أنك لست مضطرًا لشراء هذه الهدايا من خلال دفع المال. ولا يمكنك منحهم هدية إلا إذا كنت ذاهبًا إلى أي مكان.

إذا كنت تشارك في المسابقات:

إذا توجب عليك المشاركة في دورات وبطولات تطبيق Likee، فيجب عليك الذهاب إليها، حتى تتمكن من الربح من تطبيق Likee.

لوحة التحكم الرئيسية – الرسائل – المسابقة بالضغط على Go ، يمكنك المشاركة في المسابقة.

ملاحظة لجدولة الفيديو وفقًا لمعايير المنافسة. بمجرد إنشاء الفيديو ، يجب استخدام Hashtag الصحيح وتقديم عنوان الغلاف أيضًا. وأخيرًا، يجب عليك إطلاقه.

بمجرد إكمال المسابقات، ستحصل على أموالك من السحب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -