طريقة تحويل مبالغ هدايا تيك توك إلى حسابي البنك

كيف يمكنك تحويل هدايا تيك توك إلى نقود؟


طريقة تحويل هدايا تيك توك إلى حسابي البنك كيف يمكنك تحويل هدايا تيك توك إلى نقود؟ كيفية تحويل هدايا تيك توك إلى مصاري كيف استخدم محفظة تيك توك؟
تحويل هدايا تيك توك الى نقود

كيفية تحويل هدايا تيك توك إلى مصاري


ببساطة من خلال حسابك في تطبيق تك توك تستطيع إجراء عملية السحب إلى حسابك البنكي او محفظتك الالكترونية حسب كل دولة والمحافظ التي تتوفر بها.
كيف أحول هدايا التيك توك فلوس؟ وما هي شروط السحب؟ حيث يحظى تطبيق تيك توك على شهرة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وذلك لأنه يُساهم في تقديم العديد من الخدمات والمنافع الاستثمارية التي تساعدك في الحصول على الأموال بشكل شهري.

كم من المال أحصل عليه مقابل مليون مشاهدة على تيك توك؟

لا يوجد معدل محدد لمقدار المال الذي تحصل عليه مقابل مليون مشاهدة على تيك توك، من المحتمل أن يختلف المبلغ الذي تربحه بناءً على عدد من العوامل، مثل نوع المحتوى الذي تنشئه وحجم الجمهور وطول مدة الفيديو بشكل عام، كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر شيوعًا، زادت الأموال التي يمكنك كسبها.

قواعد التيك توك لسحب الهدايا


من ضمن الإجابة على كيف أحول هدايا التيك توك فلوس؟ وضع تطبيق تيك توك مجموعة من القواعد المُنظمة التي يجب اتباعها للحصول على الأموال وهدايا تيك توك، ومن أبرزها ما يلي:

  1. لا يمكن الحصول على الأموال في حال كانت أقل 100 دولار.
  2. لا يدفع المُستخدم أي تكاليف بهدف الحصول على الهدايا من التيك توك.
  3. لا يمكنك سحب أكثر من 1000 دولار خلال اليوم الواحد.
  4. في بعض الأحيان يفرض باي بال بعض الرسوم للحصول على الهدايا من التيك توك، وذلك مُعتمد على البلد الذي ينتمي إليها.
  5. قد تصل الرسوم إلى 2% من قيمة الهدية، والجدير بالذكر أنها من الرسوم الثابتة وغير قابلة للزيادة أو النقصان.
  6. يمكنك الحصول على المزيد من الأرباح إذا كان محتوى الحساب جيد.

كيف أحول هدايا التيك توك فلوس؟


يلجأ عدد كبير من الشباب باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الحصول على المزيد من الأموال، ويُعد تيك توك الأشهر على الإطلاق نظرًا لما يقدمه من خدمات وهدايا لمتابعيه، فقط كل ما هو عليك إنشاء محتوى مميزة ومبدع يجذب عدد كبير من المتابعين، فكلما زاد التفاعل على التطبيق كلما حصلت على المزيد من الأرباح، ويمكنك الحصول على هدايا تيك توك على هيئة نقود من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق التيك توك، ومن ثم سجل دخولك من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. توجه إلى الثلاث نقاط في أعلى الصفحة، ومن ثم اضغط على الإعدادات.
  3. اضغط على “المحفظة” ومن ثم على My Income.
  4. اضغط على “سحب”
  5. عليك تسجيل الدخول في حساب باي بال.
  6. قم بتأكيد عملية سحب الأموال للحصول عليها عبر باي بال.
الجدير بالذكر أنه لا يمكنك سحب الأموال في حالة كان لديك أقل من 10 آلاف قطعة نقدية في حساب التيك توك.

كيف اسحب الفلوس من محفظة تيك توك؟


على خلاف المنصات الأخرى مثل فيسبوك وإنستغرام، تتيح منصة تيك توك لمستخدميها الربح دون الحاجة إلى الرعاية التجارية، أو وجود حساب لشركة ما. بالإضافة لإمكانية توفر هذه الطرق، إلّا أن المنصة تتيح لمستخدميها جني الأموال بالاعتماد على الإبداع وجودة المحتوى الذي يقدمونه. 

ومن المؤكد أن الوصول لهذه المرحلة يتطلب وقتاً كثيراً ومثابرة أكثر، للوصول إلى عدد كبير من الجمهور الذين يحبون المحتوى المقدم ولهذا، يجدر بالمستخدمين الجدد لمنصة تيك توك معرفة التفاصيل الأساسية المتعلقة بمحفظة تيك توك والعملات الافتراضية للتطبيق والهدايا. 

وتعد محفظة تيك توك الحاوية الأساسية للعملات الافتراضية التي يتم جمعها عن طريق شرائها مقابل نقود حقيقية، أو التي يتم تلقيها كهدايا من المتابعين، هذا ويمكن تحويل جميع النقود الافتراضية التي يتم تلقيها كهدايا من قبل المتابعين إلى نقود حقيقية عبر أي حساب مصرفي أو حساب paypal.

أما عن النقود، فهي عبارة عن عملات افتراضية على المنصة، يتم شرائها بواسطة نقود حقيقية وتستخدم لإرسال الهدايا إلى صناع المحتوى.

كيف استخدم محفظة تيك توك؟


في إطار العلم بطريقة سحب الهدايا من التيك توك يجب أن نكون على علم بماهية محفظة التيك توك حيث يمكن للمتابع استعمال المحفظة الخاصة بالتيك توك كما أشرنا من أجل شراء العملات الافتراضية والاحتفاظ بها فيها، لتتمكن من شراء الهدايا لصناع المحتوى على التطبيق، حيث توفر لك المحفظة شراء عملات افتراضية يتأرجح عددها بين 70 قطعة إلى 7000 قطعة، كما توفر لك الكثير من الخيارات المتمثلة فيما يأتي:

  • إذا كنت تود شراء 70 قطعة نقدية، ستدفع مقابل ذلك 1.09 يورو.
  • في حالة رغبتك في الحصول على 350 قطعة نقدية، فيجب عليك دفع 5.49 يورو مقابل ذلك.
  • في حالة شراء 1400 قطعة نقدية، ستدفع في المقابل 21.99 يورو.
  • من أجل الحصول على 3500 قطعة نقدية، يجب عليك دفع 45.99 يورو.
  • إذا كنت تود شراء 7000 قطعة نقدية، فيجب عليك دفع 109.99 يورو في المقابل.
  • بعد قيامك بشراء العملات الافتراضية عليك التأكد من صحة الطريقة التي تتبعها في دفع الأموال من خلال أحد المتاجر المضمونة ذات الشهرة الواسعة مثل متجر جوجل بلاي، وبعد اختيار طريقة الدفع الملائمة لك، قم بتأكيد عملية الشراء التي قمت بها، ويمكنك معرفة ما لديك من عملات نقدية من خلال الدخول على الرصيد الخاص بك.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -