كيفية قفل ملفك الشخصي على الفيس بوك 2023

 كيف تقفل ملفك الشخصي على Facebook؟


كيفية قفل ملفك الشخصي على الفيس بوك 2023  كيف تقفل ملفك الشخصي على Facebook؟ قفل ملفي الشخصي على الفيس بوك ما هي ميزة قفل الملف الشخصي على فيس بوك؟
طريقة قفل ملفي الشخص على فيسبوك

قفل ملفي الشخصي على الفيس بوك


هل سئمت من الأشخاص الذين يلاحقونك على فيسبوك وتريد قفل ملفك الشخصي على فيسبوك تمامًا؟ بعد ذلك ، قد تكون في المكان الصحيح، ندرك جميعًا أن منصة التواصل الاجتماعي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، ومع ذلك هذا يعني أيضًا أنه يصبح وسيطًا للمطاردين. لقد مررنا جميعًا بهذا الموقف عندما يواصل الملاحقون البحث في ملفك الشخصي أو يقوم الأشخاص غير المرغوب فيهم بتنزيل صور ملفك الشخصي لإنشاء حسابات مزيفة، الحل لذلك هو أن تقوم بقفل ملفك الشخصي على فيس بوك.

قفل ملفك الشخصي على Facebook ليس بالمهمة السهلة؛ أدرك أنها تتكون من بعض الحيل هنا وهناك، ومع ذلك سأحاول أن أكون مستقرًا قدر الإمكان لمساعدتك في فهم عيوب أمان Facebook وكيف يمكنك حماية ملفك الشخصي على Facebook من الملاحقين، طريقة اخفاء الرشائل على الواتس اب دون حذفها.

هل من الضرورة قفل ملفي الشخصي على Facebook؟


نعلم جميعًا أن وسائل التواصل الاجتماعي تشغل معظم حياتنا، بما في ذلك Facebook و WhatsApp و YouTube و Twitter و Instagram وما إلى ذلك، يمكننا القول أن Facebook هو الأقدم وكان دائمًا المفضل لدى الجميع. 

وفقًا لـ Statista، لدى Facebook 2.83 مليار مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم، هذه شريحة هائلة من السكان. على الرغم من أنها قد تبدو كدولة افتراضية، إلا أنها تُمكّن الناس وتمنحهم فرصة للتواصل مع العالم ومشاهدة عالم افتراضي جديد، ومع ذلك فإن أسوأ جانب في Facebook هو مشكلات الخصوصية العالية، نظرًا لأن الجميع يشارك بياناتهم على Facebook، فإن ذلك يزيد من خطر إساءة استخدام المعلومات دون داع.

ما هي ميزة قفل الملف الشخصي على فيس بوك؟


قدم فيسبوك بالفعل العديد من خيارات الخصوصية، تتيح ميزة قفل الملف الشخصي الأخيرة على Facebook للمستخدمين قفل صورهم الشخصية ومنشوراتهم، لا يمكن لمن ليسوا في قائمة أصدقائك النظر في صورك ومنشوراتك أو مشاركتها أو تنزيلها، كما أنه يقيد الطرف الثالث من رؤية المنشورات على مخططك الزمني، إذا كنت قد شاركت بالفعل أي منشور عام على مخططك الزمني في الماضي، فلن يكون مرئيًا الآن إلا لقائمة أصدقائك. 

هل يؤثر التفاعل بعد إقفال الملف الشخصي على فيسبوك؟


لن يؤثر قفل ملفك الشخصي على Facebook على إعدادات طلبات الصداقة، يمكن لأي شخص أن يرسل لك طلب صداقة، ويمكنك أيضًا إرسال طلب صداقة لأي شخص. 

تظل إعدادات الرسائل أيضًا دون إزعاج. يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص وأيضًا يمكنك تلقي رسائل من أي شخص، ومع ذلك يمكنك تقييد المستخدمين من إرسال الرسائل، وليس على قائمة الأصدقاء الخاصة بك.
ستكون المعلومات مثل مسقط الرأس والمدينة الحالية وتفاصيل التعليم وما إلى ذلك غير مرئية للأشخاص المجهولين إذا قمت بإغلاق ملفك الشخصي.

يتم أيضًا تأمين صور ملفك الشخصي وصور الغلاف بالإضافة إلى المعلومات للمستخدمين غير المعروفين غير الموجودين في قائمة الأصدقاء.
أولئك الذين ليسوا في قائمة أصدقائك غير قادرين على عرض أو تكبير صورة ملفك الشخصي، يمكن لأصدقائك فقط عرضها أو تكبيرها أو مشاركتها، إذا حاول أي شخص بعيدًا عن أصدقائك تكبير صورة ملفك الشخصي أو عرضها بملء الشاشة، فسيظهر أن ملفك الشخصي مغلق.
إذا كنت تشعر بعدم الأمان بشأن طلبات الصداقة غير المعروفة، فيمكنك حظرها بشكل دائم.

كيفية قفل ملف تعريف فيس بوك الخاص بك على أجهزة Android:


  1. أولاً، افتح تطبيق Facebook  على جهاز Android الخاص بك.
  2. في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك.
  3. اضغط على قائمة النقاط الثلاث.
  4. حدد خيار قفل الملف الشخصي من الخيارات الموجودة على الصفحة.
  5. حدد خيار " Lock Your Profile"  في نهاية الصفحة في Lock Profile Page.
  6. بمجرد الانتهاء، ستظهر رسالة منبثقة على الشاشة تقول،  " لقد أغلقت ملف التعريف الخاص بك، يمكن لأصدقائك فقط مشاهدة الصور والمنشورات على مخططك الزمني. "
  7. اضغط على  موافق لإكمال العملية.

كيفية قف الملف الشخصي على ايفون Iphone


  1. انتقل إلى Facebook، ثم انقر فوق اسمك في القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في أسفل اليمين.
  2. ضع علامة على اسمك بثلاثة أصابع.
  3. لقفل ملف التعريف الخاص بك، استخدم زر قفل الملف الشخصي .
  4. للتأكد، انقر فوق قفل ملف التعريف الخاص بك مرة أخرى.
  5. سيتم قفل ملف التعريف الخاص بك ، وإذا كنت تريد التأكيد، فاخرج فقط من تلك الصفحة، ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى ملف التعريف الخاص بك، هناك سوف تتلقى إشعارًا بأن ملف التعريف الخاص بك قد تم قفله. 

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 9 يونيو 2023 في 12:28 ص

    0917432059

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 9 يونيو 2023 في 12:29 ص

      0921534151 الفيس بوك حطر محطوه امساعد

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 9 يونيو 2023 في 12:41 ص

        0928303712 الفيس بوك حطر محطوه امساعد

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 9 يونيو 2023 في 12:45 ص

          0915490381 الفيس بوك حطر محطوه امساعد

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -