طريقة اخفاء رسائل الواتس اب 2023

كيفية إخفاء رسالة واتس اب 


كيف أخفي محادثات واتس اب دون حذفها؟ كيف أخفي رسالة واتس اب؟ اخفاء محادثات واتس اب بدون حذفها  اخفاء رسالة الواتس اب على الاندرويد كيفية إخفاء رسائل Wh
طريقة لاخفاء رسائل الواتس اب

هل يمكنني اخفاء رسائل في الواتس اب؟


إخفاء رسائل Whatsapp هي ميزة تتيح للمستخدمين إخفاء رسائلهم عن المستخدمين الآخرين، تُستخدم هذه الميزة لمنع رسائل المستخدمين من أن يراها المستخدمون الآخرون، يمكن للمستخدمين اختيار من يريدون إخفاء رسائلهم ، ويمكنهم تعيين رسائلهم لتكون مخفية بحيث لا يمكن رؤية الأشخاص الذين يريدون.

إخفاء رسائل Whatsapp هو عملية إخفاء رسائل المستخدمين الخاصة وهوياتهم ومعلومات أخرى في قائمة جهات الاتصال لضمان أمنهم، باستخدام إخفاء الرسائل للتحكم في رؤية رسائلهم، لا يمكن عرض الرسائل وقراءتها من قبل المستخدمين الآخرين، يتيح ذلك للمستخدمين حماية خصوصيتهم الشخصية من خلال حماية معلوماتهم ورسائلهم الخاصة.


كيف أخفي الرسالة على الواتس اب؟

إخفاء الرسائل في WhatsApp هي ميزة الأرشفة المستخدمة لإخفاء رؤية رسائلك السابقة في نافذة المحادثة، تتيح لهم أرشفة WhatsApp أرشفة الدردشة بالرسائل التي يريدون إخفاءها ثم عرضها في أي وقت، من خلال أرشفة نافذة الدردشة، لا يتم حذف جميع الرسائل الموجودة في محتوى الدردشة وإخفائها حتى يتم تنفيذ عملية إلغاء الأرشفة.

لإخفاء رسالة Whatsapp ؛

  1. افتح تطبيق Whatsapp.
  2. اضغط مع الاستمرار على نافذة الدردشة التي تريد إخفاء الرسالة.
  3. حدد محادثات الدردشة التي تريد إخفاءها.
  4. يمكنك إخفاء الرسالة عن طريق النقر على خيار الأرشيف بجوار النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة.

مع عملية الأرشفة المستخدمة في إخفاء رسائل Whatsapp، تستمر الدردشة في كتابة الرسائل إلى الطرف الآخر ولا يمكنك تلقي الإشعارات، يمكنك رؤية جميع الرسائل المكتوبة في نافذة الدردشة من خلال الانتقال إلى خيار "مؤرشف"، ويمكنك إلغاء الأرشفة عن طريق الضغط مع الاستمرار على نافذة الدردشة، لاستعادة رسائل Whatsapp المخفية، انتقل إلى الخيارات> الإعدادات> الدردشات> سجل الدردشة> جميع الدردشات.

كيفية إخفاء رسائل Whatsapp على iPhone ايفون


إخفاء رسائل WhatsApp على iPhone هي ميزة تستخدم لمنع رسائل معينة من المستخدمين من أن يراها المستخدمون الآخرون، توفر هذه الميزة إخفاء الرسائل لمنع رسائل معينة من المستخدمين من الظهور في محتوى الدردشة. يمكن لمستخدمي iPhone استخدام هذه الميزة عن طريق اختيار محادثات الأشخاص الذين يريدون إخفاء رسائلهم أم لا.

لإخفاء رسائل WhatsApp على iPhone ؛

  1. افتح تطبيق Whatsapp على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. اضغط مع الاستمرار على نافذة الدردشة التي تريد إخفاء الرسائل فيها واسحب لليسار.
  3. انقر فوق أرشفة من الخيارات الموجودة على الشاشة.
  4. سيظهر خيار "مؤرشف" أعلى قائمة دردشة جهات الاتصال الخاصة بك.
  5. من هنا، يمكنك رؤية رسائل Whatsapp المخفية وإلغاء أرشفتها.

اخفاء رسالة الواتس اب على الاندرويد


تخفي رسالة WhatsApp Android هي ميزة تسمح لمستخدمي WhatsApp بإخفاء رسالة أو أكثر في نافذة الدردشة، هذه الميزة هي ميزة الأرشفة المستخدمة لإخفاء ومنع رسائل المستخدمين من أن يراها المستخدمون الآخرون، يمكن للمستخدمين إخفاء الرسائل التي يرسلونها إلى الأشخاص الذين يريدون عدم ظهور رسائلهم، تساعد هذه الميزة المستخدمين على حماية خصوصيتهم.


إخفاء رسائل Whatsapp لنظام Android ؛

  1. افتح تطبيق Whatsapp على هاتف Android الخاص بك.
  2. اضغط مع الاستمرار على نافذة الدردشة حيث تريد إخفاء الرسائل بإصبعك.
  3. اضغط على أرشفة من الخيارات الموجودة أعلى الشاشة.
  4. سيتم نقل الدردشات التي تحتوي على محتوى رسالة مخفية إلى "مؤرشف" في الجزء العلوي من قائمتك.
  5. يمكنك رؤية الرسائل المخفية لتطبيق Whatsapp وإلغاء أرشفتها.

اخفاء محادثات واتس اب بدون حذفها 


WhatsApp message hide Apk هو تطبيق غير رسمي يسمح لمستخدمي WhatsApp بإخفاء رسائلهم، يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في رؤية رسائلهم وعدم مشاركتها مع أي شخص، هذا التطبيق الذي تم تثبيته كملف APK، يسمح للمستخدمين بإخفاء الرسائل أو نوافذ الدردشة المحددة من قبل المستخدمين أو تعيين كلمة مرور.

تطبيق WhatsApp لإخفاء الرسائل عبارة عن تطبيقات إخفاء خارجية مثبتة للمستخدمين لإخفاء رسائل WhatsApp الخاصة بهم، تتيح تطبيقات إخفاء الرسائل هذه للمستخدمين التحكم في رؤية رسائلهم وإخفائها، من بين تطبيقات إخفاء رسائل Whatsapp، هناك تطبيقات حيث يمكن تنزيل العديد من ملفات APK مثل Vault-Hide SMS و Hide My Text و Private SMS و Hide SMS.

تتضمن تطبيقات إخفاء رسائل WhatsApp ما يلي:

  1. Vault-Hide SMS و Pics & Videos
  2. صندوق الرسائل الخاصة
  3. إخفاء الرسائل القصيرة ومسجل المكالمات
  4. إخفاء النص الخاص بي
  5. الرسائل القصيرة الخاصة والمكالمات
  6. إخفاء مكالماتي
  7. إخفاء الرسائل النصية الخاصة بي
  8. مساحة خاصة
  9. مكرر الرسائل القصيرة السرية
  10. إخفاء سجلات الرسائل القصيرة والمكالمات
تطبيقات إخفاء رسائل Whatsapp يجب أن تعلم أن الخصوصية غير مضمونة لأن Whatsapp غير مدعوم رسميًا من قبل التطبيقات، يمكنك تنزيل مثل هذه التطبيقات من مواقع الويب أو Playstore، ومتاجر Appstore، والتي تحتوي على ميزات أكثر تقدمًا من Whatsapp.


كيف أخفي رسالة واتس اب؟


افتح WhatsApp وابحث عن الدردشة التي تريد إخفاءها. يمكنك إخفاء الرسالة بالضغط مع الاستمرار عليها ، والسحب لليمين والنقر فوق خيار "أرشفة"، طريقة مشاهدة قصة الواتس اب بالسر.

كيف أخفي محادثات واتس اب دون حذفها؟

إذا كنت تريد إخفاء محادثات WhatsApp الخاصة بك ولكنك لا تريد حذفها ، فاستخدم خيار أرشفة الدردشة، سينشر جزءًا معينًا في قسمه المؤرشف وسيختفي من قائمة الدردشة الأساسية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -