طريقة صنع اعلان ممول على فيس بوك 2023

 كيف انشر اعلان ممول على فيس بوك في 2023 الدليل الكامل


طريقة صنع اعلان ممول على فيس بوك 2023  كيف انشر اعلان ممول على فيس بوك في 2023 الدليل الكامل كيفية صنع اعلان ممول على الفيس بوك  ما هي اعلانات الفيس
طريقة صنع اعلان ممول على الفيس بوك بكل سهولة

كيفية صنع اعلان ممول على الفيس بوك 


الإعلان على Facebook لم يمت، على الرغم من وجود لاعبين جدد على ساحة وسائل التواصل الاجتماعي - TikTok، نحن ننظر إليك - لا تزال معرفة كيفية الإعلان على Facebook مهارة أساسية لمعظم المسوقين.

في الوقت الحالي، إذا قمت بالإعلان على فيس بوك، يمكن أن تصل إعلاناتك إلى 2.17 مليار شخص - بمعنى آخر ، ما يقرب من 30٪ من سكان العالم، بالإضافة إلى ذلك، تستمر قاعدة المستخدمين النشطين للمنصة في النمو.

بالتأكيد هذه أرقام رائعة لكن فيس بوك هو كل ما يتعلق بإيصال رسالتك إلى الجزء المناسب من هؤلاء الأشخاص. المستخدمون الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بشراء منتجاتك أو خدماتك.
استمر في القراءة لمعرفة كل شيء من تكلفة إعلانات فيس بوك إلى كيفية التخطيط لحملتك الأولى.

ما هي اعلانات الفيس بوك؟


إعلانات Facebook هي منشورات مدفوعة تستخدمها الشركات للترويج لمنتجاتها أو خدماتها لمستخدمي Facebook.
عادةً ما تستهدف إعلانات Facebook المستخدمين بناءً على:

  • التركيبة السكانية
  • الموقع
  • الإهتمامات
  • معلومات الملف الشخصي الأخرى
  • تحدد الشركات ميزانية إعلانية وعرض تسعير لكل نقرة أو ألف ظهور للإعلان.

مثل Instagram، تظهر إعلانات Facebook في جميع أنحاء التطبيق ، بما في ذلك خلاصات المستخدمين والقصص و Messenger و Marketplace والمزيد، تبدو مشابهة للمشاركات العادية ولكنها تتضمن دائمًا تصنيف "برعاية" لإظهار أنها إعلان، تتضمن إعلانات Facebook ميزات أكثر من المنشورات العادية، مثل أزرار CTA والروابط وكتالوجات المنتجات.

للحصول على علامتك التجارية أمام المزيد من المستخدمين، يجب أن تكون الإعلانات أحد مكونات أي استراتيجية تسويق على Facebook.

ما هي تكلفة الإعلان على الفيسبوك؟


لا توجد قاعدة صارمة وسريعة عندما يتعلق الأمر بميزانيات إعلانات Facebook. تعتمد تكلفة إعلانات فيسبوك على عدة عوامل متغيرة، منها:

استهداف الجمهور، عادةً ما يكلف وضع إعلاناتك أمام جمهور أضيق نطاقًا أكثر من عرض جمهور أوسع.
موضع الإعلان. يمكن أن تتغير التكاليف بين الإعلانات المعروضة على Facebook و Instagram.
مدة الحملة، يؤثر عدد الأيام والساعات التي تستغرقها الحملة على التكلفة النهائية.

القدرة التنافسية للصناعة الخاصة بك، بعض الصناعات أكثر قدرة على المنافسة من غيرها فيما يتعلق بالمساحات الإعلانية، عادة ما تزيد تكاليف الإعلان مع ارتفاع سعر المنتج أو مدى قيمة العميل المتوقع الذي تحاول الحصول عليه.
الوقت من العام، يمكن أن تتقلب تكاليف الإعلان خلال المواسم المختلفة أو الإجازات أو الأحداث الأخرى الخاصة بالصناعة.

وقت اليوم في المتوسط، تكون تكلفة النقرة هي الأدنى بين منتصف الليل والساعة 6 صباحًا في أي منطقة زمنية.
موقع متوسط ​​تكاليف الإعلان لكل بلد يختلف على نطاق واسع، ماهي الجارة الالكتروينه، فكرة شاملة للمبتدأين من هنا.

تحديد تكاليف الحملة حسب الاهداف:
يعد تحديد هدف الحملة الصحيح هو أهم شيء يمكنك القيام به للتحكم في تكاليف إعلانات Facebook . يؤدي القيام بذلك بشكل صحيح إلى زيادة فرصتك في النجاح.

تختلف معايير تكلفة النقرة وفقًا لهدف كل حملة. هناك خمسة أهداف أساسية للحملة للاختيار من بينها:
  1. التحويلات
  2. انطباعات
  3. نقرات الارتباط
  4. تقود الجيل
يختلف متوسط ​​تكلفة النقرة باختلاف أهداف الحملة الإعلانية على Facebook. على سبيل المثال في المتوسط ​، يكلف هدف حملة مرات الظهور 1.85 دولارًا لكل نقرة، بينما تكلف الحملة التي تهدف إلى تحويل 0.87 دولارًا لكل نقرة.

يعد اختيار الهدف الصحيح لحملتك أمرًا أساسيًا للوصول إلى الأهداف مع خفض التكاليف.

ماهي أنواع إعلانات الفيسبوك المسموح بها؟


يمكن للمسوقين الاختيار بين أنواع وأشكال إعلانات Facebook المختلفة لتناسب أهداف حملتهم ، بما في ذلك:

  1. صورة
  2. فيديو
  3. دائرية
  4. تجربة فورية
  5. مجموعة
  6. قيادة
  7. عرض الشرائح
  8. القصص
تعني المجموعة الواسعة من أشكال إعلانات Facebook أنه يمكنك اختيار أفضل نوع إعلان يتناسب مع هدف عملك. يحتوي كل إعلان على مجموعة مختلفة من عبارات الحث على اتخاذ إجراء لتوجيه المستخدمين إلى الخطوات التالية.

في ما يلي شرح تفصيلي لكل شكل من أشكال إعلانات Facebook:

الإعلانات المصورة: هي الشكل الأساسي للإعلانات على Facebook، إنها تسمح للشركات باستخدام صور فردية للترويج لمنتجاتها أو خدماتها أو علامتها التجارية. يمكن استخدام الإعلانات المصورة عبر مختلف أنواع الإعلانات والمواضع ونسب العرض إلى الارتفاع.

الإعلانات المصوّرة مناسبة جدًا للحملات ذات المحتوى المرئي القوي الذي يمكن عرضه في صورة واحدة فقط، يمكن أن تكون هذه الصور من الرسوم التوضيحية أو التصميم أو التصوير الفوتوغرافي.
يمكنك إنشاء واحدة بنقرات قليلة فقط عن طريق تعزيز منشور موجود بصورة من صفحتك على Facebook.

الإعلانات المصورة سهلة الصنع ويمكن أن تعرض عرضك بنجاح إذا كنت تستخدم صورًا عالية الجودة. إنها مناسبة لأي مرحلة من مراحل قمع المبيعات - سواء كنت ترغب في زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو الترويج لإطلاق منتج جديد لزيادة المبيعات.


يمكن أن تكون الإعلانات المصورة محدودة - لديك صورة واحدة فقط لتوصيل رسالتك. إذا كنت بحاجة إلى عرض منتجات متعددة أو إظهار كيفية عمل منتجك ، فإن شكل الإعلان المصور المنفرد ليس هو الخيار الأفضل.

Bark Box Bark 2 إعلان مصور لألعاب مدرسية وألعاب لذيذة
نصيحة احترافية: انتبه لمواصفات ونسب الإعلانات المصورة حتى لا يتم قطع منتجك أو تمدده.

طريقة ترويج اعلان ناجح على الفيس بوك


إعلانات الفيديوتمامًا مثل الإعلانات المصورة، تتيح إعلانات الفيديو على Facebook للشركات استخدام مقطع فيديو واحد لعرض منتجاتها أو خدماتها أو علامتها التجارية.

إنها مفيدة بشكل خاص للعروض التوضيحية للمنتج والبرامج التعليمية وعرض العناصر المتحركة.
يمكن أن يصل طول الفيديو إلى 240 دقيقة ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدام هذا الوقت! عادةً ما تكون مقاطع الفيديو القصيرة أكثر جاذبية. يوصي Facebook بالالتزام بمقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 15 ثانية.

يمكن أن تضيف إعلانات الفيديو بعض الحركة إلى خلاصة أي مستخدم ، مثل إعلان الفيديو القصير والحلو هذا من Taco Bell:
يكافئ تاكو بيل إعلان الفيديو

الجانب السلبي لإعلانات الفيديو هو أنها تستغرق وقتًا طويلاً في صنعها ويمكن أن تصبح باهظة الثمن. قد يكون الإعلان الدائري أو الإعلان المصور أكثر ملاءمة للرسائل أو المنتجات البسيطة التي لا تتطلب عروضًا توضيحية.

طريقة اضافة اعلان تجاري ناجح على الفيس بوك


تعرض الإعلانات الدوارة ما يصل إلى عشر صور أو مقاطع فيديو يمكن للمستخدمين النقر عليها. لكل منها عنوان أو وصف أو ارتباط خاص به.

تعتبر الدوارات خيارًا رائعًا لعرض سلسلة من المنتجات المختلفة. يمكن أن يكون لكل صورة في الرف الدائري صفحتها المقصودة الخاصة المصممة خصيصًا لهذا المنتج أو الخدمة.

يُعد شكل إعلان Facebook هذا مفيدًا أيضًا في توجيه المستخدمين خلال عملية أو عرض سلسلة من المنتجات ذات الصلة عن طريق فصل كل جزء عبر أقسام مختلفة من المكتبة.
إعلان دائري لطباعة فولد لندن المطبوع يدويًا.

إعلانات التجربة الفورية: التي كانت تُعرف سابقًا باسم Canvas Ads ، هي إعلانات تفاعلية للجوال فقط تتيح للمستخدمين التفاعل مع المحتوى الذي تروج له على Facebook.

باستخدام إعلانات التجربة الفورية، يمكن للمستخدمين النقر على عرض دائري للصور ، وتحويل الشاشة في اتجاهات مختلفة، بالإضافة إلى تكبير المحتوى أو تصغيره.

يقترح Facebook استخدام خمس إلى سبع صور ومقاطع فيديو في كل إعلان تجربة فورية للحصول على أفضل فرص المشاركة، تساعدك القوالب المصممة مسبقًا أيضًا على توفير الوقت وتكرار موضوعك الرئيسي في جميع أنحاء الإعلان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -