كيفية استخدام حساب واتس اب على هاتفين 2023

طريقة استخدام واتس اب بنفس الرقم على هاتفين


كيفية استخدام الواتس اب نفس الرقم على هاتفين 2023 طريقة استخدام واتس اب على هاتفين استخدام واتس اب على جهازين بنفس الرقم طريقة تشغيل واتساب على هاتف
استخدام الواتس اب على هواتف متعددة


هل يمكنني استخدام واتس اب على هواتف متعددة؟


يعد استخدام WhatsApp على هاتفين ميزة تتيح لأي شخص استخدام واتس اب على جهازين مختلفين في نفس الوقت، يتيح ذلك لأي شخص استخدام واتس اب في وقت واحد مع هاتفه الذكي أو ساعته الذكية أو جهازه اللوحي، من خلال هذه العملية المعروفة باسم دمج واتس اب، يمكنك رؤية الرسائل الواردة على كلا الجهازين باستخدام تطبيق واتس اب على جميع أجهزتك.

استخدام واتس اب على هاتفين هو تطبيق يسمح باستخدام حساب واتس اب واحد على أجهزة متعددة في نفس الوقت. باستخدام واتس اب المزدوج، يمكن للمستخدمين توصيل جهازين مختلفين بتطبيق Whatsapp الشائع، مما يتيح لهم إرسال الرسائل والتحكم في المكالمات في نفس الوقت، في هذه المقالة سنقدم معلومات مفصلة حول عملية استخدام Whatsapp على هاتفين، طريقة مشاهدة قصة الواتس اب بالسر من هنا.

استخدام واتس اب على جهازين بنفس الرقم


يعد استخدام تطبيق Whatsapp واحد على هاتفين أحد الميزات المهمة التي تسمح لأي شخص باستخدام واتس اب على جهازين مختلفين في نفس الوقت، هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يسافرون بشكل متكرر بين العمل أو المدرسة، يتيح لك ذلك استخدام ميزات مثل المراسلة أو الاتصال أو الدردشات الجماعية باستخدام حساب واتس اب نفسه على جهازين مختلفين في نفس الوقت.

استخدام Whatsapp على هاتفين:

  1. قم بالتثبيت وتسجيل الدخول لاستخدام تطبيق واتس اب  على كلا الهاتفين.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب واتس اب الخاص بك من أحد الهواتف.
  3. انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.
  4. انقر فوق الإعدادات> Whatsapp Web ، ثم انقر فوق "توصيل الجهاز".
  5. انتقل إلى web.whatsapp.com على هاتفك الثاني.
  6. يمكنك استخدام تطبيق Whatsapp واحد على هاتفين عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على الشاشة من هاتفك الأول.
لاستخدام واتس اب على كلا الهاتفين، قم بتثبيت التطبيق على كلا الجهازين وقم بتسجيل الدخول. ثم افتح حساب واتس اب على هاتفك الأول وانقر فوق الإعدادات> WhatsApp Web> انقر فوق توصيل الجهاز، امسح رمز الاستجابة السريعة من هاتفك الثاني وستتمكن من استخدام نفس حساب WhatsApp على كلا الهاتفين.

طريقة تشغيل واتساب على هاتف آخر


في عملية فتح حساب واتس اب على هاتف آخر ، والمعروف باسم استخدام أجهزة متعددة ، قم أولاً بتثبيت تطبيق Whatsapp على كلا الهاتفين، قم بتسجيل الدخول إلى حساب واتس اب الخاص بك من أي هاتف وانتقل إلى الإعدادات> Whatsapp Web. اضغط على "الأجهزة المتصلة"، فتح واتس اب على هاتف آخر افتح صفحة الويب web.whatsapp.com على هاتفك الثاني 1. امسح رمز QR من كاميرا الهاتف، هل مكالمات الواتس اب مراقبة؟ شاهد من هنا.

لفتح Whatsapp على هاتف آخر ؛

  1. قم بتوصيل حساب WhatsApp الخاص بك.
  2. افتح تطبيق Whatsapp على هاتفك.
  3. اضغط على القائمة ⋮.
  4. انقر فوق الأجهزة المتصلة.
  5. اضغط على زر "توصيل الجهاز" الأخضر.
  6. امسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على هاتفك الآخر.
  7. سيبدأ هاتفك الثانوي في مزامنة رسائلك.
في بضع خطوات سهلة، يمكنك إعداد واتس اب للاستخدام على جهازين دون الكثير من المتاعب، عليك خداعها لتثبيت التطبيق على الجهاز اللوحي، ومع ذلك، فهو يعمل بشكل مثالي على ما يصل إلى خمسة هواتف أو أجهزة كمبيوتر أخرى، حتى إذا كان هاتفك الرئيسي غير متصل بالإنترنت، تتيح لك هذه الطريقة إجراء مكالمات وإرسال واستقبال الرسائل الصوتية والملفات وملفات GIF والصور ومقاطع الفيديو باستخدام هاتفك الرئيسي.


يمكنك أيضًا تلقي إشعارات على جهاز Android الثاني الخاص بك ؛ يتيح لك ذلك مراقبة إشعاراتك باستخدام هاتف آخر، على سبيل المثال، أثناء شحن الهاتف الرئيسي، تتم مزامنة رسائلك عبر الأجهزة، لذلك لا داعي للقلق بشأن مكان بدء المحادثة، ومع ذلك يحتاج هاتفك الرئيسي إلى الاتصال بخوادم واتس اب بانتظام لأنه مرتبط بحسابك. من ناحية أخرى، تعمل الأجهزة الأخرى كمرايا وقد تنقطع الاتصال بعد فترة إذا لم يقم هاتفك الرئيسي بتسجيل الدخول إلى خوادم WhatsApp.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -