نسخ النصوص من الصور للايفون والاندرويد يدعم اللغة العربية

برنامج استخراج النص من الصورة استخراج النصوص من الصور في كل مكان. تُستخدم الصور لمشاركة الذكريات والمعلومات عبر المحادثات. ومع ذلك، هناك أوقات قد تحتاج فيها إلى تحويل الصور إلى نص.

فكر في قيام موظفيك بإرسال صور الإيصالات إلى قسم المحاسبة لديك أو قيام مديرك بإرسال صور للشرائح التي تحتاج إلى إعادة العمل عليها. سيساعدك التحويل البسيط من الصورة إلى النص على حل هذه المشكلات بسهولة أكبر!

وهو بالتأكيد أفضل من كتابته بنفسك. في هذه المدونة، سنرى 3 طرق لتحويل أي نوع من الصور إلى تنسيق نص مجانًا.

نسخ النصوص من الصور للايفون والاندرويد يدعم اللغة العربية برنامج استخراج النص من الصورة استخراج النصوص من الصور أفضل برامج التعرف على الحروف في الصور
استخراج نصوص من الصور

أفضل برامج التعرف على الحروف في الصور


تم تطبيق تقنية OCR لبعض الوقت، بدءًا من رقمنة الملفات الورقية، وقراءة المحتويات القائمة على الصور إلى الترجمة في الوقت الفعلي، ونظرًا لتطبيقها الواسع، فإن لغة OCR لا تقتصر فقط على بعض اللغات السائدة، بل إن الحاجة إلى إجراء التعرف الضوئي على الحروف على الملفات التي تحتوي على لغات الأقليات آخذة في الازدياد، مثل OCR باللغة العربية، و OCR الياباني، و OCR الروسي، وما إلى ذلك.

ستجد هنا في هذه المقالة قائمة بأفضل أدوات للتعرف الضوئي على الحروف باللغة العربية للتعرف على الملفات العربية بدقة وسهولة، كيف احصل على الف مشترك في يوتيوب بسرعة.

كيفية استخراج الكتابة من الصور بطريقة سهلة؟


لإخبارك بالحقيقة، على الرغم من توفر العديد من برامج OCR لنظام التشغيل Mac و Windows للتعرف على النصوص من الملفات المستندة إلى الصور، إلا أن القليل منها يمكنه أداء وظيفة التعرف الضوئي على الحروف بشكل مثالي.

ثم ما الذي يجب مراعاته عند اختيار أفضل OCR عربي؟ يجب أن يضمن دقة OCR أعلى نسبيًا، أما بالنسبة للغة العربية OCR ، نظرًا للغة نفسها ، فإن الشاغل الأكبر هو دقة التعرف الضوئي على الحروف، من المؤكد أن جزءًا كبيرًا من مستخدمينا الذين يرغبون في إجراء التعرف الضوئي على الحروف بالعربية لا يعرفون اللغة العربية على الإطلاق، فهم يريدون فقط إنشاء الملف العربي في ملف قابل للتحرير، ثم نسخه ولصقه للترجمة أو أي نوايا أخرى، لذلك، يجب أن تحقق أفضل أداة التعرف الضوئي على الحروف باللغة العربية النتائج الأكثر دقة بتنسيق الملف الأصلي. 


نظرًا لكونك متطلبًا وبعد اختبار العشرات من برامج التعرف الضوئي على الحروف للعمل على الملفات العربية، فقد اخترنا أخيرًا من أفضل برامج التعرف الضوئي على الحروف باللغة العربية والخدمات المجانية عبر الإنترنت لمستخدمينا، بغض النظر عن كونك مستخدمًا لنظام التشغيل Mac أو Windows أو Androi أو iPhone.

استخراج النص من الصور pdf


  1. Tesseract
  2. OmniPage Ultimate by Kofax
  3. Readiris
  4. Adobe Acrobat Pro DC
  5. Amazon Textract
طريقة قفل محادثات الواتس اب بكلمة سر من هنا.

برامج استخراج النص من الصور وملفات PDF للكمبيوتر


يستغرق الأمر عدة سنوات حتى تتطور تقنية التعرف الضوئي على الحروف، ومع إلقاء نظرة عميقة على دقة التعرف الضوئي على الحروف، فشلت كمية كبيرة من برامج التعرف الضوئي على الحروف في اللعبة، كل هؤلاء لا يزالون يتمتعون بشعبية في السوق هم فائزون، ولكن اليوم سنختار أفضل OCR باللغة العربية من الأفضل لمستخدمي Mac و Windows.

كأداة PDF متعددة المنصات، يتفوق Cisdem PDF Converter OCR على منافسيه في تنوع ملفات الإدخال (PDF الأصلي ، PDF الممسوح ضوئيًا، PDF المحمي، الصور)، تنسيق الإخراج (16 نوعًا)، أيضًا على دقة التعرف الضوئي على الحروف والميزات الموسعة لـ إنشاء ملفات PDF، كل ذلك بسعر 59.99 دولارًا.

نعم، السعر أشبه بالمفاجأة لمستخدمي mac، كما لاحظت يتم توفير عدد قليل من أدوات التعرف الضوئي على الحروف بمثل هذا السعر المعقول، ولكنها تحقق نتائج جيدة، ومع ذلك Cisdem هو. 

بالنسبة لأداء OCR، فإنه يعمل بشكل رائع، لا يوجد شيء يمكن أن يكون مقنعًا مثل ردود الفعل الحقيقية من المستخدمين

الميزات الرئيسية لأفضل برامج التعرف الضوئي على الحروف لنظام Mac باللغة العربية:
OCR Arabic PDF أو صورة يمكن البحث فيها عن ملفات PDF و Word و Excel والنص وغيرها من التنسيقات.
دعم أكثر من 200 لغة، مثل الإسبانية واليابانية والصينية التعرف الضوئي على الحروف ، إلخ.
اجعل ملفات PDF والصور الممسوحة ضوئيًا قابلة للتحرير بتنسيقات مختلفة.
قم بتحويل ملفات PDF الأصلية إلى 16 تنسيقًا، مع الاحتفاظ بجودة الملف الأصلية.
إجراء التحويل بين ملفات الصور.
قم بإنشاء PDF من Word و PowerPoint و Image وغيرها.
دمج وضغط وحماية PDF عند إنشاء ملفات PDF.
دعم تحويل دفعة و OCR.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -