تزويد متابعين انستغرام حقيقي بدون برامج 2024

طريقة جلب متابعين انستغرام حقيقيين طريقة فعالة


تزويد متابعين انستغرام بدون برامج 2023 طريقة جلب متابعين انستغرام حقيقيين طريقة فعالة افضل الطرق لزيادة متابعين الانستغرام كيف اجعل الناس يتابعونني
طريقة لجلب متابعين انستغرام حقيقيين 100%

طريقة زيادة متابعين انستغرام 


انستغرام هو أساس التواجد الاجتماعي للعديد من العلامات التجارية، ثبت أن المنصة تعمل على زيادة حركة المرور ودعم المبيعات وإشراك العملاء.

ولهذا السبب يخطط 59٪ من المسوقين لزيادة استثماراتهم في Instagram  هذا العام.
ولكن إذا لم تكن سعيدًا بنموك على Instagram ومشاركتك ، فأنت لست وحدك.

المنافسة على المنصة شرسة مع انضمام المزيد والمزيد من العلامات التجارية. الشيء المهم هو أن اتخاذ خطوات لتنمية جمهورك أمر يستحق كل هذا العناء، ذلك لأنه كلما زاد جمهورك ، زادت فرص إسعاد عملائك.

هل أنت مستعد لتعديل تواجدك لجذب متابعي Instagram الحقيقيين والعضويين؟ هذا المنشور يشرح كيفية تحقيق ذلك، طريقة لاسترجاع حسابي المغلق على انستغرام.

افضل الطرق لزيادة متابعين الانستغرام


قبل أن ندخل في التفاصيل الجوهرية، يتعلق هذا المنشور ببناء متابعة عضوية، ونعم، التمييز مهم!

تريد بعض العلامات التجارية اتباع اختصارات عندما يتعلق الأمر بمحاولة الحصول على المزيد من متابعي Instagram، نحن لا ندعي أن مواقع الدفع مقابل اللعب موجودة.

ومع ذلك، فإن هذه الخدمات لا تستحق العناء للعلامات التجارية على المدى الطويل. تعمل خوارزمية Instagram على التخلص من الحسابات منخفضة الجودة والمشاركة الزائفة من الروبوتات المدفوعة.

لكننا سنتناول بعض الشيء: هناك بالتأكيد بعض الأعمال التي تنطوي على زيادة جمهورك بشكل أصلي.
القيام بذلك يستحق كل هذا العناء، رغم ذلك، فيما يلي أفضل عشر نصائح للحصول على المزيد من متابعي Instagram بالطريقة الصحيحة.

كيف يمكنني استرجاع حسابي المغلق على انستغرام من هنا.

أفضل طريقة لتزويد متابعين الانستغرام 100%


تحسين حساب Instagram الخاص بك:
قبل أن تقلق بشأن كيفية الحصول على متابعين ، فكر في كيفية إعداد حساب Instagram الخاص بك أولاً.

اسأل نفسك: هل ملفك الشخصي "يبدو الجزء؟" بالنسبة للمبتدئين، ضع في اعتبارك:
سيرتك الذاتية على Instagram (بما في ذلك شعارك و / أو شعارك و / أو علامة تصنيف ذات علامة تجارية)
صورة ملفك الشخصي
رابطك الشخصي (وإلى أين يشير)

تحدد هذه التفاصيل هوية علامتك التجارية على Instagram. والأهم من ذلك أنها تؤثر على قابلية اكتشاف حسابك. بناء حساب سهل للمتابعين يعني:

الحصول على اسم مستخدم سهل البحث. التزم إما باسم علامتك التجارية أو أي شيء أقرب إلى مقابضك الاجتماعية الحالية، إذا كان اسمك طويلاً جدًا، فقم بتقصيره إلى شكل مختلف يتعرف عليه جمهورك (على سبيل المثال: حساب Cold Stone Creamery هوcoldstone).


جعل صورة ملفك الشخصي احترافية، يعد الشعار المناسب الحجم مثاليًا، يجب أن يكون أي نص في صورة ملفك الشخصي مقروءًا على شاشة الهاتف الذكي.
تذكير حيث تشير الرابط الحيوي الخاص بك. هذا أمر بالغ الأهمية لتحويل متابعي Instagram إلى حركة مرور أو عملاء هادفين، إنها الطريقة الوحيدة لتوجيه حركة المرور الاجتماعية إلى موقعك وعروضك الترويجية.
الارتباط بصفحتك الرئيسية جيد ولكنه ليس مثاليًا دائمًا، لتشجيع المزيد من التفاعلات ذات المغزى، يمكن أن تساعد الصفحة الاجتماعية المقصودة التي تشير إلى روابط متعددة.

كيف اجعل الناس يتابعونني في انستغرام؟


الستوري تحث المتابعين على اتخاذ إجراء:
يمنح هذا جمهورك تحكمًا كاملاً في كيفية إشراكهم في عملك بعد ذلك، هذا يعني تجربة أفضل لمتابعيك.

جدولة منشورات الانستغرام مسبقًا:
ليس هناك من ينكر أن العلامات التجارية تحت رحمة خوارزمية Instagram للوصول. ومع ذلك، فإن النشر في الأوقات المناسبة يمنح منشوراتك مزيدًا من الظهور، أي شيء يمكنك القيام به لزيادة المشاركة هو ميزة إضافية.


هذا يتحدث عن قيمة جدولة محتوى Instagram، باستخدام أحدث أدوات Sprout، يمكن للعلامات التجارية جدولة القصص، والعرض الدائري، والبكرات، والمشاركات.

تضمن جدولة المحتوى مسبقًا التحكم والتنظيم، تساعدك أدوات جدولة Instagram في النهاية على الوصول إلى هذا الإيقاع الذي ذكرناه سابقًا، تساعد هنا أيضًا القدرة على نشر المحتوى من الشبكات الأخرى.

أقوى  طريقة فعالة لجلب متابعين انستغرام


تجنب المتابعين المزيفين على Instagram:
هناك فرق كبير بين المتابعين المزيفين والشرعيين على Instagram.

لقد حصلنا عليها أيضًا، من أجل النمو السريع، قد يكون من المغري شراء متابعين.
لكن العيوب تفوق الفوائد بنسبة 100٪، لماذا؟ لأن المتابعين المزيفين على انستغرام.

إرباك متابعيك العضويين المحتملين، يعد الحساب غير النشط منخفض التفاعل مع عدد كبير من المتابعين مريبًا. قد يكون هذا بمثابة منعطف للمعجبين الذين سيتابعونك ويتفاعلون معك بطريقة أخرى.
لا تقدم أي قيمة نقدية لعملك، فكر في الأمر لا يستطيع أتباعك شراء الأشياء الخاصة بك، أليس كذلك؟


لا تولد ضجة: إذا كان لديك 10000 متابع مزيف، فكم عدد الذين سيتفاعلون مع مشاركاتك؟ هل يهم حقًا ما إذا كانت مشاركاتك مليئة بالتعليقات غير المرغوب فيها؟
الأشخاص الحقيقيون لديهم القدرة على مشاركة منشوراتك على Instagram وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها والتفاعل معها، بالإضافة إلى ذلك يقدر المتابعون الحقيقيون الوقت الذي تقضيه في التفاعل معهم. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -