طريقة ايجاد موقع اي شخص تريده عن طريق رقم الهاتف

 البحث عن الموقع عن طريق الرقم مجانا


العثور على موقع شخص من رقم هاتفه

طريقة تحديد موقع شخص اعرفه


تحديد الموقع عن طريق الرقم المجاني هو الطريقة أو التطبيق أو البرنامج المستخدم لتحديد مكان الشخص، مجانًا. تحدد تطبيقات وبرامج الموقع المجانية موقع الشخص باستخدام GPS أو تقنيات تحديد الموقع الجغرافي الأخرى، في عملية العثور على الموقع من خلال الرقم، يتم استخدام خدمات تحديد الموقع وتحديد الموقع مجانًا، بهدف إظهار الموقع الحالي للشخص على الخريطة.

يمكن أن يكون محدد المواقع عن طريق الرقم مجانيًا أو مدفوعًا، ولكن غالبًا ما يكون من الصعب تحديد المواقع المجانية بميزات محدودة، كخيار مجاني يمكنك الاتصال برقم وتحديد الموقع باستخدام خرائط Google أو تطبيق خرائط مشابه، بالإضافة إلى ذلك، تقدم بعض مواقع الويب أو التطبيقات أيضًا خدمات البحث عن الموقع مجانًا، في هذه المقالة، سوف نقدم معلومات مفصلة حول التطبيقات والبرامج والأساليب المستخدمة في عملية البحث عن الموقع المجانية، حل مشكلة عدم تلقي كود تفعيل للحسابات السوشيال ميديا.

البحث عن الموقع عن طريق رقم الهاتف مجانا


تحديد الموقع برقم الهاتف هناك العديد من البرامج والتطبيقات والطرق التي ستساعدك في العثور عليها مجانًا، يتيح لك تطبيق محدد موقع الهاتف المجاني تتبع الموقع وسجل الموقع وأنشطة رقم هاتف معروف عن بُعد، ومع ذلك نظرًا لقاعدة البيانات الكبيرة والميزات التي تستخدمها هذه التطبيقات، فقد تفرض رسومًا بعد 7 أيام من الإصدار التجريبي المجاني.

تحديد الموقع من رقم مجاني يمكنك تحديد موقع هاتف محمول مع موقع ويب عبر الإنترنت وتطبيقات تابعة لجهات خارجية، تتيح لك هذه الأنظمة الأساسية، التي تتضمن أماكن غير محدودة، والتجوّل الافتراضي، وسجل المواقع، والمزيد، تحديد موقع رقم الهاتف مجانًا، تقوم قواعد بيانات هذه التطبيقات بمسح جميع بيانات الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت والمشاركات والعثور على الموقع من رقم الهاتف.

تطبيقات مجانية للعثور على موقع شخص عن طريق رقم الهاتف


يمكنك استخدام تطبيقات العثور على الموقع من رقم هاتف مجاني عن طريق تنزيلها من متجر Google Play و AppStore، تُستخدم هذه التطبيقات لتحديد العنوان فوق الرقم الذي تم إدخاله مع رمز المنطقة لرقم الهاتف الذي تم إدخاله.

تطبيقات مجانية للعثور على الموقع عن طريق رقم الهاتف ؛

Phone Tracker By Number: هو أداة تعقب دقيقة وقوية لرقم الهاتف GPS يتم تنزيله بواسطة ملايين المستخدمين، تم تطوير هذا التطبيق لمساعدة الآباء في العثور على موقع أطفالهم بسرعة ودقة عبر رقم الهاتف، يستخدم تتبع الموقع GPS بين الآباء والأطفال في شبكة آمنة وخاصة.

باستخدام هذا التطبيق، يمكن للوالدين رؤية جميع الأماكن التي ذهب إليها أطفالهم عن طريق التحقق من سجل التطبيق على هواتفهم، الأهم من ذلك، يمكن للوالدين إضافة عدد غير محدود من الشبكات من أرقام هواتف أطفالهم وتتبع المواقع بنجاح.

Intelius: هو أيضًا أداة تعقب مجانية لأرقام الهاتف لتحديد المواقع ومتاحة لكل من هواتف iOS و Android، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play لهاتف Android أو Apple Store لأجهزة iPhone، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في البحث عن مواقع أرقام الهواتف بدقة وسليمة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعدك Intelius في تتبع شخص ما عن طريق رقم الهاتف دون علمه. كل عمليات البحث هذه خاصة وسرية، لذلك لن يعرف أحد أنك تبحث عنها.

 Mobile Number Locatorيمكن لتطبيق Mobile Number Locator تتبع رقم الهاتف والعثور على الموقع بحرية أيضًا، يمكنه تتبع العديد من تفاصيل مواقع الهاتف عبر رقم الهاتف مثل الاسم والولاية والمدينة والمنطقة، باستخدام هذه الأداة، يمكنك تتبع رقم هاتف من أي مكان في العالم وحتى إظهار الهاتف الخلوي المستهدف على خرائط Google. يمكنك تنزيله من متجر Google Play.

 BeenVerified: يمكن أن يساعدك BeenVerified في تتبع أرقام الهواتف من خلال الوصول إلى معلومات التسجيل العام وإجراء بحث عكسي عن الهاتف، هذا التطبيق متاح أيضًا للعديد من المنصات، بما في ذلك iPhone و Android و iPads وحتى ساعات Apple.

إلى جانب استخدام رقم الهاتف، يتيح لك التطبيق استخدام اسم أو عنوان أو بريد إلكتروني لتتبع الموقع وربما عرض شبكات التواصل الاجتماعي والأقارب والصور والمزيد.


 Mr Number - Caller ID & Spam: إذا كنت تبحث عن أداة تعقب آمنة لرقم الجوال، فإن تطبيق Mr Number - Caller ID & Spam Protection يعد خيارًا جيدًا، يمكن لهذا التطبيق حظر المكالمات غير المرغوب فيها من جهة اتصال أو رمز منطقة أو حتى البلد بأكمله، يمكن أن يساعدك أيضًا في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها وعمليات الخداع والخداع وإيقافها، يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Google Play، ولكنه يحتوي على اشتراكات شهرية وسنوية ومدى الحياة مدفوعة الأجر.

العثور على موقع شخص من رقم الهاتف مجانًا


تحدد التطبيقات التي يتم استخدامها مجانًا للعثور على عنوان من رقم هاتف الموقع حتى رقم البلد والمقاطعة والمقاطعة والحي والشارع والشارع ورقم الباب، المواقع المجانية للعثور على عنوان بالرقم هي ؛ موقع الهاتف، GPS Mobile Number Tracker ، Spokeo ، Mobile Number Tracker وموقع LiveGPS Search Service.

خدمات تحديد المواقع المجانية هي تطبيقات أو مواقع ويب تُستخدم لتحديد موقع الشخص ولا تفرض أي رسوم، تحدد هذه الخدمات، المتوفرة مجانًا، موقع الشخص على الخريطة باستخدام GPS أو تقنيات تحديد الموقع الجغرافي الأخرى، يعرض التطبيق موقع الشخص على خرائط جوجل ويستخدم لعرض معلومات مثل موقع المستخدم والوقت والوقت المقدر لتواجده.


تعد الخدمات المجانية لموقع رقم الهاتف مهمة بشكل خاص للآباء لأنهم يريدون تتبع مكان أطفالهم عن بُعد، لهذا السبب، يبحث الآباء عن برامج مجانية وسهلة الاستخدام من بين طرق العثور على الموقع من أرقام هواتف أطفالهم. ستساعد هذه الأساليب الآباء على تحديد مكان وجود طفلهم، يمكنك إلقاء نظرة على هذه المقالة للعثور على اسم من رقم.

هل يمكن العثور على موقع أحد الأرقام مجانًا؟


يمكنك تنزيل تطبيق "Location by Number" ، حيث يمكنك العثور على موقع أحد الأرقام مجانًا، من Appstore و Playstore.

كيف أجد عنوان أي رقم مجانا؟

يمكنك تنزيل التطبيق من المتاجر لإجراء عملية البحث عن العنوان من رقم الهاتف مجانًا على هواتف Android و iOS.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -