استرجاع حساب تيك توك محذوف أو محظور 2024

كيفية استرداد حساب تيكتوك محظور 2024


استرجاع حساب تيك توك محذوف أو محظور 2023 طريقة استرجاع حساب تيك توك محظور  ماهي أنواع الحظر في تيك توك TikTok طريقة اثبات شخصيتي على التيك توك تيك توك
استرجاع حساب تيك توك محظور


طريقة استرجاع حساب تيك توك محظور 


في الآونة الأخيرة علقت TikTok الكثير من حسابات المستخدمين، يشعر العديد من المستخدمين بالإحباط من هذه الإجراءات لأن أسباب حظر الحسابات مختلفة دائمًا، قد لا يؤثر هذا على شخص لديه عدد قليل من المتابعين، ولكن الشخص الذي يقوم بتحميل المحتوى يوميًا واكتسب جمهورًا لائقًا من المحتمل أن يكون حزينًا بشأن الحظر، لحسن الحظ، يمكن استرداد حساب TikTok المحظور بسهولة، ستركز هذه المقالة على ما يجب فعله إذا تم حظر حساب TikTok الخاص بك، تعرف على اسعار هدايا تيك توك 2023.

ماهي أنواع الحظر في تيك توك TikTok؟


  • حظر دائم (غير قادر على تسجيل الدخول إلى حسابك).
  • حظر مؤقت (مقيد بالإعجاب والتعليق والمتابعة).
  • Shadowban (لاحظ انخفاضًا في المتابعين والمشاهدات والمشاركة).

ماهي أسباب الحظر على تيك توك؟


هناك العديد من الأسباب لفرض حظر على حساب TikTok الخاص بك.

ربما تكون قد انتهكت إرشادات مجتمع TikTok عن طريق نشر محتوى غير قانوني أو بريد عشوائي للمستخدمين الآخرين برسائل  أو عن طريق تجاوز التعليقات اليومية أو حدود المتابعة.
من الممكن أيضًا أنك تحاول تحقيق الدخل من حسابك باستخدام تطبيقات غير آمنة تابعة لجهات خارجية دون اعتبارها انتهاكًا لإرشادات مجتمعهم.

لا يسمح TikTok بأي محتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر، وقد يتم حظر حسابك إذا كنت قد استخدمت أي محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر للآخرين دون أي إذن مناسب أو أسباب قانونية.

تتبع خوارزميات TikTok عدد المتابعين والإعجابات والتعليقات، إذا اشتبهوا في حدوث أي تغيير مفاجئ فيهم، فسيعتبرون ذلك بمثابة روبوتات ويحظرون الحسابات.
هناك احتمال كبير بأن يتم حظر حسابك إذا كنت تنشر عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو خلال فترة زمنية قصيرة، الحد هو تسع مشاركات متتالية في اليوم الواحد، كيفية الحصول على متابعين وهمية في تيك توك.

كيفية استرداد حساب تيك توك المحظور بسهولة


هناك بعض الطرق المختلفة لاسترداد حسابك والتي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لموقفك.

الحل 1: إرسال بريد إلكتروني من خلال إعدادات التطبيق.
إذا تم تعليق حسابك مؤقتًا، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني من TikTok. في هذا السيناريو، يمكنك إما الانتظار لمدة 24 إلى 48 ساعة (انتظر حتى يتم استعادة الحساب) أو الاتصال بدعم عملاء TikTok وإبلاغهم بالمشكلة، للاتصال بدعم TikTok، يرجى تشغيل التطبيق واتباع الخطوات أدناه:

الخطوة 1: اذهب إلى الملف الشخصي.
الخطوة 2: بعد ذلك، انقر فوق الزر المكون من 3 أسطر.
الخطوة 3: سيتم فتح " الإعدادات والخصوصية "، الآن ما عليك سوى النقر على "الإبلاغ عن مشكلة".
الخطوة 4: الآن اضغط على خيار " Account Issue ".
الخطوة 5: أخيرًا ، انقر فوق " إضافة بريد إلكتروني ".

صِف بإيجاز مشكلتك وانتظر الرد. عادةً ما يستغرق التواصل مع استفسارات العملاء من 7 إلى 9 ساعات، طرق عديدة للربح من تيك توك بدون البث المباشر.

طريقة استرجاع حسابي التيك توك 


إرسال البريد الإلكتروني مباشرة:
إذا لم تكن قادرًا على تسجيل الدخول إلى حسابات TikTok، فيمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني لفريق دعم TikTok مباشرةً، يوصى به للحظر الدائم ولكنه سيعمل أيضًا لحظر TikTok المؤقت. بعض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتواصل مع TikTok مذكورة أدناه.

  • أوروبا : eu-creator-marketplace@tiktok.com
  • الولايات المتحدة : creator-marketplace-support@tiktok.com
  • اليابان : TCM-JP@tiktok.com
  • كندا : creator-marketplace-support@tiktok.com
  • الهند : TCM_IN@tiktok.com

بعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني، ما عليك سوى انتظار رد إيجابي، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لعدم مسح البيانات من نظامهم ، فيمكنك استرداد حسابك المحظور، خلاف ذلك سيكون من المستحيل استعادة حسابك.

لا تستسلم بعد إرسال أول رسالة بريد إلكتروني للاستئناف لأنك قد تضطر إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني بشكل متكرر للحصول على رد منها، عادةً بعد حظر حساب TikTok، من المفترض أن يستأنف المستخدم الحظر خلال الأيام القليلة الأولى، كيف تصبح مشهورا على تيك توك الدليل الشامل.

كيف استرجع حسابي التيك توك المحظور؟


الخروج من Shadowban.
إذا تم حظرك في الظل ، فعادة ما يستمر لمدة أسبوعين على الأقل. في الأسبوع الأول ، ستلاحظ انخفاضًا في المتابعين والمشاهدات. بعد ذلك ، لن تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو جديدة وإدخال العلامات ما لم تكن عامة. اتخذ الإجراءات التالية للخروج من الظل.

حظر الظل tiktok
إذا كنت تريد أن تكون في مأمن من TikTok shadowban ، فقم بزيارة إرشادات المجتمع الشاملة الخاصة بهم ومعرفة ما إذا كنت قد انتهكت أيًا منها.

إذا وجدت أي محتوى تعتقد أنه قد تم تمييزه لكونه غير ملائم ، فما عليك سوى حذفه.
قم بزيارة تحليلات حسابك للتأكد من عدم وجود علامات تصنيف تستخدمها تنتهك إرشادات مجتمع TikTok.

يمكنك أيضًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت TikTok لمعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا، لكن يوصى بإعادة تثبيت التطبيق، على افتراض أنك لا تزال غير قادر على الخروج من TikTok shadowban، يجب عليك الانتظار بضعة أسابيع أخرى وتأمل أن يعيدوا ضبط حسابك، وإذا لم ينجح ذلك  فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء TikTok.

طريقة اثبات شخصيتي على التيك توك

 تقديم إثبات الهوية للتحقق من عمرك.
إذا تم تعليق حسابك بسبب قيود العمر، فيمكنك حل هذه المشكلة من خلال تقديم إثبات الهوية للتحقق من عمرك، ربما تكون قد أدخلت عمرًا غير صحيح أثناء إعداد حساب TikTok، يمنح TikTok كل مستخدم فرصة لمشاركة إثبات الهوية الحكومية مع دعم العملاء والتحقق من عمرك، لذلك إذا كان لديك إثبات الهوية، فسيتم استرداد حساب TikTok الخاص بك بسهولة، طريقة زيادة مشاهدات التيك توك 2024.

خاتمة

نأمل أن تعمل الحلول المذكورة أعلاه من أجلك إذا تم حظر حساب TikTok الخاص بك بشكل دائم أو مؤقت، تذكر اتباع إرشادات المجتمع الخاصة بـ TikTok لتجنب مثل هذا الحظر.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-