كيف تصبح مشهورًا على تيك توك الدليل الكامل

 كيفية الحصول على شهرة في تيك توك


كيفية الحصول على شهرة في تيك توك  كيف تصبح مشهورًا على تيك توك الدليل الكامل كيفية الظهور في اكسبلور في تيك توك 2023 استراتيجيات الشهرة في عالم تيك ت
كيف تصبج مشهوراً على تيك توك  2023

كيفية الظهور في اكسبلور في تيك توك 2023


بالنسبة لبعض الأشخاص، يكفي أن تكون نشطًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يريد الجميع أن يكون مشهوراً، لكن معرفة أنه ممكن أمر رائع، إذا كنت حاليًا على TikTok، فأنت تعلم مدى صعوبة الحصول على إعجابات ومتابعين جدد، إذا كنت لا تعرف ما تفعله، فقد يبدو من المستحيل التغلب على هذا الحدبة، تتساءل كيف يحصل هؤلاء الأشخاص الآخرون على مئات الآلاف من المتابعين، ما يجعلها الخاصة بذلك؟ حسنًا، الإجابة بسيطة - إنها ليست مميزة، إنهم يعرفون فقط ما يلزم ليصبحوا مشهورين على TikTok، وبعد قراءة هذا المقال، ستفعله أيضًا!

سواء كنت ترغب دائمًا في الانتشار أو كنت تعتقد أنه سيكون من الرائع أن يكون لديك الكثير من الأشخاص مثل مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكننا مساعدتك، هنا سنتحدث عن 8 من أفضل الطرق لكيفية الحصول على شهرة على Tiktok، تطبيق مشاركة الفيديو الجديد الذي يجتاح العالم، ستندهش من بعض أسرار أن تصبح مشهورًا ومدى سهولة ذلك، طريقة الغاء الحظر عن لايف تيك توك.

استراتيجيات الشهرة في عالم التيك توك


انشر مقطع فيديو جديدًا على الأقل مرة يوميًا:
إذا قرأت مقابلات مع بعض الأشخاص المشهورين بالفعل على TikTok، فأنت تعرف ما يتطلبه الأمر، تحتاج إلى نشر محتوى جديد كل يوم في الواقع، من الأفضل أن تقوم بالنشر مرتين أو ثلاث مرات في اليوم إذا استطعت، على عكس Facebook، حيث تتم معاقبتك فعلاً على نشر الكثير من المحتوى، تشجع TikTok ذلك، يحتوي TikTok على خوارزميات مدمجة في التطبيق الخاص بهم تكافئ المستخدمين على نشر محتوى إضافي كلما نشرت أكثر، زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك، إذا أعجبهم ما يرونه، فسيحبونك ويتبعونك.

نصائح لزياد متابعين التيك توك


1. راقب الاتجاهات واتبعها:
تحظى أنواع معينة من المحتوى بشعبية أكبر على TikTok من غيرها، إذا كان الأشخاص مهتمين بمقطع فيديو معين، فعليك التقاط ذلك، إذا لم يجد الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك مثيرة للاهتمام، فلن يتابعوك إذا كنت تريد أن تعرف كيف تصبح مشهورًا على TikTok، فأنت بحاجة إلى فهم ذلك، ابحث عن الاتجاهات الشائعة واتبعها.

2. استخدم موقعًا مثل Blastiktok للحصول على الإعجابات والمتابعين مجانًا:
هناك بالفعل مواقع سترسل لك مئات الآلاف من الإعجابات والمتابعين الجدد على TikTok - وهم يفعلون ذلك مجانًا! تحقق من Blastiktok.com واكتشف كيف يمكنك تحقيق ذلك. كل ما عليك فعله هو المطالبة بإعجابات ومتابعي TikTok المجانيين وسيتم إرسالهم مباشرة إلى حسابك، إنه مشروع تمامًا ويمكن أن يعزز شعبيتك على TikTok على الفور.


كيف اشهر نفسي على تيك توك؟


كن فريدًا:
إذا كنت مثل أي شخص آخر ، فلن تحصل على شهرة على TikTok، عليك أن تجد مكانتك وتديرها، على سبيل المثال، هناك مستخدم يُدعى " Friendly Quest " يشتهر بنشر مقاطع فيديو لحيوانه الراقص، يبدو الأمر جنونيًا، لكن لديه ما يقرب من 7 ملايين شخص يتابعونه، في انتظار مشاهدة مقاطع فيديو جديدة، نحن لا نقول أنك بحاجة إلى نمس لتصبح مشهورًا. لكن من المفيد أن يكون لديك موضوع مجنون تنشر عنه يوميًا.

كيف اصبح مشهور في تيك توك بسرعة؟

 ركوب الموجة:
إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن ينتشر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة فاستخدمه، لن يحدث هذا كثيرًا في كثير من الأحيان، إذا رأيت مئات الآلاف من الأشخاص يتفاعلون مع أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك، فأنت بحاجة إلى ركوب الموجة، ابدأ في نشر مقاطع فيديو مماثلة أو متابعة المحتوى، على الرغم من أن الموجة لن تدوم إلى الأبد، فقد تستمر بما يكفي لتجعلك مشهورًا على TikTok.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -