طريقة منع ظهور الفيديوهات الغير لائقة على تيك توك 2023

كيفية إعداد تيك توك من الفيديوهات السيئة للأطفال


طريقة منع ظهور الفيديوهات الغير لائقة على تيك توك 2023 كيفية إعداد تيك توك من الفيديوهات السيئة للأطفال هل يمكنني منع ظهور الفيديوهات السيئة على تيك ت
كيفية حظر الفيديوهات الغير لائقة على التيك توك 2023

هل يمكنني منع ظهور الفيديوهات السيئة على تيك توك؟ 


كانت موضوعات مثل اختراق البريد الإلكتروني للأعمال (BEC) وسرقة الهوية محجوزة في السابق للجزء السفلي الغامض لشبكة الويب المظلمة، لكن الراب الاحتيالي - سلالة جديدة من موسيقى الراب - يغري الآن المستخدمين الشباب على TikTok بسرد شريط تلو الآخر حول كيفية تنظيم مثل هذه الجرائم الإلكترونية. 

متابعة هذه الكلمات ذات الطابع الجريمة كطريقة غير ضارة لكسب بعض الدخل أو كسب صديق عبر الإنترنت قد يجعل الأطفال بغال المال عن غير قصد، طريقة استرجاع حسابي المغلق على انستغرام 2023.

كيفية حماية القاصرين والاطفال على تيك توك 


إلى جانب تدريب القاصرين على العمل خارج القانون، فإن TikTok مليئة أيضًا بالمحتوى السيئ، تعرض أذونات تطبيق Carte blanche الأطفال لمقاطع الفيديو الناضجة وعلامات التصنيف المسيئة والتقدم غير المناسب عبر الرسائل المباشرة، في الربع الثالث من عام 2022 وحده، أزال TikTok أكثر من 113 مليون مقطع فيديو غير لائق لمكافحة هذا النوع من البريد العشوائي.

تفعيل الرقابة الابوية على التيك توك وحظر الفيديوهات السيئة


إعداد المراقبة الأبوية على TikTok (7 خطوات):
  1. قم بإعداد الاقتران العائلي
  2. قم بالتبديل إلى حساب خاص
  3. تفعيل حدود وقت الشاشة
  4. قم بإعداد تفضيلات المحتوى
  5. اضبط إعدادات الرسائل المباشرة (DM)
  6. الإبلاغ عن المستخدمين أو حظرهم
  7. الإبلاغ عن المحتوى على TikTok

طرق للحفاظ على أمان الأطفال في تيك توك


راجع أذونات تطبيق TikTok:
يشترك العديد من الأطفال في TikTok دون التفكير مرتين في الآثار المتعلقة بالسلامة أو إعدادات أمان التطبيقات الخاصة بهم، بينما يتم تعيين بعض الميزات افتراضيًا، فمن الأفضل إعادة التحقق من تفضيلات المحتوى والمتابعين والخصوصية ووقت الشاشة.

فهم إرشادات مجتمع TikTok:
يعد TikTok أحد أكثر تطبيقات الفيديو نجاحًا في العالم ووسيلة مركزية لثقافة الشباب، لا يتسامح التطبيق مع المحتوى المدمر أو المحتوى المرتبط بإيذاء النفس أو العري أو المضايقة أو العنف أو التطرف أو الأنشطة غير القانونية، تتم إزالة أي محتوى ينتهك إرشادات مجتمع TikTok .

اشرح للأطفال أنهم قد يتعرضون للتنمر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى اضطراب الأكل أو محتوى إيذاء النفس، وأن مقاطع الفيديو هذه تنتهك إرشادات TikTok، إن تعليم الأطفال كيفية حظر المستخدمين والمحتوى الضار والإبلاغ عنه يجعل النظام الأساسي أكثر أمانًا لهم ولأقرانهم.


ساعد الأطفال في تحديد محتوى البالغين والخداع:
يدرك المحتالون عبر الإنترنت أن معظم الأطفال لديهم طموحات في أن يصبحوا مشهورين على TikTok، وجد مكتب الأعمال الأفضل (BBB) ​​أن المحتالين غالبًا ما يصممون مخططات لإقناع الأطفال بصنع مقاطع فيديو موحية من أجل المال. 

في النهاية، لا يوجد دفع، ويمكن لمثل هذه الفيديوهات أن تلوث سمعة الطفل وإحساسه بالقيمة الذاتية مع تقدمه في السن.
شدد على أنه من غير المقبول أبدًا أن يجبر أي شخص الأطفال على المشاركة في شيء لا يريدون القيام به، قم بإرشاد أطفالك عبر خطوات حظر المستخدمين والإبلاغ عنهم ، وطمأنهم بأنك موجود للمساعدة.

استكشف أدوات الرفاهية الرقمية الخاصة بـ TikTok كفريق:
يمكن أن يساعد الجلوس والتحدث مع أطفالك حول عاداتهم داخل التطبيق على التفكير في استخدامهم لـ TikTok، اشرح كيف يؤثر وقت الشاشة ومقاطع الفيديو غير اللائقة على مزاجهم وصحتهم العقلية بشكل عام، احصل على وجهات نظرهم حول ما يريدون الخروج من المنصة. 

إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ محادثة الأمان العائلي هذه، فحاول استخدام الأسئلة السبعة التي يوفرها TikTok في دليل الوالدين.

قم بتدريب الأطفال على معرفة وقت وكيفية الإبلاغ عن الحوادث:
تعد مشاركة النظافة الجيدة لوسائل التواصل الاجتماعي ومراجعة إرشادات مجتمع TikTok وتوضيح كيفية الإبلاغ عن المستخدمين والمحتوى أماكن جيدة للبدء.

المفتاح هو التأكد من أن أطفالك يشعرون بالراحة عند القدوم إليك بشأن مشكلة ما،  يمكن أن يساعد العمل كمستشار موثوق به ولوحة صوت على فهم أنك لست موجودًا للحكم عليهم. بدلاً من ذلك، أنت موجود لمساعدتهم في حل المشكلات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -