طرق عديدة للربح من التيك توك بدون بث مباشر

 9 طرق لكسب المال على TikTok من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو 


طرق عديدة للربح من التيك توك بدون بث مباشر كيف اربح من التيك توك بدون بث مباشر؟ الربح من تيك توك بدون الظهور على البث شروط الربح من بث المباشر في تيك
الربح من تيك توك بدون بث مباشر

كيف اربح من التيك توك بدون بث مباشر؟


TikTok مهم جدًا لتنمية أعمالك، ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لاستثمار حساب TikTok الخاص بك؟ 
في هذا المنشور، سنقوم بإدراج 9 طرق يمكنك من خلالها كسب المال على TikTok من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو إنشاء محتوى. 

تكريمًا للشفافية، سنمنحك أيضًا نظرة ثاقبة حول المبلغ الذي يمكنك تحقيقه فعليًا على TikTok باستخدام هذه الأساليب،لكن مهلاً لماذا تفعل شيئًا مقابل 0 دولار بينما يمكنك أن تكسب حتى بضعة دولارات إضافية في الأسبوع؟ كيف اصبح مشهور على تيك تومك الدليل الشامل الكامل.

الربح من تيك توك بدون الظهور على البث


يمكن أن تساعد هذه الأساليب في تعزيز الوعي بعلامتك التجارية ومكافأتك على الجلوس على هاتفك لمشاهدة مقاطع الفيديو أثناء فترة توقفك عن العمل. 
الربح من تيك توك أصبح حلم يمكنك الوصول له بكل سهولة خاصة بعد الانتشار الناجح والكبير الذي حققته منصة تيك توك مؤخرا بين وسائل التواصل الاجتماعي.

وهذا بعد أن أتاح مميزات غير موجودة في باقي التطبيقات علي الانترنت، وأبرزها عرض مقاطع فيديو لـ فترة وجيزة لا تتجاوز الدقيقة بمجرد فتح التطبيق.
ثم تم تعديل مدة الفيديو إلى ثم 5 دقائق والآن في تحديث مارس 2023 وصلت مدة الفيديو الذي يمكنك تحميله على التيك توك إلى 10 دقائق، طريقة الغاء فك الحظر عن حساب التيك توك.

شروط الربح من بث المباشر في تيك توك


لدينا منشور كامل حول كيفية البث المباشر على TikTok ، ولكن يمكنك أيضًا كسب المال مباشرة خلال تلك الحياة. 

لبدء البث المباشر وتلقي هدايا من المشاهدين ، يجب أن تستوفي المعايير التالية:
  • عمرك أكثر من 18 عامًا.
  • لديك أكثر من 1000 متابع.
  • بمجرد تلبية هذه المتطلبات، يمكن للأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك شراء عملات معدنية وإهدائها لك. يمكن صرف هذه العملات مقابل أموال حقيقية. 

كم من النقود اربح من البث المباشر؟ يمكن أن يختلف جني الأموال من هدايا TikTok الحية، إذا كان لديك جمهور كبير خلال البث المباشر - وكانوا يحبون ما تفعله - فمن المحتمل أن تجني الكثير من المال. نظرًا لأن المشاهدين يحددون عدد العملات التي يريدون إرسالها إليك، فلا حدود للسماء هنا، طريقة منع ظهور المحتوى الغير لائق على تيك توك.

الربح من تيك توك عبر مشاهدة الفيديوهات


شاهد TikTok على تطبيقات أخرى.
هناك عدد لا يحصى من التطبيقات التي تسمح لك بمشاهدة مقاطع فيديو TikTok وكسب المال من خلال تطبيقاتهم، يطلب البعض إدخالك على المحتوى الخاص بهم، والبعض الآخر يدفع لك بناءً على عدد مقاطع الفيديو التي تشاهدها. 

قد تكون تطبيقات مثل Swagbucks و Coinbase أماكن جيدة للبدء، ومع ذلك فإن المزيد من التطبيقات تخرج بفرص مماثلة لكسب الدخل. 

كم من النقود اربح من مشاهدة الفيديوهات؟ على الرغم من أنك لا تكسب عادةً الكثير من هذه التطبيقات، إلا أنها يمكن أن تزيد بمرور الوقت، تحتوي بعض هذه التطبيقات على خيار السحب النقدي أو بطاقة الهدايا، ولكن حيث يمكنك كسب المال حقًا هو من خلال روابط الإحالة، طريقة زيادة مشاهدين التيك توك.

الربح من TikTok Creator Fund


تقدم بطلب للحصول على TikTok Creator Fund.
كما يوحي الاسم، فإن TikTok Creator Fund مخصص للحسابات التي تقدم محتوى رائعًا وترقي بالمنصة، يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مذهلة والحصول على تعويض. 

للحصول على جزء من TikTok Creator Fund ، عليك تلبية المتطلبات التالية:
  • يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا.
  • يجب أن تكون مقيمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا.
  • أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 10000 متابع.
  • يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 100000 مشاهدة خلال آخر 30 يومًا.
  • يجب عليك إنشاء محتوى يتوافق مع إرشادات المجتمع وشروط الخدمة.
كم من النقود اربح من TikTok Creator Fund؟ أتساءل كم تدفع TikTok؟ يتم تحديد العائد حسب عدد المشاهدات ومقدار المشاركة وعوامل أخرى. في بعض الأحيان يساوي بضع سنتات فقط، ومع ذلك فإن حسابات TikTok الناجحة حقًا ترى أن علامات الدولار تتراكم. 

الربح من تيك توك عبر الصوت


تعزيز الصوت والحصول على المال.
الترويج الصوتي هو طريقة غير معروفة لكسب المال على TikTok. تبحث شركات الصوت والفرق الموسيقية وشركات التسجيل دائمًا عن طرق للترويج لأغانيها أو مؤثراتها الصوتية الجديدة. 

يمكنك الترويج لهذه الشركات لاستخدام أغانيها أو مؤثراتها الصوتية في مقاطع الفيديو الخاصة بك!

كم من النقود من الترويج الصوتي؟ نحن لا نتحدث عن سنتات على الدولار هنا، إذا كان بإمكانك شرح التعرض المحتمل الذي يمكن أن تحصل عليه الأغنية إذا تم استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك، فيمكنك تسمية سعرك، ستدفع شركات الصوت أموالاً طائلة إذا علمت أن أغنيتها ستسمع من قبل آلاف الأشخاص. 

الربح من تيك توك عبر مراجعة المنتجات


إجراء مراجعات المنتج.
ربما تقوم بالفعل بتسليط الضوء على المنتجات والخدمات الخاصة بك على TikTok، عظيم! يمكنك أيضًا أن تحصل على تعويض من العلامات التجارية الأخرى للقيام بمراجعات عن منتجاتها. 

على سبيل المثال: Mojo هو تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو DIY يسمح بمشاركة الفيديو على منصات أخرى، يمكننا إجراء مراجعة للمنتج حول تطبيق آخر يحسب أفضل وقت للنشر على TikTok بناءً على جمهورك المستهدف، كلا التطبيقين سيكونان مفيدان لمتابعينا! 

كم من النقود اربح من مراجعة المنتجات؟ سيختلف العائد، لكن بعض العلامات التجارية ستدفع إذا كان لديك الجمهور المستهدف المناسب، لتحقيق أكبر قدر من القيمة لمتابعتك، راجع المنتجات التي تكمل (لا تنافس) منتجاتك الخاصة. 

الربح من تيك توك عبر روابط الاحالة


التسجيل في TikTok Rewards.
يحتوي TikTok على برنامج إحالة حيث تشارك روابط الإحالة لتنزيل TikTok. يمكنك أنت والأشخاص الذين تدعوهم كسب مكافآت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وإحالة المزيد من الأشخاص. 

كم من النقود اربح من روابط الاحاله؟ كلما ربحت المزيد من النقاط، زادت الأموال التي يمكنك الحصول عليها، بشكل عام، ستكسبك 1000 نقطة حوالي 5 دولارات في بطاقات الهدايا، ستكسبك 3000 نقطة حوالي 15 دولارًا في بطاقات الهدايا.

طريقة تحويل مبالغ الهدايا التك توك على حسابي البنك من هنا.

الربح من تيك توك عبر التسويق بالعمولة


الانخراط في التسويق بالعمولة.
إذا كنت تفكر في جني الأموال على TikTok عبر التسويق بالعمولة ، فهناك بعض الأشياء المهمة التي يجب عليك القيام بها للحفاظ على سلامة علامتك التجارية:
  • يجب عليك الإفصاح عند استخدام الروابط التابعة.
  • يجب عليك الترويج للمنتجات التي تؤمن بها.
  • يجب عليك اختيار الانتماءات التي تناسب احتياجات متابعيك.
كم من النقود اربح عبر التسويق بالعمولة؟ من خلال استراتيجيات التسويق بالعمولة الصحيحة، يمكن للأشخاص كسب الآلاف كل شهر عبر الروابط التابعة. 


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-