طريقة مراسلة الفيس بوك لاستعادة حسابي 2024

كيفية مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب 


كيفية مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب  طريقة مراسلة الفيس بوك لاستعادة حسابي 2023 التواصل مع الفيس بوك لاسترجاع حسابي طرق الابلاغ عن مشاكل في فيسبوك
طريقة مراسلة الفيس بوك لاستعادة حسابي 2023


التواصل مع الفيس بوك لاسترجاع حسابي

 
نسيت كلمة السر؟ هل تم اختراقك؟ إليك كيفية استرداد حسابك على فيس بوك باستخدام خيارات استرداد حساب فيس بوك المثبتة.

سواء نسيت كلمة مرورك أو تعرضت للاختراق، فسوف نوضح لك كيفية استرداد حسابك على فيسبوك.

تعتمد معظم خيارات استرداد الحساب الآلي في فيس بوك على المعلومات التي أدخلتها والتحقق منها عند إعداد حسابك، إذا لم تكمل المعلومات مطلقًا أو إذا كانت قديمة، فستكون فرصك ضئيلة في أن تتمكن من استعادة الوصول إلى حسابك.
ومع ذلك سوف نعرض لك خيارًا واحدًا عند فشل كل طريقة استرداد أخرى، طريقة حذف حسابات السوشيال ميديا للشخص المتوفي من هنا.

طرق مراسلة فيسبوك ميتا لاستعادة الحساب Facebook


ملاحظات مهمة قبل مراسلة Facebook لاستعادة الحساب

يمتلك فيسبوك فريقًا تقنيًا كبيرًا متخصصًا في الإجابة على الأسئلة ومتابعة التقارير وما إلى ذلك، إنه أيضًا فريق فيسبوك يتكون من أشخاص ذوي خبرة كبيرة وهم من جنسيات ودول مختلفة، لذلك قد تجد موظفين أمريكيين أو مصريين، إلخ .... لكن معظمهم من الأجانب.

يمكنك الكتابة إلى فيس بوك لاستعادة الحساب أو الإبلاغ عن مشكلة "باستخدام الروابط التي اخترناها لك في مقالتنا ومدونتنا افكار كوكتيل، ستطلب منك معظم هذه الروابط كتابة معلومات لإرسالها إلى فيس بوك. 

لديك الحق في كتابتها باللغة العربية ، ولكن يفضل أن تكتب طلبك ورسالتك بالإنجليزية باستخدام مترجم جوجل.

هل اسمك مزخرف؟ أو الاسم على هوية مختلفة عن الحساب وأشياء أخرى كثيرة، دعني أخبرك يا صديقي مهما كانت المشكلة، يجب أن تحاول وتحاول، لأن هناك حالات صعبة للغاية اعتقدت أنه لن يتم حلها، ولكن تم حلها لذلك أهم نقطة، دعونا نتفق على أن هناك قبول أو فشل، ومهما كان ، يجب أن نكرر الطريقة ولا تيأس.
يوصى باستخدام أكثر من رابط، على سبيل المثال 4 روابط في وقت واحد، في رسالة فيس بوك لاستعادة الحساب.

روابط مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب معطل

1- معطّل – مستخدم غير مؤهل:- اضغط هنا.
في حال تعطل حسابك على الفيس بوك فمن الممكن استرجاعه من هذا رابط فهو يعتبر انسب طريقة لــ استرجاع حساب فيسبوك بدون هوية

2- تم تعطيل حسابي الشخصي:- اضغط هنا.
نموذج تالي نستغله لأجل استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادارة ، كما يمكنكم استخدامه مع رابط الذي في الأعلى (مستخدم غير مؤهل)

3- تعطيل حساب اعلاني:- اضغط هنا.
ازداد الأقبال على اعلانات فيسبوك واصبح من بين كل 100 شخص هنالك على الاقل 10 لديهم حساب اعلاني لذلك يمكنك تصور العدد الكبير لمن لديهم حسابات اعلانية مع علم اجمالي مستخدمي فيس فاق 3 مليار مستخدم نشط، لذلك اتاحة فيسبوك هذا رابط لأسترجاع حساب الاعلانات عندما يكون معطل.

4- تأكيد هويتك باستخدام فيسبوك:- اضغط هنا.

الرابط الأكثر طلباً والاهم ، فمن خلاله بأمكانك تأكيد هويتك على الفيس وممكن ان نستخدمه للحسابات المتعطلة او المفتوحة ، دائما انصح متابعين موقعنا المرتقى بحفظ هذا رابط للوصول له عند حاجتك بتأكيد الهوية او حتى ان تسترجع حسابك عند تعطيله.

5- حسابات عديدة معطّلة:- اضغط هنا.

طرق الابلاغ عن مشاكل في فيسبوك


1- للإبلاغ عن مرتكب جريمة جنسية مدان على فيسبوك
2- للإبلاغ عن نزيل (شخص مسجون في السجن) (مع الأخذ في الاعتبار فقط تقارير الأعضاء الرسميين في إنفاذ القانون)
3- للإبلاغ عن الاتجار بالبشر على فيس بوك (للإبلاغ عن الأشخاص الذين يجندون ، وينقلون ، ويقدمون ، الحصول على أشخاص أو إيواؤهم بغرض استغلالهم)


الإبلاغ عن مشكلة تتعلق بالطفل:- اضغط هنا.
- للإبلاغ عن طفل قاصر على فيس بوك  (طفل دون سن 13 عامًا يستخدم فيسبوك)

الإبلاغ عن مشكلة تتعلق بحقوق النشر أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية:- اضغط هنا.
- إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن انتهاك حقوقك ( انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك ، وحقوق المؤلف ، وحماية علامتك التجارية ، وحساب المحتال ، وصفحة المحتال ، والحساب المخترق ، والإساءة والمضايقات ، وقضايا إدارة الصفحات والمجموعات ، وحقوق الخصوصية ، والمشكلات الوظيفية ، التعدي على أسماء المستخدمين وعناوين الويب ...)


- إذا كنت تريد الإبلاغ عن انتهاك لحقوق الطبع والنشر (أنت المالك الصحيح أو تريد الإبلاغ نيابة عن مؤسسة أو عميل أو شخص)، اضغط هنا.

- إذا كنت تريد الإبلاغ عن انتهاك أو انتهاك لحقوقك (حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية) اضغط هنا.

- إذا كنت تريد تقديم تقرير حول المشكلات المتعلقة بعلامتك التجارية(لقد فقدت الوصول إلى مجموعة أو صفحة ، أو أن حسابًا مزيفًا يتظاهر بأنه علامتك التجارية أو شركتك ، أو وجدت محتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك أو علامتك التجارية أو أي حق قانوني ، أو تم اختراق حسابك ، وتريد المطالبة صفحة لعملك…). النموذج الثاني متاح والشكل الثالث، اضغط هنا.


- إذا تمت إزالة المحتوى الخاص بك بسبب شكوى تتعلق بانتهاك العلامة التجارية وتعتقد أنه ما كان يجب إزالته، اضغط هنا.
khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-