افضل برامج رسم على الايباد 2024

 أفضل تطبيقات رسم iPad للتجربة في عام 2024


أستخدم الجيل الثالث من iPad Air وقلم Apple Pencil من الجيل الأول، ولكن بغض النظر عن جهاز iOS الخاص بك فإن أفضل تطبيق رسم لفن iPad هو الذي يدعمك في الإبداع والتعبير عن نفسك، لذا سواء كان بإمكانك رسم وجه متماثل أو الحصول على المزيد من أسلوب جاكسون بولوك للرذاذ، فستتأكد أنت (والفنانين الرقميين في جميع أنحاء العالم) من العثور على التطبيق المثالي من بين اختياراتنا لأفضل تطبيقات الرسم لأجهزة iPad اللوحية.

افضل برامج رسم على الايباد 2023 برامج رسم على التلفون جيدة برنامج رسم اليدوي على الايباد  تطبيق رسم على ايباد مجاني تطبيق للرسم على الجوال باحترافية
افضل برنامج للرسم على ايباد

برامج رسم على التلفون جيدة


اعثر على الفنان الرقمي بداخلك باستخدام قماش Procreate الفارغ وكتب التلوين الإبداعية وكل شيء بينهما.
لقد تطور الرسم على مر السنين - لدرجة أن القلم والورقة التقليديين ليسا الطريقة الوحيدة لإنشاء الفن الآن، إذا كان لديك Apple iPad، فهناك عالم كامل من تطبيقات الرسم المليئة بالأدوات الإبداعية والميزات المتميزة التي تجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى البدء في إنشاء أعمال فنية رقمية مذهلة. 

برنامج رسم اليدوي على الايباد 


02. Illustrator لجهاز iPad:
الرسم اليدوي باستخدام القلم باستخدام تطبيق الرسم التوضيحي لجهاز iPad

لدى Illustrator على iPad الكثير لتقدمه للفنانين(رصيد الصورة: بن برادي).
قم بتنزيل Illustrator لجهاز iPad مجانًا مع عمليات شراء داخل التطبيق.
تمامًا مثل Procreate ، يتمتع Adobe Illustrator بشعبية لا تصدق في مجتمع الفن الرقمي. على الرغم من أن التطبيق مجاني، إلا أنه يتطلب بعض عمليات الشراء داخل التطبيق، ولكن مع ميزات مثل التكرار الشعاعي والشبكي والمرآة، فإنه يستحق المال يأخذ التطبيق أفضل الميزات من تطبيق سطح المكتب ويدخله في هذه النسخة المحمولة سهلة الاستخدام من التطبيق. وإذا كنت لا تزال غير مقتنع، فلماذا لا تقرأ المزيد عنه في مراجعة Illustrator لجهاز iPad ؟

لقد وجدنا أنه عند دمج تطبيق Illustrator مع iPad Pro الجديد (M1، 2021) و Apple Pencil 2، فإنك تحصل على تجربة فنية رقمية أنيقة ومحسّنة ومحسّنة (تأكد من إطلاعك على صفقات iPad Pro و صفقات Apple Pencil إذا لم تكن قد حصلت على الأجهزة بالفعل)، لسوء الحظ لا يتوفر التطبيق إلا على نموذج اشتراك وهو غير متوافق مع نظام iOS 14، ولكن يمكنك نقل عملك بسلاسة من وإلى تطبيق سطح المكتب إلى تطبيق iPad وهو أمر إيجابي كبير، تحميل ايوجيات ايفون لتلفون شاومي وسامسونج.

تطبيق رسم على ايباد مجاني

Procreate:

تطبيق رسم Procreate iPad - اختيار محرري CNET لعام 2022  - يكلف 13 دولارًا للتنزيل، لكن مجموعة الأدوات الفنية والميزات الإبداعية تجعله يستحق المال، يمكن الوصول إلى تطبيق الرسم التوضيحي الرقمي سواء كنت محترفًا في التصميم أو فنانًا رقميًا متمرسًا أو مبتدئًا في عالم الرسم التوضيحي الرقمي، لقد كنت أستخدم Procreate منذ عامين وما زالت هناك ميزات اكتشفتها لتحسين أعمالي الفنية (تحقق من أفضل نصائح Procreate التي وجدتها حتى الآن). 

يتيح لك برنامج Procreate تخصيص عناصر التحكم في الإيماءات بحيث يتم تخصيص التطبيق لك في النهاية، بغض النظر عن مستوى الفنان الذي أنت عليه، فإن ميزات Procreate مثل Quickshape ووضع المزج والطبقات وأقفال ألفا وأقنعة القطع يمكن أن تضيف مستوى جديدًا من الاحتراف إلى فنك. 

هناك الكثير مما يجري في هذا التطبيق، لذا لن أقوم بتنزيله إذا كنت تبحث فقط عن مكان لرسم الشعار المبتكر، للإشارة السريعة في التطبيق، تحقق من دليل Procreate الرسمي، اقرأ مراجعة Procreate الخاصة بنا، هل مكالمات سناب شات مراقبة؟

تطبيق للرسم على الجوال باحترافية

Art Set 4:

هو أحد تطبيقات الرسم الأساسية والواقعية إنه مجاني للتنزيل، لكن معظم أدواته مفتوحة من خلال ميزات Premium Pro، والتي تكلف 13 دولارًا، سيكون هذا التطبيق هو الأفضل إذا كنت جديدًا تمامًا في الرسم الرقمي - فهو يبدو مشابهًا لوجود الأدوات المادية والورق أمامك، أنا أحب واجهة المستخدم الخاصة به إذا كنت مندهشًا من فكرة الدخول إلى تطبيق أكثر تعقيدًا مثل Procreate أو Autodesk، فإن أداة الرسم Art Set 4 هي أداة جيدة للبدء بها، إنه ممتع أيضًا إذا كنت تريد الرسم فقط. 

الشيء الذي أحبه حقًا في Art Set 4 هو السهولة التي تعمل بها الأدوات المجانية معًا في قطعة واحدة، من الجيد أيضًا أنه يمكنك التبديل بين أنماط الورق متعددة الألوان مثل القماش والسطح الخشن للوزن الثقيل وأوراق الضغط الباردة للألوان المائية، يمكنك اختيار أنماط الخيش والكرتون والشبكات دون العبث بالرسم الذي قمت به بالفعل. 

عند استكشاف التطبيق، سيتم قفل أي عناصر تتطلب Premium Pro. إذا قمت بالنقر فوق عنصر مقفل ، فسوف يسألك Art Set عما إذا كنت تريد ترقية وفتح كل شيء، يمنحك Premium وصولاً كاملاً إلى أكثر من 150 فرشاة، وطلاء ثلاثي الأبعاد، وألوان مائية انسيابية، والقدرة على وضع طبقة واستخدام الأقنعة، وتمكين "قماش مبلل"، وأدلة رسم مثل التناظر، والأشكال، والتعبئة، وعشرات الطرق الأخرى لتخصيص مساحة العمل الخاصة بك.

كيفية الرسم بالاحترافية على الجوال


Lake:

لا يجب أن يكون كل شيء تقوم بإنشائه في تطبيق فني مسعى ضخمًا ينتهي بتحفة فنية، المتعة هي الجزء الأكثر أهمية، يمكن أن يؤدي التلوين ببساطة إلى قضاء فترة ما بعد الظهيرة بشكل إبداعي ومريح. Lake هو تطبيق مجاني للفن ASMR مليء بأوراق كتب التلوين - بجميع الأنماط المختلفة - من فنانين من جميع أنحاء العالم.

عنصر الصوت في التطبيق رائع بشكل خاص. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بالرسم الرقمي باستخدام فرشاة الطلاء، فسوف تسمع أصوات الفرشاة الهادئة، إذا اخترت أداة رش الطلاء، فسوف تسمع صوت خشخشة محمل كروي كما لو كنت تهز علبة طلاء. يمكنك إيقاف تشغيل ASMR في الإعدادات. 

شيء آخر أعجبني هو خيار البقاء في السطور وإضافة المزيد من الألوان للتظليل والتأثيرات، يمنحك مساحة أكبر لتكون مبدعًا بدلاً من مجرد النقر والتعبئة (على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك إذا كنت تريد)، أيضًا يقوم الفنان لكل صفحة تلوين بتجميع لوحة اختيارية لتستخدمها إذا لم تكن متأكدًا من الألوان.


يمكنك البقاء على لوحة معلومات التطبيق والاختيار من بين الصور اليومية المجانية أو استكشاف All Art في شريط الأدوات، يفرز ليك صفحات التلوين إلى مجموعات فنانين، أطفال، مجردة، حيوانات، مدن، صور شخصية، مندالا للاسترخاء وإرضاء الصور المتناظرة. 

في الطبقة المجانية من Lake، تحصل على تسع صفحات تلوين مجانية يوميًا، إذا قمت بالاشتراك في قسط - 10 دولارات شهريًا، أو 40 دولارًا سنويًا - فستتمكن من الوصول إلى جميع صفحات التلوين، والمزيد من اختلافات الألوان في العجلة وخيار استخدام لوحة قماشية فارغة. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -