شرح نقل محادثات واتس اب من تلفون الى اخر 2024

كيفية نقل الواتس اب من تلفون الى تلفون ثاني


شرح نقل المحادثات من تلفون الى اخر 2023 كيفية نقل الواتس اب من تلفون الى تلفون ثاني طرق نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد كيفية نقل واتس اب
شرح نقل المحادثات من تلفون الى اخر

طرق نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد


واتس اب هي خدمة مراسلة فورية شائعة في العالم. يمكن للمستخدمين إرسال رسائل أو إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو مع أصدقائهم، إنه متاح لجميع أنظمة التشغيل يمكنك الوصول إليه على أجهزة iOS و Android و Windows و Mac إذا كان لديك جهاز iPhone، فيُسمح لك بعمل نسخة احتياطية من WhatsApp من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، أو نقل WhatsApp من iPhone إلى iPhone، واليوم سنتحدث عن كيفية إجراء نقل WhatsApp من iPhone إلى Android.

ما محتوى WhatsApp الذي يمكنك نقله إلى جهاز Android من جهاز iPhone الخاص بك؟ بشكل عام يمكنك نقل معلومات حسابك وصورة ملفك الشخصي والمحادثات الفردية والمحادثات الجماعية وسجل الدردشة والوسائط والإعدادات، لا يمكنك نقل سجل المكالمات الخاص بك علاوة على ذلك لا يمكن نقل WhatsApp مباشرة من iPhone إلى Android نتيجة لأنظمة التشغيل المختلفة، كيفية البحث عن اشخاص في تلغرام.

كيفية نقل واتس اب من iPhone إلى Android


هنا في هذه المقالة سوف نشارك ثلاث طرق موثوقة وقيّمة لمساعدتك على نقل WhatsApp من iPhone إلى Android من البداية، وسوف نحدد خطوات التشغيل التفصيلية للرجوع اليها، عند تبديل جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز Android من المهم أيضًا التأكد من تسليم رسائل WhatsApp الخاصة بك واستلامها بشكل صحيح. تعرف على "WhatsApp Not Receiving Messages" لمزيد من المعلومات إذا لم تتمكن من تلقي أو إرسال الرسائل على تطبيق WhatsApp الخاص بك.

الآن دعونا نلقي نظرة على الحل الأول معًا.

1. نقل واتس اب من ايفون إلى اندرويد مباشرة
إذا كان طراز هاتفك هو Google Pixel أو Samsung أو جهاز يعمل بنظام Android 12 فأنت محظوظ جدًا لنقل واتس من iPhone إلى Android دون تقديم أداة خارجية، وقبل نقل البيانات، يجب أن يكون جهاز Android الخاص بك جديدًا في المصنع أو إعادة ضبطه على إعدادات المصنع، قم بإجراء إعادة ضبط المصنع على جهاز Android الخاص بك إذا كانت هناك بيانات مخزنة على ذاكرة الهاتف.

نقل جميع محتوى الواتس اب الى تلفون اخر


الخطوة 1. استخدم كابل من النوع C إلى Lightning لتوصيل جهاز iPhone و Android.
الخطوة 2. افتح WhatsApp على جهاز Android الخاص بك.
الخطوة 3. سيظهر رمز الاستجابة السريعة على جهاز Android الخاص بك.
الخطوة 4. على جهاز iPhone الخاص بك، انقر فوق الإعدادات> الدردشات> نقل الدردشات إلى Android لمسح رمز QR ضوئيًا، (احتفظ بجهاز iPhone الخاص بك مفتوحًا أثناء النقل.)
الخطوة 5. اضغط على زر ابدأ لبدء عملية نقل WhatsApp.

نقل محادثات واتس اب من ايفون 12 الى ايفون ثاني


ملاحظة : هذه الميزة متاحة فقط في Android 12 حاليًا، فقط كن صبورًا إذا كان جهاز Android الخاص بك لا يعمل بنظام Android 12، تهدف Google إلى إتاحة نقل البيانات على جميع العلامات التجارية المختلفة لهواتف Android دون تحديد إصدار نظام التشغيل.

2. نقل WhatsApp من iPhone إلى Android باستخدام برنامج سطح المكتب.
إذا كان هاتفك لا يعمل بنظام Android 12 أو إذا كنت ترغب في استكشاف طرق أكثر إثارة للاهتمام وسهلة لنقل WhatsApp من iPhone إلى Android، فسنشارك طريقتين أخريين للنقل للمشاركة معك.

هل سبق لك أن جربت أداة احترافية تابعة لجهة خارجية لمساعدتك في تحقيق ذلك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك بعد، فقد ترغب في تجربة أداة نقل WhatsApp، اليوم سوف نقدم قطعة من برنامج سطح المكتب - EaseUS ChatTrans. يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل كلا الجهازين، أداة نقل WhatsApp السريعة هذه قادرة على النسخ الاحتياطي واستعادة ونقل WhatsApp من iPhone إلى Android أو من Android إلى iPhone.

ميزات وفوائد EaseUS ChatTrans:

  1. نقل WhatsApp بين أجهزة iOS و Android.
  2. انقل رسائل WhatsApp والمرفقات وملفات الوسائط.
  3. دعم إصدارات iOS و Android العامة والمتنوعة.
  4. لا تستلزم إعادة ضبط المصنع إذا لم يكن جهاز Android هاتفاً جديداً.
  5. قم بإجراء نقل WhatsApp ببضع نقرات في دقائق.
الخطوة الأولى: قم بتوصيل جهازي الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل USB وقم بتشغيل EaseUS ChatTrans،حدد "WhatsApp" من الصفحة الرئيسية.
افتح EasaeUS ChatTrans وانقر فوق WhatsApp

الخطوة الثانية:  حدد الهاتف الذي هو "المصدر" وأي هاتف هو "الهدف" بالنقر فوق الزر "تبديل".
انقر فوق تبديل لتأكيد الأجهزة.

الخطوة الثالثة:  انقر على "نقل"، ثم انقر فوق "نقل" مرة أخرى في النافذة المنبثقة.

نقل محادثات واتس اب عبر البريد الإلكتروني 


الجزء 3: هل يمكنك نقل WhatsApp من iPhone إلى Android باستخدام نسخة احتياطية.
 
من المعروف أن WhatsApp يحتوي على ميزة النسخ الاحتياطي، كيف ننقل WhatsApp من iPhone إلى Android عبر النسخ الاحتياطي؟ إنها قضية معقدة أكثر قليلاً. 

أولاً: يجب أن تكون على دراية بالاختلاف في أنظمة تخزين دردشة WhatsApp بين أجهزة iPhone و Android، يتم نسخ رسائل WhatsApp احتياطيًا على iCloud على أجهزة iPhone بينما تستخدم أجهزة Android Google Drive لتخزين محادثات WhatsApp، في حالة وجود هذا التناقض، لا توجد طريقة لنقل WhatsApp من iPhone إلى Android بشكل مباشر، قد تحتاج إلى تقديم أداة خارجية لمساعدتك في تحقيق ذلك، طرق لربح المال في يوم واحد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -