كيفية توثيق حسابك على منصة ثريدز

 كيفية توثيق الحساب في ثريد


كيفية توثيق حسابك على منصة ثريدز  كيفية توثيق الحساب في ثريد توثيق حساب ريدز عن طريق الانستغرام الموثق احصل على العلامة الزرقاء في حساب ثريدز
توثيق حساب على منصة ثريدز

توثيق حساب ريدز عن طريق الانستغرام الموثق


إن بديل Twitter الجديد لـ Instagram، ثريدز ينفجر بالفعل مع ملايين المستخدمين الذين اشتركوا بالفعل في الخدمة، يكتسب التطبيق الذي يستخدم Instagram لتسجيل الدخول الكثير من التجاذب والفرص أنك قمت بتسجيل الدخول بالفعل أيضًا إذا كنت تتساءل كيف يمكنك التميز من بين ملايين المستخدمين الآخرين فإليك كيفية التحقق من الخيوط، ماهو برنامج ثريدز على الانستغرام.

احصل على العلامة الزرقاء في حساب ثريدز


ملاحظة: إذا كان لديك حساب تم التحقق منه على Instagram، فسيتم التحقق منك تلقائيًا على المواضيع أيضًا.

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب وراء رغبتك في التحقق من هويتك، إذا كنت شخصية عامة وتريد التأكد من أن الأشخاص لا يبدأون حسابات مزيفة يتظاهرون بأنهم أنت، فيمكنك محاولة جعل Instagram يتحقق منك باستخدام عملية التحقق القديمة الخاصة بهم هنا كيف يعمل ذلك:

  • في تطبيق Instagram، انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك، ثم انقر فوق قائمة الثلاث نقاط في أعلى اليمين.
  • اضغط على "الإعدادات والخصوصية" ثم ابحث عن "طلب التحقق" في شريط البحث.


  • اضغط على نتيجة "طلب التحقق" واملأ النموذج الذي يظهر، بمجرد الانتهاء اضغط على "إرسال"


لاحظ أن Instagram يتحقق من الحسابات التي يعتبرها بارزة وتخدم المصلحة العامة، لذلك الحصول على التحقق ليس مضمونًا بهذه الطريقة سيعلمك Instagram عندما يراجعون طلبك إلى جانب قرارهم بالتحقق من (أو عدم التحقق) من حسابك، طريقة لتسريع انترنت المنزل.

طريقة الحصول على العلامة الزرقاء ثريدز


بدلاً من ذلك يمكنك استخدام Meta Verified للتحقق من ثريدز، Meta Verified هي خدمة تدفع فيها رسوم Meta من أجل التحقق من حسابك، الخدمة مشابهة لخدمة Twitter Blue، وهي متوفرة فقط في بعض المناطق. إليك كيفية استخدام Meta Verified للتحقق من حسابك على المواضيع.

  • اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في تطبيق Instagram ثم اضغط على قائمة الثلاث نقاط.
  • سترى خيار "Meta Verified" في النافذة المنبثقة، انقر فوقه اضغط على "اشتراك".


  • اختر حساب Instagram الخاص بك المرتبط بخيوط واضغط على "تسجيل".
  • سيعلمك Instagram بسعر الاشتراك (10 يورو)، اضغط على "ادفع الآن" لإجراء الدفع.



  • بمجرد إجراء الدفع، ستتواصل Meta معك لتزويدك بتأكيد الهوية في غضون 48 ساعة، يمكنك استخدام بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية لتأكيد هويتك باستخدام Meta، عندما يتم التحقق من هويتك، سترى علامة زرقاء على ملف تعريف Instagram الخاص بك وسيتم التحقق منك أيضًا على المواضيع.

كيفية اخفاء متابعيني على ثريد


نعم لقد قرأت ذلك بشكل صحيح من الممكن معرفة الأشخاص الآخرين الذين يتابعونهم على تطبيق الخيوط الجديد في Instagram وهنا يمكنك فعل ذلك:

  1. أولاً توجه إلى ملف تعريف المستخدم الذي ترغب في رؤية "القائمة التالية" الخاصة به.
  2. اضغط على عدد المتابعين تحت خيوطهم الحيوية.
  3. قم بالتبديل إلى علامة التبويب متابعة، وهذا كل شيء.
  4. يمكنك الآن معرفة من يتابعه شخص ما، بالإضافة إلى عدد الحسابات التي يتابعها، تعمل هذه الطريقة على ملفك الشخصي أيضًا، بحيث يمكنك بسهولة تتبع الأشخاص الذين تتابعهم، هل تريد أن تعرف سبب إخفاء عدد المستخدمين التاليين في سلاسل الرسائل؟ استمر في القراءة لمعرفة المزيد عنها.

ردًا على سؤال حول عدم ظهور العدد التالي مقدمًا، قال آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لشركة Instagram، "كانت الفكرة هي تقليل عدد الأشخاص الذين تتابعهم لتقليل الضغط على هذا الرقم، في بعض الأحيان يخشى الأشخاص على Instagram متابعة المزيد من الأشخاص لأنهم يريدون أن يكون هذا النوع من نسبة المتابعين إلى المتابعين مختلفًا بعض الشيء. وأردنا أن نرى فقط كيف كان الأمر عندما تفلت من ذلك وليس الشراء تمامًا بجعله أقل شهرة، يمكنك فقط متابعة الأشخاص دون القلق بشأن ذلك كثيرًا".

هذا يعني أن الآخرين لن يروا عدد الأشخاص الذين تتابعهم أو من تتابعهم لحظة زيارتهم لملف تعريف المواضيع الخاص بك. لكن الآن بعد أن تخلينا عن السر قد يفعلون ذلك، مذنب في متابعة شخص ما لا تريد أن يراه الآخرون؟ اخبرنا في التعليقات أدناه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -