ماهو برنامج ثريدز انستغرام

كيفية استخدام برنامج ثريدز للانستغرام 


ماهو برنامج ثريدز


كيف استخدم حساب ثريد الانستغرام الجديد

بالتأكيد من المحتمل أنه رمز @. لكن الشعار المجرد لمنافس Instagram الجديد على Twitter أثار مقارنات بأذن وعلامة عطف وقطعة من السباغيتي.


هناك تمايل جديد ساخن على مشهد شعار التكنولوجيا.
يوم الأربعاء كشف مارك زوكربيرج النقاب عن Thread، منافس Twitter الذي يبدو أنه أسرع تطبيق يتم تنزيله على الإطلاق، يتم الترحيب بكل مستخدم جديد من خلال شعار التطبيق وهو ملف نابض بعكس اتجاه عقارب الساعة يتم تقديمه عادةً باللون الأبيض على خلفية سوداء.


يعتبر الشعار أقرب إلى الرمز @ الموجود في مقابض Twitter وعناوين البريد الإلكتروني، ومع ذلك فهي مجرد فكرة مجردة بما يكفي للحصول على العديد من المقارنات الأخرى.


عبر الإنترنت تكهن الناس بأن الشعار يمثل الحرف G أو الرقم 6 أو أحرف أبجدية التاميل والمالايالامية، يتم تداول صورة معدلة لهومر سيمبسون حيث تم استبدال أذن الشخصية بالشعار، اكتشف آخرون أوجه تشابه مع قصاصة من الخيط أو قطعة شعر مجعد، طرق لتسريع انترنت المنزل 2023.


ماهو برنامج ميتا الجديد


أطلقت Meta الشركة الأم لشركة Facebook يوم الأربعاء رسميًا منافستها على Twitter  Thread، بعد أن أكدت لأول مرة خططها للتطبيق قبل ثلاثة أشهر فقط.


بدأت المواضيع بالفعل بداية قوية: فقد تلقى التطبيق 30 مليون اشتراك اعتبارًا من صباح الخميس، وفقًا للشركة بما في ذلك عدد كبير من العلامات التجارية والمشاهير والصحفيين والعديد من الحسابات البارزة الأخرى.


بدت الحالة المزاجية في "المواضيع" ليلة الأربعاء وكأنها اليوم الأول من المدرسة، حيث سارع المستخدمون الأوائل إلى تجربة التطبيق وكتابة منشوراتهم الأولى - وتساءل البعض عما إذا كان التطبيق يمكن أن يصبح "قاتل تويتر". اعتبارًا من صباح يوم الخميس، كان تطبيق Thread هو التطبيق المجاني الأفضل في متجر تطبيقات Apple وموضوعًا شائعًا على Twitter.


يمكن أن تشكل الخيوط تهديدًا خطيرًا لتويتر، الذي واجه رد فعل عنيف منذ أن استولى إيلون ماسك على المنصة في أكتوبر 2022 وأدارها بنهج التحليق فوق المقعد. لكن تويتر أصبح ضعيفًا بشكل خاص في الأيام الأخيرة، مما أثار غضب المستخدمين بسبب حد مؤقت لمقدار المحتوى الذي يمكن للمستخدمين مشاهدته كل يوم، وبالنسبة إلى Meta، يمكن أن توسع Thread إمبراطوريتها من التطبيقات الشائعة وتوفر نظامًا أساسيًا جديدًا لبيع الإعلانات.


إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن خيوط ميتا:
تابع ايضاً: حسابات في بي ان مدفوعة مجانية.

ماهو تطبيق ثريدز Thread 


Thread هو تطبيق جديد من الشركة الأم لـ Facebook و Instagram و WhatsApp، يشبه النظام الأساسي إلى حد كبير Twitter، مع موجز للمنشورات النصية إلى حد كبير - على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين أيضًا نشر الصور ومقاطع الفيديو - حيث يمكن للأشخاص إجراء محادثات في الوقت الفعلي.


قالت Meta إن الرسائل التي يتم إرسالها إلى Thread سيكون لها حد 500 حرف. على غرار Twitter، يمكن للمستخدمين الرد على مشاركات الآخرين وإعادة نشرها واقتباسها، لكن التطبيق يمزج أيضًا بين النظام الجمالي ونظام التنقل الحالي في Instagram، ويوفر القدرة على مشاركة المنشورات من المواضيع مباشرة إلى Instagram Stories.


يمكن أيضًا إدراج حسابات سلاسل الرسائل على أنها عامة أو خاصة، يتم التحقق من حسابات Instagram التي تم التحقق منها تلقائيًا على المواضيع.


قال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة Meta في منشور بعنوان "مواضيع" عقب الإطلاق: "تتمثل رؤية المواضيع في إنشاء خيار ومساحة عامة ودية للمحادثة"، "نأمل في الاستفادة من أفضل ما يفعله Instagram وإنشاء تجربة جديدة حول النص والأفكار ومناقشة ما يدور في ذهنك."


واجه بعض المستخدمين بعض الثغرات في بعض الأحيان ومشكلات في تحميل المحتوى في الساعات الأولى بعد إطلاق المواضيع، ولكن هذا أمر متوقع عندما ينضم ملايين المستخدمين إلى أحد، صنع ايموجيات واتس اب 2023.


كيفية انشاء حساب ثريد Thread


يقوم المستخدمون بالتسجيل من خلال حسابات Instagram الخاصة بهم والاحتفاظ بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور واسم الحساب، على الرغم من أنه يمكنهم تحرير سيرتهم الذاتية لتكون فريدة من نوعها في Thread، يمكن للمستخدمين أيضًا استيراد قائمة الحسابات التي يتابعونها مباشرة من Instagram، مما يجعل من السهل جدًا تشغيل التطبيق وتشغيله.


لكن ليس من السهل ترك المواضيع بينما يمكن للمستخدمين إلغاء تنشيط ملفاتهم الشخصية مؤقتًا عبر قسم الإعدادات في التطبيق، تقول الشركة في سياسة الخصوصية الخاصة بها أنه "لا يمكن حذف ملف تعريف المواضيع الخاص بك إلا عن طريق حذف حساب Instagram الخاص بك"، أثار بعض المستخدمين أيضًا مخاوف بشأن كمية البيانات التي يمكن أن تجمعها المواضيع، مثل Instagram، حول المستخدمين، بما في ذلك الموقع وجهات الاتصال وسجل البحث وسجل التصفح ومعلومات الاتصال والمزيد، وفقًا لمتجر تطبيقات Apple، نسيت كلمة سر المرور للايفون ماذا افعل.


تحميل برنامج ثريدز Thread


تتوفر الخيوط في 100 دولة وأكثر من 30 لغة عبر نظامي التشغيل iOS و Android من Apple، وفقًا للشركة.
تحميل ايموجيات ايفون لتلفون سامسونج.

ثريد ام تويتر؟


المواضيع هي أحدث منصة تم إطلاقها في الأشهر الأخيرة على أمل التخلص من Twitter باعتباره التطبيق المفضل للمحادثات العامة في الوقت الفعلي، ولكن قد يكون لها أكبر فرصة للنجاح.


أعرب العديد من مستخدمي Twitter عن رغبتهم في الحصول على بديل منذ أن تولى Musk المنصة في أواخر العام الماضي، دفعت المشكلات الفنية المتكررة وتغييرات السياسة بعض مستخدمي Twitter الجديرين بالملاحظة إلى التوجه نحو المخارج.


Meta لها ساق مهمة واحدة على الأقل على Twitter: حجم قاعدة المستخدمين الحالية، تأمل Meta في جذب أكثر من 2 مليار مستخدم نشط عالميًا على Instagram من خلال التطبيق الجديد، هذا مقارنة بقاعدة مستخدمي Twitter النشطين، والتي تبلغ في مكان ما حوالي 250 مليون.


شاهد ايضاً: طريقة اختراق واتس اب 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -