طرق لتسريع انترنت المنزل 2024

طرق سهلة لتسريع اتصال الوايفي


طرق لتسريع انترنت المنزل طرق سهلة لتسريع اتصال الوايفي كيفية تسريع اتصال انترنت المنزل طرق تسريع انترنت المنزل الوايفاي تحسين سرعة الانترنت في منزلي
طرق لتسريع انترنت المنزل 2023

كيفية تسريع اتصال انترنت المنزل


لقد جمعنا 10 نصائح سهلة ورخيصة وعملية لتوفر لك اتصال إنترنت أسرع وتتوقف عن انتظار تخزين Netflix مؤقتًا الكل يريد إنترنت و Wi-Fi أسرع، لكن بعض النصائح مزيفة والبعض الآخر تقني بالفعل و / أو باهظ الثمن.

دعنا نسرع ​​شبكة Wi-Fi والإنترنت لديك بسعر رخيص دون الحاجة إلى قضاء ساعات في معرفة كيفية عمل جهاز التوجيه الخاص بك، حسابات في بي ان مجانية من هنا.

طرق تسريع انترنت المنزل الوايفاي


لنبدأ باختبار السرعة:
من أجل المقارنة قم بإجراء اختبار سرعة سريع لمعرفة نوع سرعات البيانات التي تحصل عليها، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "اختبار سرعتك" وانتظر النتائج، هل تحصل على سرعات بيانات أقل مما وعد به مزود خدمة الإنترنت؟ إذا كنت لا تزال تحصل على سرعات بيانات أقل من المعلن عنها بعد تنفيذ هذه النصائح فقد حان الوقت للاتصال بمزود خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك واشتكى (كنت تفكر في ذلك)! أنت تستحق أن تحصل على ما تدفعه مقابل.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها مقابل الترقية:
هل تريد استكشاف أخطاء الإعداد الحالي لديك وإصلاحها لزيادة سرعة الإنترنت لديك؟ اقرأ أدناه.

تحسين سرعة الانترنت في منزلي


يُعد تقييد البيانات أحد أكبر العوامل المسببة لبطء سرعة الإنترنت، لا يعلن مزودو خدمة الإنترنت عن حدود البيانات الخاصة بهم لأسباب واضحة، ولكن يمكنهم العبث بشكل خطير باتصالك.

يعني الحد الأقصى للبيانات أنه يمكنك استخدام قدر معين من البيانات كل شهر - أي شيء يتراوح من بضع مئات من الميجابايت إلى مئات الجيجابايت، إذا تجاوزت حد البيانات الخاص بك، فسيقوم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بتقييد سرعات الإنترنت لديك بشكل خطير وستلاحظ.

إذا كنت لا تعرف ما إذا كان لديك حد أقصى للبيانات أم لا فتحقق من فاتورتك، من المحتمل أن تفعل ذلك وسيتم توضيح ذلك في غرامة الطباعة، إذا واصلت تجاوز حد البيانات الخاص بك كل شهر فتحدث إلى مزود الخدمة الخاص بك حول خطة إنترنت ذات حد بيانات أعلى، حسابات نتفلكس مجانية حصري 2023.

طرق تحسين سرعة الاتصال بالوايفاي


إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك:
أعد ضبط جهاز التوجيه الخاص بك كل شهر أو نحو ذلك لمنح الجهاز فترة راحة وتحديث اتصالك بالإنترنت، إذا كنت تواجه مشكلات خطيرة في سرعة التحميل والتنزيل، فيمكنك إعادة تعيين جهاز التوجيه يوميًا.

إذا كان لديك مودم منفصل عن جهاز التوجيه الخاص بك، فأعد تعيينه أيضًا، أعد تعيين كل شيء! تؤدي إعادة تعيين المودم إلى تحفيز اتصالك بمزود خدمة الإنترنت وهذا ما يدور حوله تشغيله وإيقافه مرة أخرى.

لا تريد إضافة مهمة أخرى إلى قائمة المهام الخاصة بك؟ سهل احصل على مؤقت منفذ مثل مؤقت Century's القابل للبرمجة يمكنك توصيل المودم والموجه بمؤقت يعمل على تشغيل النظام وإيقاف تشغيله، اضبطي المؤقت لإعادة تشغيل النظام كل ليلة وأنت في السرير، بهذه الطريقة يمكنك الاستيقاظ على هذا الشعور الجديد بالإنترنت كل صباح.

ضع في اعتبارك أن إعادة تعيين جهاز التوجيه والمودم لن يحول بطريقة سحرية حلزون الاتصال إلى فهد لكنه سيساعد - وهو حل سهل للغاية، مواقع للمراهنة على المباريات لربح المال.

كيف اسرع انترنت المنزلي


استخدم كابل إيثرنت:
ستكون الاتصالات السلكية مثل ethernet دائمًا أسرع وأكثر موثوقية من الاتصالات اللاسلكية، يحصل الكبل على الإشارة مباشرة إلى جهازك المتصل بدلاً من الاعتماد على عمليات النقل عبر الهواء.

إذا استطعت ، فقم بتوصيل أهم أجهزتك بالإنترنت عبر كابل إيثرنت، شخصيًا كان توصيل جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بي عبر إيثرنت هو أهم 12 قرارًا اتخذتها على الإطلاق. لا أقصد التباهي لكن نعم ألق نظرة على سرعات التنزيل هذه:

يمكنك توصيل هذه الأجهزة المتعددة بشبكة إيثرنت:
  • تلفزيون
  • PlayStation أو Xbox أو وحدة تحكم ألعاب أخرى
  • كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي
  • خاصة إذا كنت تميل إلى مشاهدة وسائط ثقيلة البيانات مثل مقاطع الفيديو على التلفزيون فإن توصيلات الكبلات هي الأفضل.
وهناك مكافأة: إيثرنت أكثر أمانًا تلقائيًا من شبكة Wi-Fi، إذا كنت ترغب في الحفاظ على خصوصية معلوماتك المصرفية تمامًا، فإن ethernet هو وسيلة أفضل للذهاب.

نوصي بشدة باستخدام كابل إيثرنت للألعاب

لا شيء أسوأ من تأخر قتال منتصف الرئيس، لهذا السبب نوصي باستخدام كابل إيثرنت إذا كنت تلعب، وإذا كنت تتسوق للحصول على مزود خدمة إنترنت جديد لدعم عاداتك في اللعب، فنحن نعتقد أن مزودي خدمة الإنترنت الـ 10 هؤلاء هم من هواة الألعاب.


حتى إذا كنت لا تمانع في مشاهدة / مشاهدة الإعلانات، فإن سرعة اتصالك بالإنترنت تفعل ذلك، تعمل الوسائط الإعلانية على إبطاء اتصالك بالإنترنت، لذلك يكون من الأسهل أحيانًا حظرها فقط، قم بتثبيت مكون إضافي لحظر الإعلانات يعمل على إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائيًا والمليئة بالبيانات، وستوفر مساحة للتنفس لاتصالك.

المكوّن الإضافي الموصى به لحظر الإعلانات هو Adblock Plus، إنه مجاني ويعمل على معظم متصفحات الويب. تقدم بعض شبكات VPN أيضًا أدوات حظر الإعلانات، مثل NordVPN و Surfshark و CyberGhost.

تزويد سرعة الانترنت عن طرق القناة

قم بتغيير تردد وقناة Wi-Fi
حسنًا ، الأمور على وشك أن تصبح أكثر تقنية هنا، ولكن ابق معنا واحصل على الأمر وقد تقوم فقط بتحسين سرعات Wi-Fi لديك، بعد تحديث البرامج الثابتة لجهاز التوجيه الخاص بك ألق نظرة خاطفة على تردد Wi-Fi وإعدادات القناة، كلاهما موجودان أيضًا في صفحة إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك ويمكن أن يؤدي تعديلهما إلى منح شبكة Wi-Fi سرعة كبيرة.

أيهما أفضل تردد Wi-Fi 2.4 جيجاهرتز أم 5 جيجاهرتز؟

يتلخص الاختلاف بين ترددي Wi-Fi في هذا:

تنتقل شبكة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجا هرتز إلى مسافة أبعد، ولكن بسرعات أقل.
توفر شبكة Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز سرعات أعلى، ولكن في نطاق أقصر.
إذا كانت معظم أجهزتك على بعد 10 أقدام من جهاز التوجيه، فابدأ واحصل على هذه السرعات العالية بتردد 5 جيجاهرتز، ولكن إذا كان لديك منزل أكبر به الكثير من الغرف، فستحصل على سرعات بيانات أكثر كفاءة بتردد 2.4 جيجا هرتز.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-