كيفية ازالة جميع المتابعين على تيك توك بكبسة زر


أولاً وقبل كل شيء افتح أداة "TikTok Followers Remover".
بعد ذلك أدخل اسم المستخدم أو معرف حساب TikTok الذي تريد إزالة المتابعين منه.
بعد ذلك انقر فوق الزر "إزالة جميع المتابعين".
الآن ستقوم الأداة بتنفيذ الإجراءات اللازمة لإزالة جميع المتابعين من حساب TikTok المحدد.

تعرف ايضا على سبب انخفاض مشاهدات التيك توك من هنا.


كيفية ازالة جميع المتابعين على تيك توك بكبسة زر  كيفية إزالة جميع المتابعين على تيك توك مرة واحدة؟ ازالة جميع المتابعين على تيك توك بسرعة  كيف احذف كل
ازالة جميع متابعين تيك توك بكبسة زر

ازالة جميع المتابعين على تيك توك بسرعة 


يناقش هذا المنشور من MiniTool MovieMaker سبب رغبتك في حذف المتابعين على TikTok حتى تتمكن من معرفة كيفية إزالة جميع المتابعين على TikTok مرة واحدة وكيفية حظر أو حذف جميع المتابعين غير المرغوب فيهم على TikTok.


كيف احذف كل المتابعين على تيك توك ؟


على مدى السنوات القليلة الماضية حدثت حوادث تنمر عبر الإنترنت بشكل متكرر، هذا هو السبب في أن الناس يحمون هوياتهم الحقيقية من الجمهور.

تجرأ بعض الأشخاص على استخدام أسمائهم الحقيقية لنشر تعليقات بلغة غير برلمانية مما يسهل على محققي الجرائم الإلكترونية اعتقالهم، يواجه مستخدمو TikTok و Facebook و YouTube ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى الآن مشكلة خطيرة مع هذا النوع من الإساءة عبر الإنترنت.

في بعض الأحيان يكون أولئك الذين تابعوا حساب الضحية هم من ينشرون رسائل وتعليقات ضارة، غالبًا ما يشار إلى هؤلاء الأشخاص بمناهضي المعجبين ، حيث يضايقون المستخدمين الذين ينشئون ويشاركون منشورات ومحتويات أخرى مماثلة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ترك تعليقات غريبة ومهينة ومزعجة.

إلى حد ما هذا أمر مقبول ولكن في بعض الأحيان عندما تكون الملاحظات أو العبارات مبالغًا فيها وتصبح مسيئة بشكل مفرط، قد يتأثر الناس ويعانون من الحزن أو غيرها من المشاكل المتعلقة بالصحة العقلية، اليوم أبلغ العديد من TikTokers عن تعرضهم لهذا النوع من المضايقات بانتظام.

عندما يواجهون مثل هذه المشكلات، فإن الشيء الرئيسي الذي يتعين عليهم القيام به هو معرفة كيفية إزالة جميع متابعيك على TikTok في وقت واحد، دعنا نكتشف ذلك في الجزء التالي، طريقة استرجاع حساب تيك توك محذوف او محظور.

كيفية حذف جميع المتابعين على تيك توك بضغطة زر؟


يشعر العديد من مستخدمي TikTok بالفضول إذا كانت هناك طريقة لإزالة جميع متابعيهم في وقت واحد لا يوجد خيار حقيقي ولكن هناك طريقة للتوقف عن متابعة كل هذه الحسابات دون القيام بذلك يدويًا.

للقيام بذلك تحتاج إلى التسجيل في موقع TikTok bot. على سبيل المثال، الاثنان التاليان:


توفر معظم مواقع TikTok bot نسخة تجريبية مجانية من ثلاثة إلى خمسة أيام، كل ما عليك فعله هو وضع بيانات الاعتماد الخاصة بك في التطبيق وسيعرض جميع متابعيك على حسابك، ببساطة اختر خيار إلغاء المتابعة وفقًا لإعدادات الروبوت الخاصة بك، ستقوم التطبيقات تلقائيًا بإلغاء متابعة جميع متابعيك في غضون يوم أو ربما قبل ذلك.


كيف احذف كل متابعين تيك توك دفعة وحدة؟

لا تتردد قبل إزالة المعجبين أو المتابعين غير المرغوب فيهم حيث يلزم أحيانًا اتخاذ إجراءات صارمة للتعامل مع المشكلات الحساسة.

كيفية حذف جميع متابعين التيك توك:

  1. انتقل إلى تطبيق TikTok على هاتفك وقم بتشغيله.
  2. قم بزيارة صفحة ملفك الشخصي لمعرفة التفاصيل الأساسية الخاصة بك.
  3. انقر فوق خيار المعجبين في هذه الصفحة لمشاهدة جميع متابعيك على تطبيق TikTok.
  4. تصفح من خلال قائمة المتابعين وابحث عن المتابع الذي تريد حذفه من القائمة - شخص كان يضايقك.
  5. انقر فوق أيقونة النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  6. حدد خيار الحظر عندما يظهر في هذه الواجهة.


سيؤدي هذا إلى حظرهم من قائمة المتابعين ومنعهم من رؤية المحتوى الخاص بك في المستقبل بالإضافة إلى ذلك منذ ذلك الحين لن يتمكنوا من الاتصال بك مباشرة على TikTok، هذا حل دائم يمنع المتابعين من متابعتك أو الوصول إلى المحتوى الخاص بك حتى تقوم بإلغاء حظرهم يدويًا.


كيف احذف كل الفولورز على تيك توك

  1. قم بتشغيل تطبيق TikTok على هاتفك الذكي.
  2. انتقل إلى قسم ملف التعريف الخاص بك في هذا التطبيق.
  3. انقر فوق خيار المتابعين في هذه الصفحة وابحث عن المتابع الذي تريد إزالته من القائمة.
  4. انقر فوق أيقونة النقاط الثلاث المجاورة لها.
  5. حدد إزالة هذا المتابع عندما يظهر في هذه الواجهة.


في كلتا الحالتين لن يتم إخطار الشخص المحظور أو الذي تمت إزالته بأنه قد تم طرده بواسطتك، بينما توفر الطريقة الأولى إصلاحًا دائمًا ويجب استخدامها فقط في ظروف خطيرة للغاية، يمكن استخدام الطريقة الثانية لإزالة المستخدمين إذا كنت تريد تحذيرهم فقط، يمكن استخدام هذه الأساليب لطرد أي عدد من المعارضين للأتباع ولكن واحدًا تلو الآخر.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -