نسيت كلمة سر الايفون ماذا افعل؟ 2024

 كيفية فتح ايفون إذا نسيت رمز المرور


نسيت كلمة سر الايفون ماذا افعل؟ كيفية فتح ايفون إذا نسيت رمز المرور كيف افتح قفل الافون بعد نسيانها الحل لفتح ايفون بدون كلمة سر فتح قفل الايفون بعد
نسيت كلمة سر الايفون ماذا افعل؟

كيف افتح قفل الافون بعد نسيانها


يعد قفل جهاز iPhone الخاص بك أمرًا ضروريًا إذا كنت تريد حماية بياناتك من اللصوص والمتسللين والتطفل العام. ولكن إذا نسيت رمز المرور الخاص بك، فقد يصبح يومك فجأة أكثر صعوبة، بعد ست محاولات فاشلة لإدخال رمز المرور، يقفل iPhone لفترة زمنية معينة مع ظهور رسالة الخطأ "تم تعطيل iPhone". الطريقة الوحيدة لإلغاء قفل iPhone بشكل موثوق بدون رمز مرور هي الطريقة التي كنت تأمل ألا نقترحها.

إذا نسيت رمز مرور iPhone الخاص بك، فإن الطريقة الوحيدة لإلغاء قفله هي مسح محتويات الهاتف، سيؤدي هذا أيضًا إلى إزالة رمز المرور، يمكنك بعد ذلك استعادة نسخة احتياطية من iCloud أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو البدء من جديد إذا كنت لا تمانع في فقدان البيانات والإعدادات المخزنة محليًا، سيظل قفل بطاقة SIM و Find My iPhone قيد التشغيل، مما يمنع السارق من تجاوز رمز المرور الخاص بك لبيع الهاتف، افضل برنامج رسم على الايباد 2023.

الحل لفتح ايفون بدون كلمة سر


نسيت رمز مرور iphone المعطل الاتصال بـ itunes:
لسوء الحظ، إذا انتهى بك الأمر مع "تعطيل iPhone، اتصل بـ iTunes" أو "تم تعطيل iPhone، حاول مرة أخرى في [فارغ]،" الطريقة الوحيدة المعتمدة من Apple لاستعادة الوصول إلى iPhone مغلق هي مسح محتوياته واستعادته البيانات من نسخة احتياطية، هناك أيضًا مواقف محدودة للغاية حيث يمكنك استعادة بيانات iPhone بدون نسخ احتياطي.

يزيل المسح رمز مرور iPhone، مما يسمح لك بتعيين رمز جديد، قد يبدو الأمر وكأنك تستخدم قنبلة نووية لحفر حفرة في أحد الحقول لكنها تهدف إلى حماية بياناتك القيمة من أعين المتطفلين.

إذا كان لديك نسخة احتياطية حديثة، فيجب أن يكون كل شيء جيدًا وجيدًا، قم باستعادة النسخة الاحتياطية وأضف رمز مرور جديد وتابع يومك، ولكن إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية على الإطلاق فسيتعين عليك بدء تشغيل الهاتف من نقطة الصفر وتذكر البدء في عمل نسخ احتياطية منتظمة لجهاز iPhone في المستقبل.

فتح قفل الايفون بعد نسيان الرقم السري


فكر جيدًا قبل الدفع مقابل تطبيقات الطرف الثالث
تطبيق طرف ثالث يفتح آيفون نسيت رمز المرور
تدعي العديد من تطبيقات الطرف الثالث، والتي يمكن العثور عليها بسهولة من خلال بحث Google، أنها قادرة على اختراق أمان iPhone دون مسح، لا يمكن التحقق من هذه الطرق أو اعتمادها بواسطة Android Authority . قد يؤدي ذلك إلى إبطال ضمان iPhone الخاص بك ولا يتم ضمان النجاح أبدًا، نظرًا لأنك تعمل بطبيعتها حول آخر تحديثات الأمان من Apple.

قد تتمكن وكالات إنفاذ القانون والتجسس في بعض الأحيان من فتح جهاز iPhone بمعدات متطورة، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك غير قانوني أو لا يمكن تحمله إذا كنت مدنيًا عاديًا، إذا لم تنجح الأساليب التي أوضحناها فمن الأفضل أن تذهب إلى متجر Apple أو وكيل Apple المرخص وتطلب منهم المساعدة.

هناك ثلاث طرق لمسح هاتفك، اختر الشخص الذي تشعر براحة أكبر معه.

فتح قفل الايفون عن طريق iTunes


استعادة من اي تيونز:
إذا كان لديك iTunes على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، فقد تكون هذه هي أسهل طريقة لمسح جهاز iPhone، بافتراض توافق الظروف (المزيد عن ذلك في لحظة)، اتبع هذه الخطوات:

  1. قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الكابل المناسب.
  2. انقر فوق أيقونة iPhone أعلى iTunes عند ظهورها.
  3. حدد الملخص في الشريط الجانبي.
  4. انقر فوق الزر "استعادة" واتبع التعليمات، سيؤدي ذلك إلى مسح الهاتف، وسيمنحك خيار الاستعادة من النسخة الاحتياطية أو البدء من إعدادات المصنع.
  5. إذا كنت تمتلك جهاز Mac يعمل بنظام macOS Catalina أو إصدار أحدث، فهناك خيارات مكافئة في Finder.
  6. افتح Finder ثم قم بتوصيل iPhone بجهاز Mac الخاص بك.
  7. انتظر حتى يظهر iPhone في الشريط الجانبي لـ Finder ثم حدده.
  8. انقر فوق استعادة iPhone واتبع المطالبات.
  9. المهم هنا هو أنه قد تتم مطالبتك بإدخال رمز المرور الخاص بك للمزامنة مع iTunes أو macOS ، و / أو تعطيل Find My، في هذه الحالات سيتعين عليك اللجوء إلى طريقة أخرى.

فتح قفل الايفون عن طريق iCloud Find My iPhone


icloud مسح iphone عن بعد:
الخيار الثاني هو الانتقال إلى Find My على iCloud ومسح الهاتف من هناك، عادةً ما تفعل ذلك إذا سُرق جهاز iPhone الخاص بك وتحتاج إلى مسحه عن بُعد، ولكن لا شيء يقول إنه لا يمكنك فعل ذلك لمسح جهاز iPhone لا يزال بحوزتك، من الواضح أنك ستحتاج إلى تفاصيل معرف Apple الخاص بك لاستخدام هذه الطريقة.

استخدم وضع الاسترداد:

الطريقة الثالثة هي وضع جهاز iPhone الخاص بك في وضع الاسترداد، هناك إصدارات بديلة من هذه التعليمات لأجهزة iPhone الأقدم، ولكن بالنسبة للطرازات التي لا تحتوي على زر الصفحة الرئيسية - كل شيء بدءًا من iPhone 8 وما بعده - ابدأ بالضغط باستمرار على الزر الجانبي وأزرار خفض مستوى الصوت حتى يظهر شريط إيقاف التشغيل على الشاشة اسحبها.

كيفية إيقاف تشغيل جهاز iPhone:

بعد ذلك استعد لتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن لا تفعل ذلك الآن، هذا يعني أن لديك كبل USB / Lightning في متناول اليد، وإذا كنت تستخدم Windows، فتأكد من تثبيت iTunes وجاهزًا للعمل.

اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي لـ iPhone، واستمر في القيام بذلك أثناء توصيله سترى الشاشة التالية:

نسيت وضع استرداد iphone رمز المرور:

حرر الزر الجانبي، ثم حدد iPhone الخاص بك في iTunes (Windows) أو Finder (Mac)، سيتم منحك خيار التحديث أو الاستعادة.

استعادة تحديث آيفون نسيت رمز المرور:

حدد استعادة وسيعود الهاتف في النهاية إلى إعدادات المصنع، يمكنك بعد ذلك الاستعادة من النسخة الاحتياطية أو البدء من جديد.

ماذا تفعل بعد إعادة ضبط جهاز الايفون


بمجرد مسح جهاز iPhone الخاص بك وإعادة تعيينه، سيتعين عليك إعداده مرة أخرى، بغض النظر عما إذا كنت تخطط للاستعادة من نسخة احتياطية، يجب أن يُطلب منك إنشاء رمز مرور جديد مكون من ستة أرقام وإعداد Face ID أو Touch ID.

يمكنك دائمًا تغيير رمز المرور الخاص بك لاحقًا بالانتقال إلى الإعدادات> معرف الوجه ورمز المرور> تغيير رمز المرور، إذا حددت خيارات رمز المرور، فيمكنك التبديل إلى رمز مرور مكون من أربعة أرقام أو رمز مرور مخصص أو لا شيء على الإطلاق، كيفية حظر جيراني من انترنت المنزل.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -