ارقام وهمية للواتس اب 2024 حصري جداً

 كيفية إنشاء رقم هاتف مزور لتطبيق واتس اب

ارقام وهمية للواتس اب 2024  كيفية إنشاء رقم هاتف مزور لتطبيق واتس اب انشاء رقم هاتف مزور لرقم الواتس اب مع كود تفعيل كيف انشئ رقم غير موثق للواتس اب ؟
ارقام وهمية للواتس اب 

انشاء رقم هاتف مزور لرقم الواتس اب مع كود تفعيل


في الآونة الأخيرة كان عدد متزايد من الأشخاص يبحثون عن طرق لاستخدام رقم افتراضي لتطبيق WhatsApp، نظرًا لأن تطبيق المراسلة يعد من بين أكثر التطبيقات شعبية في العالم، ويضم جمهورًا عالميًا يزيد عن 2 مليار مستخدم، فإن WhatsApp يُستخدم على نطاق واسع للاتصالات الخاصة والتفاعلات بين العملاء والعلامة التجارية على حدٍ سواء، يمكن أن تجني كلتا حالتي الاستخدام فوائد كبيرة من استخدام رقم افتراضي بدلاً من رقم حقيقي، ستتعرف من خلال المقال على كيفية عمل الرقم الافتراضي للواتس اب، وما هي فوائده، وكيفية إنشاء رقم وما هي المنصات التي يمكن أن تساعد في ذلك، كيفية الابلاغ عن شخص ما في التيك توك.

كيف انشئ رقم غير موثق للواتس اب ؟


رقم هاتف WhatsApp الافتراضي هو رقم هاتف يمكن استخدامه للتسجيل في حساب WhatsApp وتنشيطه دون استخدام بطاقة SIM فعلية، فهو يمكّنك من استخدام WhatsApp على العديد من الأجهزة في وقت واحد ومشاركة رقم الهاتف نفسه مع عدة مستخدمين.

يمكن أن تعمل أرقام الهواتف الافتراضية على أي جهاز قادر على الوصول إلى الإنترنت وتثبيت تطبيقات الطرف الثالث واستقبال المكالمات الصوتية، على سبيل المثال، يمكن استخدام هذا الرقم لإجراء مكالمات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية أو هواتف VoIP المكتبية أو الهواتف الإلكترونية، في الوقت الحاضر يستخدم العديد من الأشخاص أرقام هواتف افتراضية للتسجيل في وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة عبر الإنترنت مثل WhatsApp وTwitter وFacebook وTelegram والمزيد. 

وهو أيضًا حل مثالي لأي شركة لديها إعداد داخل المكتب أو عن بعد أو العمل من المنزل، هناك العديد من التطبيقات والخدمات التي تتيح لك تحديد رقم محلي أو دولي من دول ومناطق مختلفة، بالإضافة إلى إمكانيات مثل تحويل المكالمات والتوجيه والبريد الصوتي (المزيد عنها أدناه).


فوائد استخدام رقم هاتف وهمي لتطبيق واتس اب


لقد كانت أرقام الهواتف الافتراضية بمثابة ابتكار غير قواعد اللعبة في مجال الاتصالات، حيث أنها تتكيف مع البيئة التكنولوجية المتغيرة، يمكن أن يفيد استخدام رقم هاتف افتراضي مجاني لتطبيق WhatsApp عملك بعدة طرق، مثل توسيع نطاق وصولك إلى السوق وتعزيز انتشارك، ونتيجة لذلك فإن المزيد والمزيد من الشركات تختار أرقام الهواتف الافتراضية.

كيفية إنشاء رقم هاتف غير مسجل للواتس اب


تبدأ عملية إنشاء هاتف افتراضي باتخاذ قرار بشأن مزود رقم الهاتف، هناك العديد من الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات، وتختلف كل منها في الخيارات المتاحة وسياسة التسعير.

  • قم بالتسجيل على منصة مزود الهاتف الافتراضي من اختيارك.
  • حدد رمز البلد ونوع رقم الهاتف (محلي، جوال، مجاني، وطني، وما إلى ذلك).
  • حدد فترة الاشتراك أو خطة الدفع أولاً بأول.
  • قم بشراء الرقم الافتراضي باستخدام طريقة الدفع المناسبة عبر الإنترنت، مثل بطاقة الائتمان أو PayPal.
  • استخدم الرقم الجديد لتسجيل حساب واتساب والبدء في استقبال وإرسال الرسائل والمكالمات به.

أفضل المنصات لرقم WhatsApp الوهمي


دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض المنصات الجديرة بالملاحظة التي يمكن استخدامها لشراء رقم افتراضي لتطبيق WhatsApp.

برنامج Hushed:

Hushed هو تطبيق متعدد الاستخدامات يقدم مجموعة من الأرقام الافتراضية، فهو يسمح لك بحماية رقم هاتفك الخاص أثناء إرسال الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة وإجراء المكالمات واستخدام WhatsApp، تمامًا مثل رقم هاتفك العادي، أحد أسباب شعبيته هو أن Hushed يوفر للمستخدمين خيار تسجيل الرقم المجاني.

يقدم Hushed خطة مدى الحياة مقابل 25 دولارًا ويدعم منصات Android وiOS. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الرئيسية، مثل إدارة أرقام متعددة داخل تطبيق واحد، والوصول إلى رقمك باستخدام شبكة Wi-Fi أو اتصال البيانات وضمان الخصوصية والأمان في محادثاتك، وتخصيص البريد الصوتي وتسجيله، وأسعار المكالمات الدولية المعقولة ودعم تحويل المكالمات و توجيه المكالمات وتقديم التكامل مع Dropbox وSlack، يوفر التطبيق أيضًا رقمًا ثانيًا ويسمح باختيار الأرقام من بلدان مختلفة، ومع ذلك فهو لا يقدم نسخة تجريبية مجانية وقد أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات في الاتصال في بعض الأحيان.


برنامج Numero eSIM:

يتيح لك تطبيق Numero eSIM إنشاء رقم هاتف من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يوفر هذا التطبيق اتصالات بيانات فورية بمواقع مختلفة باستخدام خطط بيانات eSIM، ويقدم خدمات عبر الإنترنت وغير متصل مع خدمة التجوال المجانية، إنه متوافق مع معظم منصات المراسلة الفورية ووسائل التواصل الاجتماعي، يتميز Numero eSIM بالعديد من الميزات الرئيسية، مثل اتصالات البيانات الفورية، وخدمات التجوال بدون رسوم تقليدية، والبريد الصوتي لجهات الاتصال الخاصة بك وقنوات دعم العملاء المتعددة، وخيارات الاتصال المحلية والدولية، وحزم قابلة للتخصيص بأسعار تنافسية، تبدأ خطط تسعير Numero بسعر 0.97 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

برنامج Talkatone تالكاتون:

Talkatone هو تطبيق مجاني يتيح لك الحصول على رقم افتراضي مجاني لتطبيق واتس اب WhatsApp، ويقدم رقم هاتف مجاني بعد تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، يمكنك الحصول على رقم افتراضي لتطبيق WhatsApp وتطبيقات المراسلة الأخرى.

يحتوي Talkatone على العديد من الميزات الرئيسية مثل رقم هاتف أمريكي مجاني مخصص، وتغيير رقم هاتفك في أي وقت، والتواصل مع الأصدقاء والعائلة وأرقام هواتف أمريكية/كندية مجانية لإرسال الرسائل النصية والمكالمات، ودعم الأرقام المحلية والدولية، ورسائل جماعية وفردية غير محدودة، يوفر التطبيق أيضًا رسائل نصية قصيرة ورسائل مصورة مجانية، ومكالمات دولية مجانية عبر شبكة Wi-Fi، وجودة مكالمات عالية ومع ذلك فهو يحتوي على إعلانات في الإصدار المجاني واشتكى المستخدمون من محدودية توفر دعم العملاء.

برنامج Phone.com:

يُطلق على النظام اسم Phone.com، وهو حل مناسب للحصول بسرعة على أرقام هواتف افتراضية من أكثر من 25 دولة، مما يجعله مثاليًا لتجاوز التحقق من رقم الهاتف على منصات مختلفة مثل Amazon وWhatsApp وFacebook وGmail وغيرها الكثير، يوفر ميزة الحصول على رقم هاتف افتراضي خلال ثواني ويدعم استقبال عدد غير محدود من الرسائل النصية القصيرة على أي رقم محلي.

يوفر Phone.com القدرة على إجراء مكالمات جماعية عبر الويب والصوت والفيديو من أي مكان، مما يضمن الاتصال، علاوة على ذلك، فهو يتميز بعمليات آمنة مع امتثال HIPAA، مما يجعله خيارًا موثوقًا به للشركات، بالإضافة إلى ذلك، يسمح Phone.com بوضع المكالمات في قائمة الانتظار وتوجيهها إلى أرقام هواتف محددة، مما يعزز إدارة المكالمات. تبدأ خطط التسعير بسعر 12.74 دولارًا أمريكيًا شهريًا، مع توفر خصم 20% على الدفعات السنوية، على الرغم من أنه لا يقدم نسخة تجريبية مجانية إلا أنه يوفر ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا، مما يمنح المستخدمين الثقة لاستكشاف خدماته دون التزام، اقرأ ايضاً: طريقة استرجاع جميع الرسائل المحذوفة من الواتس اب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -