طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب 2024

 كيفية استعادة رسائل واتس اب 2024

طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب بعد التحديث الجديد  كيفية استعادة رسائل واتس اب 2023 كيفية استرجاع الرشائل الممسوحة من الواتس اب استعادة
استرجاع الرسائل المحذوفة من واتس اب

كيفية استرجاع الرشائل الممسوحة من الواتس اب

كلما زاد استخدامنا لتطبيق واتس اب في اتصالاتنا اليومية، زادت فرصة تخزين المعلومات المهمة في تلك المحادثات قد يكون شيئًا عاديًا مثل موعد موعد مع الطبيب أو شيئًا جادًا مثل اتفاقية لشراء عنصر عالي القيمة أو دليل على دين من شخص ما، قد تكون أيضًا محادثات من شخص محبوب متوفى لا تريد أن تخسره، مهما كان الأمر إذا حذفت أيًا منها عن طريق الخطأ فستحتاج إلى أن تكون قادرًا على استعادة رسائل واتس اب هذه، طريقة اختراق واتس اب من هنا.

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة من واتس اب على اندرويد


أولاً احذف WhatsApp من هاتفك  ثم أعد تثبيته، سيتعين عليك إجراء الإعداد بالكامل مرة أخرى باستخدام رقم هاتفك والتحقق من الرقم، يجب أيضًا أن يكون لديك رقم المصادقة المكون من خطوتين جاهزًا إذا كان لديك هذا الإعداد مع التثبيت السابق.

تعرف من هنا: طريقة تجنب الارقام الغريبة على الواتس اب.

استعادة من نسخة احتياطية سابقة من واتس اب 


إذا كان لديك أكثر من نسخة احتياطية مخزنة على وحدة التخزين المحلية أو بطاقة SD فيمكنك اختيار القفز فوق أحدث نسخة احتياطية واختيار نسخة سابقة بدلاً من ذلك.

الطريقة هنا مطابقة تقريبًا للطريقة السابقة باستثناء أن كل ملف في قسم قواعد البيانات سيكون له تاريخ مرفق مثل msgstore-YYYY-MM-DD.1.db.crypt14، قد تحتوي النسخ الاحتياطية السابقة على crypt13 أو crypt12 في النهاية لكن لا يجب تغيير هذا الرقم.

كل ما عليك فعله هو تحديد التاريخ الذي تريد استعادته وإزالة التاريخ حتى تتم إعادة تسميته في هذه الحالة msgstore.1.db.crypt14. ولكن قبل القيام بذلك تأكد من إضافة نسخة احتياطية من الملف الذي يحمل هذا الاسم إلى الاسم، من الواضح أنه لا يمكنك الحصول على ملفين بنفس الاسم.

انتقل الآن إلى عملية إعادة تثبيت واتس اب، وحدد استعادة، طريقة قفل محادثات الواتس اب من هنا.


whatsapp android تحقق من رقم الهاتف

بمجرد التحقق من رقمك سيخبرك ما إذا كان قد اكتشف نسخة احتياطية على Google Drive إذا كان كذلك فسوف يدعوك لاستعادته إذا قمت بالنقر فوق SKIP فضع في اعتبارك أنك لن تتمكن من الاستعادة من كوكل درايف Google Drive دون إلغاء التثبيت وإعادة التثبيت مرة أخرى، ولكن يمكنك تحديد SKIP إذا كنت تنوي الاستعادة من نسخة احتياطية محلية المزيد عن ذلك في القسم التالي، حل مشكلة حظر الارقام على واتس اب من هنا.


اكتشف أرشيف whatsapp android gdrive استعادة الرسائل

سيتم الآن تنزيل نسختك الاحتياطية على هاتفك واستعادتها، ستعتمد المدة المستغرقة على حجم الأرشيف وسرعة اتصالك بالإنترنت.


whatsapp android استعادة الرسائل

بمجرد اكتمال النسخ الاحتياطي سيُطلب منك ملء اسم العرض وإدخال رمز المصادقة الثنائي مرة أخرى، ثم ستظهر رسائلك على الشاشة.


استعادة من نسخة احتياطية محلية

إذا قمت بعمل نسخة احتياطية من أرشيف واتس اب الخاص بك على وحدة التخزين المحلية لجهازك أو بطاقة SD فهذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استعادته.

استخدم مدير ملفات مثل Google Files للوصول إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك، ابحث عن مجلد واتس اب يختلف الموقع من جهاز لآخر، لذلك قد تضطر إلى القيام ببعض البحث، عندما تجد المجلد، انتقل إلى قواعد البيانات، وسترى ملفًا باسم هذا، اسم الملف الخاص بك سوف يختلف قليلا، طريقة استخدام حساب واتس اب على هاتفين.


ملفات التخزين الداخلية whatsapp تستعيد الرسائل

قم بتغيير اسمه بحيث يحتوي على كلمة BACKUP لذلك msgstore_BACKUP.db.crypt14. ابحث عن الملف في هذا المجلد الذي تريد استعادته (من المحتمل أن يكون أحدث ملف مؤرخ) وقم بتغيير اسمه إلى الملف السابق في هذه الحالة سيكون msgstore.db.crypt14.
الآن قم بإلغاء تثبيت WhatsApp وأعد تثبيته وانتقل إلى الإعداد الأولي مرة أخرى، عندما يحين وقت استعادة نسخة احتياطية نظرًا لعدم وجود نسخة احتياطية من Google Drive للكشف عنها فستكتشف إصدار التخزين المحلي بدلاً من ذلك.

كيفية استعادة الرسائل المحذوفة من واتس اب على آيفون


طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب بعد التحديث الجديد  كيفية استعادة رسائل واتس اب 2023 كيفية استرجاع الرشائل الممسوحة من الواتس اب استعادة
كيفية استعادة الرسائل من الايفون


whatsapp ios backup استرداد الرسائل
نظرًا لأن iPhone لا يدعم بطاقات SD أو الاستعادة من التخزين المحلي، فإن الطريقة الوحيدة هي من خلال النسخ الاحتياطي على iCloud، من نواح كثيرة هذا يبسط العملية برمتها إلى حد كبير.

إنه نفس استعادة هاتف Android من Google Drive، قم بإلغاء تثبيت WhatsApp وإعادة تثبيته على iPhone، قم بإعداد رقمك وتحقق منه مرة أخرى، حدد استعادة وسوف يكتشف نسخة iCloud الاحتياطية الخاصة بك حيث يمكنك إعادة تعيين كل شيء، طريقة تسجيل المكالمات على واتس اب.

ماذا أفعل إذا حذفت رسالة مهمة على واتس اب؟


عبر البريد الالكتروني:
يعد استخدام البريد الإلكتروني طريقة أخرى يمكن استخدامها لاستعادة واتس اب على جهاز iPhone الخاص بك من هاتف android، لكن هذه الطريقة تسمح لك فقط بنقل رسالة واحدة في كل مرة، طريقة تهكير حساب واتس اب شخص تعرفه.
فيما يلي الخطوات:


  1. ابدأ تشغيل واتس اب على هاتف Android الخاص بك، ثم حدد الدردشة المحددة على iPhone التي ترغب في إرسالها.
  2. افتح الإعداد > خيار المزيد > تصدير الدردشة عبر البريد الإلكتروني، يمكن إرفاق الوسائط أم لا حسب تفضيلاتك.
  3. قدم بريدًا إلكترونيًا حيث سيتم نسخ البيانات احتياطيًا، ثم استخدم نفس البريد الإلكتروني على جهاز iPhone الخاص بك للوصول إلى الدردشة.
  4. نقل عبر البريد الإلكتروني.

مزايا استخدام البريد الإلكتروني:
  1. لا يتطلب تثبيت أدوات الطرف الثالث.
  2. إنه مجاني.
سلبيات استخدام البريد الإلكتروني:
  1. تستغرق العملية الكثير من الوقت بسبب نقل محادثة واحدة في كل مرة.
  2. يحتاج إلى اتصال بالشبكة حتى يتم النقل.
  3. وهو يدعم تنسيق "TXT" فقط.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-