كيفية كسب مصاري من تيك توك

 كيفية كسب المال على تيكتوك مجرب


كيفية كسب مصاري على منصة تيك توك  كيفية كسب المال على تيكتوك مجرب كيفية عرض منتجاتي على تيك توك كيفية ربح مال حقيقي في تيك توك ربح المال على تيك توك
كيفية كسب مصاري من تيك توك

كيفية عرض منتجاتي على تيك توك


على الرغم من إطلاقه عالميًا فقط في عام 2017، أصبح TikTok هو المرجع فيما يتعلق بكل ما هو ساخن في الثقافة والسياسة والموضة وغيرها.
يعد تيك توك قوة تنمو بسرعة عامًا بعد عام، ومن المتوقع أن يصل إلى ملياري مستخدم بحلول عام 2024. وقد اجتذب تطبيق الفيديو القصير قاعدة كبيرة من مستخدمي الجيل Z، وبالنسبة لرواد الأعمال، يمثل هذا الكثير من الإمكانات التسويقية. 

إذا كنت ترغب في الاستفادة من قاعدة مستخدمي تيك توك الضخمة في بناء جمهورك، فإليك نظرة على استراتيجيات بعض كبار المبدعين والمسوقين على منصة التواصل الاجتماعي. احصل على نصائح حول كيفية كسب المال على تيكتوك ، بدءًا من مبيعات سلع المعجبين وحتى الاشتراكات المدفوعة، كيفية ازالة جميع متابعين تيك توك بكبسة زر.

كيفية ربح مال حقيقي في تيك توك


  1. انضم إلى برنامج الإبداع تيك توك (صندوق TikTok Creator سابقًا).
  2. بيع السلع والمنتجات الأخرى لمعجبيك.
  3. ابدأ البث المباشر واجمع الهدايا الافتراضية.
  4. كن شريكًا مع مؤثري تيك توك أو العلامات التجارية الأخرى.
  5. أنشئ إعلانات ضمن الخلاصة باستخدام مدير إعلانات تيك توك.
  6. مشاريع Crowdfund عن طريق جمع التبرعات من المعجبين.
  7. اجمع "النصائح" من جمهورك.
  8. استخدم Patreon لتقديم اشتراكات المعجبين.

يصبح تحديد كيفية تحقيق الدخل من مستخدمي تيكتوك أسهل بمجرد اكتساب فهم أعمق لجمهورك  المستهدف . لا يوجد نهج واحد لتحقيق الدخل، ولكن أصحاب الدخل الأعلى عادةً ما يحتفظون بعدد من مصادر الدخل التكميلية. من المحتوى المدعوم إلى التسويق العضوي، فإن الفرص مع تيك توك تكاد لا تنتهي، طريقة ربح من تيك توك عن طريق ارسال دعوة.

ربح المال على تيك توك من الاعلانات


قد يفكر المستخدمون الذين قاموا ببناء عدد كبير من المتابعين في جني الأموال من خلال برنامج تيكتوك Creativity، تم الإعلان عن هذا البرنامج في فبراير 2023 وتم إطلاقه في مايو، ويحل محل صندوق تيك توك Creator Fund. 

منشئو المحتوى المقيمون في الولايات المتحدة والذين لديهم ما لا يقل عن 10000 متابع و100000 مشاهدة حقيقية للفيديو خلال الثلاثين يومًا الماضية مؤهلون للانضمام إلى هذا البرنامج، والذي لا يزال في مرحلة تجريبية اعتبارًا من مايو 2023. ومن المفترض أن يكون البرنامج متاحًا لعدد أكبر من المستخدمين في الأشهر المقبلة.

الشروط:
  • يجب أن يكون عمر المستخدمين 18 عامًا على الأقل للتسجيل.
  • يجب على المستخدمين تلبية الحد الأدنى من متطلبات المتابعين وعرض الفيديو.
  • يجب أن تكون حسابات المستخدمين في وضع جيد.
  • يمكن لمنشئي المحتوى المسجلين بالفعل في TikTok Creator Fund التبديل إلى برنامج الإبداع.

تعلم التجارة والبيع على منصة تيك توك


شخص يلتقط صورة لحذاء رياضي بهاتف محموليعد بيع منتجاتك الخاصة على TikTok أمرًا رائعًا لتحقيق الدخل من أي نوع من المحتوى تقريبًا، يستطيع منشئو المحتوى⁠، سواء كانوا راقصين أو مغنيين أو فنانين كوميديين، إنشاء السلع وبيعها لمعجبيهم الأكثر ولاءً.

ومع وجود مجموعة واسعة من شركات الطباعة حسب الطلب في السوق، هناك الكثير من البضائع للاختيار من بينها. يمكنك بيع القمصان أو الحقائب الكبيرة أو أغطية الوسائد أو القبعات أو أكواب القهوة أو الملصقات أو دفاتر الملاحظات⁠⁠—أو أي مجموعة من المنتجات.

إن بيع المنتجات المطبوعة حسب الطلب له فوائد تتجاوز الإيرادات. إن امتلاك سلع تحمل علامتك التجارية يمنح معجبيك اتصالاً أعمق بعلامتك التجارية الشخصية، وكل متابع يرتدي سلعتك ينشر الكلمة حول عملك، كيفية حذف رسائل تيك توك من طرفين.

سحب ارباح لايف تيك توك  


تعد LIVE Gifting إحدى ميزات تيك توك الأكثر فائدة لمنشئي المحتوى الذين يتطلعون إلى تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم من خلال البث المباشر.

تتمتع معظم شبكات التواصل الاجتماعي بميزة البث المباشر، ولكن ما يجعل تيك توك فريدًا هو أنه يسمح للمتابعين بإظهار تقديرهم في الوقت الفعلي عن طريق إرسال هدايا افتراضية ، والتي يمكن استبدالها بالدفع.

يعد التفاعل مع المستخدمين في الوقت الفعلي أمرًا رائعًا لبناء علاقات قيمة مع معجبيك، كيفية فتح واغلاق الخاص على تيك توك.

كيفية انشاء اعلان خاص بي على تيك توك


يتمتع تيك توك بالكثير من فرص التسويق العضوية الرائعة، ولكن إذا كنت على استعداد لإنفاق القليل لتوسيع نطاق الوصول إلى المحتوى الخاص بك، فقد تفكر في إنشاء إعلاناتك داخل الخلاصة باستخدام مدير إعلانات تيك توك.

تظهر إعلانات تيك توك في خلاصات "من أجلك" للمستخدمين ويتم تشغيلها تلقائيًا مثل أي فيديو تيك توك TikTok آخر، باستخدام الإعلانات المدفوعة، يمكنك التأكد من وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الجماهير الأكثر اهتمامًا بمنتجاتك.

لكن الجزء الأفضل؟ يتكامل مدير إعلانات تيك توك بسلاسة مع Shopify، وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء إعلانات تيكتوك، وتحديد الجمهور المستهدف، وتتبع أداء إعلانك⁠—كل ذلك من متجر Shopify الخاص بك، يمكن أن تكون تيك توك حقًا واحدة من أفضل أدوات التسويق عبر الإنترنت المتاحة لك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -