كيفية احتراف لعبة لودو ludo

 كيف اربح مال من لودو


كيفية احتراف لعبة لودو ludo  كيف اربح مال من لودو لودو مهكرة مهكرة كيف تلعب لودو على الانترنت؟ قواعد اللودو على الإنترنت كيف اربح ب لودو نصائح وحيل؟
لعبة لودو مهكرة

ماهي لعبة لودو؟


هذه اللعبة الكلاسيكية ممتعة للأطفال والكبار على حد سواء، استمرت شعبية لعبة Ludo لتنتج أشكالًا مختلفة مثل Parcheesi وSorry. مع قرون من التقاليد وراء Ludo ستصبح بالتأكيد من المعجبين أيضًا!

مجموعة لودو مع قطع اللعب والنرد، تتضمن أجزاء اللوحة القاعدة والعمود الرئيسي والمثلث الرئيسي وموضع البداية.
تتكون لعبة Ludo من لوحة مربعة ذات أربع قواعد ملونة مختلفة في كل زاوية، أول مساحة ملونة خارج كل قاعدة هي موضع البداية، يقود المسار في اتجاه عقارب الساعة حول اللوحة ويعود إلى المسار الذي يحمل نفس لون القاعدة، ثم إلى العمود الرئيسي، مما يؤدي إلى المثلث الرئيسي الأوسط.

هناك أربع مجموعات ملونة مختلفة من قطع اللعب التي تبدأ في قواعدها المطابقة، تتكون كل مجموعة من 4 قطع لعب، يتم استخدام القالب المتضمن للتحكم في حركة القطع، ارقام وهمية للواتس اب 2024.

كيف تكون طريقة لعب لودو على الهاتف؟

يبدأ 2 إلى 4 لاعبين بوضع القطع الخاصة بهم في قواعدهم. يتناوب كل منهم في رمي النرد، واللاعب صاحب أعلى لفة يلعب أولاً، يتبع اللاعبون الموجودون على اليسار بدورهم في اتجاه عقارب الساعة، في دور كل لاعب، يقوم اللاعب برمي النرد لتحديد الحركة، الهدف من اللعبة هو تحريك قطع اللاعب الأربعة في اتجاه عقارب الساعة مرة واحدة حول اللوحة، وأعلى عمود المنزل، وفي مثلث المنزل.

للبدء، يجب على اللاعب أن يرمي الرقم ستة لتحريك قطعة من القاعدة إلى موضع البداية، هذه القطعة هي في اللعب، لا يمكن للاعب القيام بأي تحركات أخرى حتى يتم لعب قطعة واحدة على الأقل.

إذا كان لدى اللاعب قطعة أو قطع في اللعب، فيمكنه تحريك أي قطعة من قطعه من 1 إلى 6 مسافات على طول المسار وفقًا للرقم الذي يرميه.

تُظهر اللوحة المسار الذي يجب أن تتحرك فيه قطع اللعب.

ماهي قواعد لعبة لودو؟

القواعد الـ 6.
إذا تم رمي الرقم ستة، يمكن للاعب أن يختار إما نقل قطعة من قاعدته إلى موضع البداية أو تحريك قطعة موجودة في اللعب.
في أي وقت يتم فيه رمي الرقم ستة، يحصل اللاعب على لفة إضافية بعد نقله.
إذا تم رمي الرقم ستة ثلاث مرات متتالية، يفقد اللاعب دوره.
الهبوط في ساحة مشتركة.

إذا سقطت قطعة اللاعب على قطعة الخصم، يتم إرسال قطعة الخصم مرة أخرى إلى قاعدته حيث يجب عليه رمي ستة مرة أخرى من أجل نقلها إلى مربع البداية.

إذا سقطت قطعة اللاعب (القطعة الخضراء، على سبيل المثال) على قطعة الخصم (الصفراء)، يتم إرسال قطعة الخصم مرة أخرى إلى القاعدة حيث يجب عليه دحرجة ستة مرة أخرى من أجل نقلها إلى مربع البداية.
إذا هبط اللاعب على مساحة تشغلها إحدى القطع الخاصة به، فسيتم حظر تلك المساحة، لا يمكن تمرير المساحة المحجوبة أو الهبوط عليها بقطعة الخصم. 

إذا هبط لاعب (قطعة زرقاء، على سبيل المثال) على مساحة تشغلها إحدى قطعه، فسيتم حظر تلك المساحة لا يمكن تمرير المساحة المحجوبة أو الهبوط عليها بقطعة الخصم (الحمراء).

الفوز بلعبة لودو

عندما تصل قطعة اللاعب إلى العمود الرئيسي ذو اللون الخاص بها، تستمر القطعة في تحركاتها نحو المركز إلى المثلث الرئيسي الخاص بها. عندما تسقط قطعة النرد الخاصة بلاعب على مثلث المنزل، تكون تلك القطعة قد أكملت رحلتها، لا يمكن نقل القطعة إلى مثلث المنزل إلا بلفة دقيقة.

أول لاعب ينهي جميع قطعه الأربعة رحلته هو الفائز، يواصل اللاعبون المتبقون اللعبة لتحديد الوصيف.

اللاعب الأول (القطعة الزرقاء، على سبيل المثال) الذي ينهي جميع قطعه الأربعة رحلته هو الفائز.

كيف ألعب لودو على الانترنت؟

لقد نشأ جميعنا تقريبًا ونحن نلعب لعبة Ludo، ودعونا نعترف بأننا جميعًا استمتعنا بها، أفضل ما في الأمر الآن هو أن جنون لعبة Ludo لم يعد يقتصر على وضع عدم الاتصال بالإنترنت، حيث يوجد العديد من مواقع الويب التي يمكنك من خلالها لعب Ludo عبر الإنترنت، الآن يجب أن تفكر في كيفية لعب Ludo عبر الإنترنت، يستريح! لقد قمنا بتغطيتك. 

قواعد اللودو على الإنترنت

لقد وجدت Ludo طريقها إلى عالم التكنولوجيا المعاصرة مع تقدم التكنولوجيا، الآن بدلاً من اللعب مع أصدقائك وعائلتك فقط، يمكنك التنافس مع آلاف اللاعبين من خلال ألعاب اللودو عبر الإنترنت. 

أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك لعب هذه الألعاب على هواتفك الذكية، في أي مكان وفي أي وقت تريد، تختلف تجربة ألعاب اللودو عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت، لكن كلاهما مذهل بالتأكيد، إذا كنت تخطط للعب لعبة Ludo عبر الإنترنت، فإليك جميع قواعد لعبة Ludo التي تحتاج إلى معرفتها، تقديم رسالة لفيق دعم واتس اب لفك الحظر.

كيف اربح ب لودو نصائح وحيل؟

Ludo هي أفضل لعبة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، من أجل حب ألعاب الطاولة الشهيرة، فقد استحوذت Ludo على القلوب لعدة قرون، الآن بعد أن عرفت كيفية لعب Ludo وقواعد Ludo عبر الإنترنت وغير متصل، إليك بعض النصائح والحيل للفوز باللعبة. 

افتح جميع الرموز الخاصة بك:
نعلم جميعًا أن الحصول على 6 هو أحد أفضل الأشياء في اللعبة، لكن لا أحد يستطيع التحكم فيه، لذلك عندما تحصل على 6 حاول فتح جميع الرموز الخاصة بك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، إنها تسمح لك بوضع جميع الرموز الخاصة بك في اللعب، ولن تضطر إلى النضال للوصول إلى مثلث منزلك، إنها واحدة من أفضل الحيل الفائزة في لعبة Ludo. يساعدك وجود المزيد من الرموز المميزة في اللعبة على الحصول على المزيد من الخيارات، وهي أفضل استراتيجية للفوز باللعبة. 

تجنب السباق على الرموز الفردية:
من أجل الفوز باللعبة، هدفك الرئيسي هو نقل جميع الرموز الأربعة إلى مثلث المنزل، لذلك من الجيد دائمًا نقل جميع الرموز المميزة في وقت واحد بدلاً من نقل رمز واحد فقط. 

أثناء اللعب قم بتوزيع جميع الرموز المميزة على اللوحة، سيساعدك ذلك على إنشاء كتلة أو ربما يساعدك أيضًا في التقاط الرموز المميزة للاعبين الآخرين، مما سيمنحك فرصة أفضل للفوز. 

الاستيلاء على رموز الخصم:
الجزء الأكثر متعة في لعبة اللودو هو التقاط رموز خصمك، نعم لقد قرأتها بشكل صحيح لا يقتصر هدف Ludo على نقل الرموز المميزة الخاصة بك إلى المثلث الرئيسي، بل يتعلق أيضًا بالتقاط الرموز المميزة لخصمك وإعادتها إلى نقطة البداية، لذلك كلما سنحت لك الفرصة، قم بالتقاط جميع الرموز المميزة لخصمك، إنها واحدة من أفضل الحيل الفائزة في لعبة Ludo والتي ستساعدك بالتأكيد على الفوز باللعبة. 

قم بحظر الرموز المميزة لخصمك:
في حالة عدم قدرتك على التقاط الرموز المميزة لخصمك، فلا داعي للقلق أيضًا، هناك طرق عديدة للقيادة في اللعبة، إذا لم تتمكن من الالتقاط، قم بحظر جميع الرموز المميزة لخصمك، ثق بي انها متعة، بهذه الطريقة لن يتمكن خصومك من عبور الرموز الخاصة بك أو الاستيلاء عليها تأكد من مراقبة الرموز المميزة لخصمك ومواقعها على اللوحة عن كثب. 

تأمين جميع الرموز الخاصة بك:
بصرف النظر عن الاستيلاء على الرموز المميزة لخصمك أو حظرها، هناك خدعة أخرى مذهلة للفوز باللعبة وهي تأمين جميع الرموز المميزة الخاصة بك، تأكد من عدم تحريك أي رمز على وشك الوصول إلى مثلث المنزل بدلاً من ذلك، قم بتحريك الرموز المميزة الأخرى، سيساعد ذلك في الحفاظ على الرموز المميزة الخاصة بك آمنة عن طريق تقليل احتمالية الاستيلاء عليها بواسطة الرموز المميزة للخصم، إن نقل الرموز المميزة الخاصة بك بحكمة هو مفتاح اللعب الخاص بك، علاوة على ذلك تأكد من تحريك الرموز الخاصة بك بحكمة لتأمين فوزك في لعبة اللودو. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -