كيفية قص مقطع صغير من اليوتيوب

طريقة قص مقطع من فيديو يوتيوب


كيفية قص مقطع صغير من اليوتيوب طريقة قص مقطع من فيديو يوتيوب طريقة سحب مقاطع اليوتيوب؟ طريقة سحب مقطع قصير من فيديو يوتيوب كيف يمكنني قص ومشاركة مقاطع
طريقة قص مقطع فيديو يوتيوب قصير


طريقة سحب مقاطع اليوتيوب؟


قال موقع YouTube المملوك لشركة Google إن كلاً من المبدعين والمشاهدين يريدون طريقة سهلة لالتقاط مقاطع قصيرة من مقاطع الفيديو أو التدفقات حتى يتمكنوا من مشاركتها مع الآخرين، ونتيجة لذلك أضافت ميزة القطع على يوتيوب وبدأت اختبارها مع مجموعة صغيرة من المستخدمين في أوائل عام 2021، ولكن الآن يمكن للجميع الوصول إليها تقريبًا.

هل سبق لك أن شاهدت مقطع فيديو مدته 30 دقيقة أو مهما كانت مدته على اليوتيوب وضحكت في لحظة مدتها 10 ثوانٍ؟ في السابق، كان عليك إرسال كامل المبلغ؟

فيديو على YouTube، ربما مع الطابع الزمني الدقيق المضمن في عنوان URL، حتى تتمكن من حث الآخرين على تجربة الفرح معك، لكن هذا مرهق، هل تعرف ما هو أفضل؟ ما عليك سوى ربط الجزء المضحك ومشاركته على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك، يمكنك فعل ذلك باستخدام مقاطع اليوتيوب.

طريقة سحب مقطع قصير من فيديو يوتيوب


لنفترض أنك عثرت على مقطع فيديو على YouTube أعجبك حقًا وتريد مشاركته مع الأصدقاء، أنت فقط تريد أن تعرض لهم مقتطفًا محددًا جدًا من الفيديو، لكن YouTube لن يسمح لك إلا بمشاركة رابط الفيديو بأكمله معهم، مما يجبرهم على مشاهدة مدة الفيديو بأكملها، مزعج أليس كذلك؟ لا يجب أن يكون.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع فيديو YouTube وقصها لمشاركتها مع أصدقائك أو زملائك أو حفظها على جهازك لمشاهدتها عندما تكون غير متصل بالإنترنت لاحقًا. 

لقد قمنا بالعمل نيابةً عنك وقمنا بتجميع دليل بسيط حول كيفية قص مقطع فيديو على YouTube عبر الأجهزة، وذلك أيضًا في أقل من 5 دقائق دون الحاجة إلى مهارات التحرير، إليك ما سنغطيه، سبب ضعف مشاهدات اليوتيوب من هنا.

كيف يمكنني قص ومشاركة مقاطع اليوتيوب؟


يمكن لمنشئي المحتوى والمشاهدين إنشاء مقاطع على YouTube بمجرد النقر على أيقونة المقاطع الموجودة في الصف نفسه الذي يوجد به زر الإبهام لأعلى/لأسفل والمشاركة، أسفل مشغل الفيديو.

إذا كنت تريد برنامجًا تعليميًا أكثر تعمقًا، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح YouTube (إما التطبيق أو موقع سطح المكتب) - وتأكد من تسجيل الدخول.
  • ابدأ بمشاهدة مقطع فيديو.
  • ستشاهد أيقونة "المقاطع" في الشريط الموجود أسفل الفيديو.
  • حدده ثم حدد قسمًا من الفيديو الذي تريد قصه.
  • أعط المقطع عنوانًا وانقر على "مشاركة المقطع".
  • اختر إما الشبكة الاجتماعية أو التضمين أو البريد الإلكتروني أو النسخ لتحديد طريقة المشاركة المفضلة لديك.

يمكن أن تتراوح مدة مقاطع YouTube من خمس ثوانٍ إلى 60 ثانية. عندما تقوم بقص مقطع فيديو أو بث مباشر، سيقوم YouTube بإنشاء عنوان URL جديد للمقطع، يمكنك نسخ المقطع أو تضمينه أو إرساله عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو Reddit، يمكنك حتى إرسالها بالبريد الإلكتروني.

كيفية قص مقطع فيديو على يوتيوب على ايفون


على الرغم من وجود الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، خاصة إذا كنت تريد تنفيذ مهام متقدمة مثل تجميع مقاطع الفيديو أو استخدام بعض المرشحات أو التأثيرات — يعد المحرر المدمج في iPhone مثاليًا لمهمة بسيطة مثل قص مقاطع الفيديو.

إليك كيفية قص مقطع فيديو تم تنزيله على YouTube ولا يخصك من خلال تطبيق الصور على iPhone:

الخطوة 1: افتح الفيديو الذي تم تنزيله في تطبيق الصور. انقر على "تحرير" في الزاوية اليمنى العليا.
الخطوة 2: في شريط القائمة بالأسفل، انقر على أيقونة كاميرا الفيديو. استخدم شريط التمرير الأصفر لقص جزء الفيديو الذي تريده، وانقر على "تم".
الخطوة 3: انقر على "حفظ الفيديو" لحفظ الفيديو المقطوع باعتباره الفيديو الوحيد على هاتفك، أو انقر على "حفظ الفيديو كمقطع جديد" لإنشاء نسختين من هذا الفيديو - الأصلي والمقتطع.

ملاحظة: إذا كنت تريد دمج مقطعي فيديو مقصوصين، فيمكنك استخدام تطبيق خارجي مثل iMovie بعد قصهما في تطبيق الصور، زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 2024.

كيفية قص مقطع فيديو يوتيوب على نظام اندرويد


لإجراء عمليات التحرير الأساسية مثل قص مقاطع الفيديو وقصها، يمكنك بسهولة استخدام تطبيق المعرض المدمج على هواتف Android، تمامًا مثل iPhone. 

اتبع هذه الطريقة خطوة بخطوة لقص مقطع فيديو على YouTube باستخدام تطبيق المعرض:

الخطوة 1: افتح مقطع فيديو YouTube الذي تم تنزيله في تطبيق المعرض، وانقر على أيقونة المقص أو التعديل من شريط القائمة.
الخطوة 2: استخدم شريط التمرير الأزرق لتحديد الجزء الذي تريد قصه وحفظه كفيديو منفصل.
الخطوة 3: بمجرد الانتهاء، انقر على أيقونة الاختيار في أسفل اليمين، وسيكون الفيديو المقطوع جاهزًا للمشاركة أو حفظه للاستخدام المستقبلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -