تعرف على سبب ضعف المشاهدات على قنوات اليوتيوب

سبب قلة المشاهدات في اليوتيوب


سبب قلة المشاهدات في اليوتيوب اسباب عدم الحصول على تفاعل في اليوتيوب تعرف على سبب ضعف المشاهدات على قنوات اليوتيوب  اطلع اكسبلور في شورتز يوتيوب
سبب عدم ظهور مقاطعي على يوتيوب 

اسباب عدم الحصول على تفاعل في اليوتيوب


في حين أن معظمنا معتاد على إنشاء مقاطع فيديو على YouTube، إلا أن السراويل القصيرة أحدث كثيرًا، في المقام الأول، استجابة لمنصات أخرى بمقاطع فيديو قصيرة التنسيق، هذه الأجزاء من المحتوى مخصصة للناس للاستمتاع بها ومن ثم الذهاب إلى المدرسة، في بعض النواحي، يشبه إصدار الفيديو الخاص بالتمرير عبر موجز Facebook أو Instagram.

لسوء الحظ ، غالبًا ما يكون الحصول على مشاهدات لشورتات YouTube الخاصة بك مختلفًا تمامًا عن جذب المشاهدات لمقاطع الفيديو الطويلة الخاصة بك، من المحتمل أن يكون أحد أسباب ذلك هو اقتراح السراويل القصيرة ضمن علامة تبويب منفصلة بدلاً من التغذية اليومية للأشخاص، يوجد أيضًا قسم منفصل للسراويل القصيرة، بعبارة أخرى، يتم تصنيف السراويل القصيرة بشكل مختلف قليلاً، ولديها أيضًا منافسة مختلفة في الخوارزمية.

لهذا السبب، يتعين على الكثير منا أن يسأل لماذا لا تحصل قصتي القصيرة على YouTube على مشاهدات؟ هناك أربعة أسباب رئيسية لانخفاض عدد المشاهدات، دعونا نلقي نظرة عليهم، بعد ذلك سنتحدث عن كيفية تصحيح هذه المشكلات وتجنبها عندما يكون ذلك ممكنًا.

كيف اطلع اكسبلور في شورتز يوتيوب؟


يوتيوب شورت هو شكل جديد على النظام الأساسي، كان من المعتاد أن يكون موقع YouTube عبارة عن مقاطع فيديو طويلة في الغالب وأن مقاطع الفيديو الأقصر كانت مختلطة، على سبيل المثال، كان مقطع الفيديو المثالي للقطط على YouTube في كثير من الأحيان مدته دقيقتان فقط، إذا كان الأمر كذلك.

من المفترض أن تكون مقاطع فيديو قصيرة وجذابة وعمودية تقل مدتها عن 60 ثانية، بينما يمكن أيضًا أن تكون مقاطع فيديو YouTube الأقصر في الوضع الأفقي، فإن الأفلام القصيرة تقتصر على الاتجاه الرأسي، وذلك لأن YouTube ينوي مشاهدة الأفلام القصيرة في الغالب من جهاز محمول، يجعل التنسيق الأقصر أيضًا نوع المحتوى هذا ممتازًا لمشاهدته للأشخاص أثناء استراحة العمل أو أثناء التنقل.

أخيرًا، من المهم ملاحظة أن YouTube القصيرة تتم مشاهدتها عادةً واحدة تلو الأخرى، هذا لأنه يمكنك التمرير خلالها، في كثير من الأحيان، سيشاهد الأشخاص نفس المقطع القصير مرتين أو أكثر قبل أن ينتقلوا إلى المرحلة التالية.


أسباب محتملة لعدم حصول مقاطع فيديو يوتيوب على مشاهدات


بالطبع كما هو الحال مع أي محتوى آخر على YouTube، تحتاج إلى مقل العيون حتى ينجح الفيديو، لهذا السبب إذا لم يكن أداء المحتوى الخاص بك جيدًا، فمن المهم التفكير في سبب عدم حصول قصتي القصيرة على YouTube على أي مشاهدات، في كثير من الأحيان، تحظى شورتاتك القصيرة بالمشاهدة، فهي لا تحصل على هذا العدد الكبير، على سبيل المثال، قد يستمرون في ملء بحث الكلمات الرئيسية لشخص ما أو أن يشاهدها المشتركون الذين يتصفحون صفحة قناتك، هذا يعني فقط أنك لا تحصل على عدد كبير من الزيارات.

فيما يلي بعض أسباب ضعف أداء شورتكم، كيفية جذب الناس على مقاطعي الفيديو من هنا.

كيفية تفعيل خوارزمية يوتيوب


1. لا يتم تشغيل الخوارزمية
تتبع خوارزمية YouTube استجابة جمهورك من خلال اختبارها مع جماهير مختلفة، إذا لم يحصل مقطع الفيديو الخاص بك على مشاهدات، فمن المحتمل أن جمهورك لا يستجيب بشكل جيد لأفلامك القصيرة، بعبارة أخرى، لا تنخرط شورتاتك بشكل كافٍ.

أحد أكبر العوامل في خوارزمية YouTube هو أنها تتعقب التفاعل والمشاهدات. غالبًا ما يكون الحصول على تلك المشاهدات القليلة الأولى للمحتوى أمرًا صعبًا، خاصة إذا كنت قناة صغيرة ولم يتم تأسيسها جيدًا بعد، وإذا لم تكن قناتك كافية، فقد لا يفهم YouTube تمامًا جمهورك المستهدف أيضًا، كل هذه العوامل يمكن أن تجعل من الصعب الفوز باستخدام الخوارزمية. 

كيف انجح في الظهور على اليوتيوب


2. أنت لم تمنحه الوقت الكافي
في بعض الأحيان، قد يستغرق YouTube بعض الوقت لاختبار قصتك القصيرة مع جماهير مختلفة، قد يختلف الوقت من أيام إلى أسابيع، الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله في مثل هذه الحالات هو الانتظار، بمرور الوقت، سيتعرف YouTube على الجماهير التي تجد المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية، يجب أن يكون هذا هو نفسه جمهورك الحالي أو بعض الأشكال المختلفة منه، يمكنك التأكد من أن هذا هو المكان الذي يبدأ منه YouTube.

تذكر أن YouTube يكسب المال عندما تولد قصتك القصيرة ومشاهدات القناة أرباحًا من الإعلانات، لذلك لديهم الحافز لجذب المشاهدين إلى قناتك وجعلهم يشاهدون مقاطع الفيديو.

كيف اجلب تفاعل على قناتي اليوتيوب


3. أنت تستخدم علامة تصنيف خاطئة:
يمكن أن يؤدي استخدام علامات التصنيف الخاطئة أيضًا إلى إبعاد شورتك عن النسيان، تأكد من صحة الهجاء، وأن الوسوم ذات صلة، من الواضح أنك لا تزال ترغب في استخدام أي علامة تصنيف تروج لها لأنها تساعد في تعزيز التعرف على العلامة التجارية، ومع ذلك مثل العديد من شركات الوسائط الاجتماعية الأخرى، لا تشجع Google حشو الكلمات الرئيسية.

دعونا ننظر إلى الأمر بطريقة أخرى، إذا كنت تبحث عن نوع معين من الفيديو كمشاهد، فمن المحتمل أنك ستستخدم الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف، إذا أخطأ شخص ما في تصنيف الفيديو، فقد يكون الأمر مزعجًا للغاية، ومن المحتمل أنك ستنتقل بعيدًا عن الفيديو على الفور، هذا هو نوع رد الفعل الذي تريده Google، وربما يعاقب عليه بشكل كبير، ماهي اسرار نجاح قنوات اليوتيوب.

كيف اجذب الناس على مقاطعي اليوتيوب؟



4. أنت تصنع مقاطع فيديو أفقية:
من المفترض أن تكون السراويل القصيرة على YouTube عمودية. وإذا كنت تقوم بتحميل شورت أفقي لسبب ما، فهذا لا يساعدك، يمكنك نشر مقطع فيديو غير عمودي، ولكن لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا تمت إزالة أجزاء من لقطاتك، بمعنى آخر، خياراتك هي صورة مربعة أو مستطيل عمودي.  

لا تعمل الصور المربعة بشكل جيد في الفيديو بشكل عام، والأسوأ من ذلك، أن إنشاء هذا الفيديو المربع يعني في معظم الحالات اقتصاص جزء كبير من الصورة الأصلية، بهذه الطريقة، ينتهي بك الأمر إلى التضحية بالكثير من القيمة الفنية للقطات الخاصة بك، مما يجعل الفيديو الخاص بك أقل جاذبية.

على النقيض من ذلك، يتمتع الفيديو الرأسي بفرصة أكبر لخلق جاذبية بصرية، مع ذلك يجب أن تتأكد دائمًا من أن الفيديو الخاص بك يبدو لطيفًا عند تصويره عموديًا، يعني إنشاء مقطع قصير مقنع على YouTube أن الفيديو الخاص بك يجب أن يبدو كما لو كان من المفترض أن يتم نشره بهذا التنسيق، مع ذلك لا يزال بإمكانك إنشاء مقطع قصير من اللقطات المعاد توجيهها ، طالما أنك تجعلها تبدو طبيعية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -