كيف احصل على هدايا من ريلز انستغرام

 كيفية الحصول على الهدايا من ريلز انستغرام


كيف احصل على هدايا من ريلز انستغرام  كيفية الحصول على الهدايا من ريلز انستغرام كيف احصل على هدايا من فيديوهات انستغرام كيفية كسب المال على ريلز هدايا
طريقة تقديم هدايا انستغرام


كيف احصل على هدايا من فيديوهات انستغرام


إذا كنت تتتبع نمو اقتصاد المبدعين في السنوات القليلة الماضية، فمن المحتمل أنك شاهدت مؤثرين على Instagram يستحوذون عليه بكل تأكيد، وإذا كنت تقوم بإنشاء محتوى بنفسك لفترة من الوقت، فقد تشعر أنك متخلف قليلاً. 

قد تتساءل: "كيف يجني منشئو المحتوى الآخرون كل هذه الأموال؟" حسنًا إحدى الطرق للقيام بذلك هي استخدام جميع خيارات تحقيق الدخل المتاحة لك، وهدايا Instagram هي أحدث هذه الخيارات.

تمنح هدايا Instagram متابعيك وسيلة لإظهار تقديرهم لك ولمقاطعك الأكثر متعة في المشاهدة، وذلك من خلال الأموال النقدية الباردة، عند تشغيل هدايا Instagram لملفك الشخصي، يمكن للمتابعين إرسال ملصقات افتراضية إليك ستدفع لك ما يصل إلى بضعة دولارات في كل مرة، لن يجعلك ذلك تجني ملايين الدولارات على الفور، لكن تلك الدولارات الإضافية تبدأ بالفعل في التراكم مع نمو جمهورك.

فيما يلي، سنوضح كيفية عمل هدايا Instagram، وكيف يمكنك البدء في كسب المال منها، كيف اخفي متابعيني في انستغرام 2024.

كيفية كسب المال على ريلز هدايا انستغرام


تُعد هدايا Instagram طريقة أخرى يمكن لمنشئي المحتوى من خلالها تحقيق إيرادات من النظام الأساسي، تعرف على المزيد حول كيفية عمل ميزة تحقيق الدخل هذه، بالإضافة إلى متطلبات الأهلية الخاصة بها أدناه.

كيف تعمل هدايا Instagram؟

عندما يحصل المتابعون على إحدى البكرات الخاصة بك، يمكنهم الضغط على زر إرسال هدية، والذي سيظهر قائمة بالملصقات الافتراضية التي يمكنهم إرسالها إليك.

لإرسال هذه الهدايا، يتعين على المتابعين إنفاق مبلغ معين من النجوم (أي عملة Meta داخل التطبيق)، وبعد ذلك طالما أنك مؤهل لتلقي الأموال من الهدايا، فسوف تحصل على أموال مقابل كل هدية تتلقاها.

يعتمد المبلغ الذي تحصل عليه على عدد النجوم التي تساويها كل هدية، حيث تحصل كل نجمة على 0.01 دولار أمريكي، وهذا يعني أن الهدية التي تبلغ قيمتها 10 نجوم ستحصل على 0.10 دولار، وأن الهدية التي تبلغ قيمتها 100 نجمة ستحصل على دولار واحد، وهكذا.

حاليًا، هدايا Instagram متاحة فقط لـ Reels. وهذا يعني أنه سيتعين عليك زيادة إنتاج الفيديو الخاص بك إذا كنت تريد حقًا البدء في جني الأموال منهم.

ماهي متطلبات تفعيل هدايا ريلز الانستغرام


لتمكين الهدايا لبكراتك، سيتعين عليك تلبية متطلبات الأهلية التالية:

  1. أن يكون لديك حساب تجاري أو منشئ.
  2. أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  3. يجب أن يكون لدى منشئي المحتوى في الولايات المتحدة 500 متابع على الأقل، بينما يحتاج منشئو المحتوى من خارج الولايات المتحدة إلى 5000 متابع على الأقل.
  4. تعرف على سياسات تحقيق الدخل من شركاء Instagram وإرشادات المجتمع وسياسات تحقيق الدخل من المحتوى.

ماهي الدول التي تسمح بميزة تفعيل هدايا ريلز الانستغرام 


  1. النمسا.
  2. بلجيكا.
  3. بلغاريا.
  4. شيلي.
  5. كولومبيا.
  6. كرواتيا.
  7. التشيك.
  8. الدنمارك.
  9. إستونيا.
  10. فنلندا.
  11. جورجيا.
  12. ألمانيا.
  13. اليونان.
  14. هنغاريا.
  15. إندونيسيا.
  16. أيرلندا.
  17. إيطاليا.
  18. اليابان.
  19. لاتفيا.
  20. ليتوانيا.
  21. لوكسمبورغ.
  22. ماليزيا.
  23. هولندا.
  24. بيرو.
  25. بولندا.
  26. رومانيا.
  27. سلوفاكيا.
  28. سلوفينيا.
  29. السويد.
  30. كوريا الجنوبية.
  31. تايوان.
  32. تايلاند.
  33. تركيا.
إذا لم تكن هدايا Instagram متوفرة في المكان الذي تعيش فيه، فترقب الإعلانات المستقبلية من Meta لمعرفة ما إذا كان سيتم توسيع البرنامج ليشمل منطقتك، هل مكالمات المسنجر مراقبة؟

كيفية تفعيل الهدايا على ريلز انستغرام


حتى إذا كنت مؤهلاً، فلن يتم تمكين هدايا Instagram تلقائيًا لحسابك، لبدء الربح ستحتاج إلى التحقق للتأكد من تشغيل الميزة إليك الطريقة:

  • افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى ملفك الشخصي.
  • اضغط على لوحة القيادة الاحترافية.
  • ابحث عن الهدايا ضمن أدواتك واضغط عليها.
  • اضغط على "السماح بالهدايا على البكرات".
  • هذا هو كل ما عليك فعله حرفيًا لبدء تلقي الهدايا من متابعيك!

إذا واجهت مشكلة في طريقك — على سبيل المثال، عدم القدرة على العثور على الهدايا ضمن أدواتك — فمن المحتمل أنك لست مؤهلاً للحصول عليها بعد، قد تحتاج إلى زيادة عدد متابعيك أو ببساطة الانتظار حتى تصبح هدايا Instagram متاحة في منطقتك.

يمكنك أن تتوقع أن يتم الدفع لك عندما يصل إجمالي أرباحك إلى 25 دولارًا (بما في ذلك الأرباح من برامج تحقيق الدخل الأخرى على Instagram). لعرض إجمالي أرباحك والشهرية التقريبية، انتقل إلى  لوحة التحكم الاحترافية الخاصة بك .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -