كيف اخفي متابعيني في انستغرام؟ 2024

  كيف أخفي الاصدقاء على الانستقرام؟


كيف اخفي متابعيني في انستغرام؟ 2024   كيف أخفي الاصدقاء على الانستقرام؟ طريقة اخفاء متابعين الانستقرام في حسابي كيفية إخفاء حساب انستقرام؟ إخفاء خفي


طريقة اخفاء متابعين الانستقرام في حسابي


يمكن للمتابعين رؤية المحتوى الذي يشاركه المستخدم والإعجاب به، بالإضافة إلى ذلك، بفضل المتابعين، يمكن أن تزيد شعبية الحساب ويصل إلى عدد أكبر من الأشخاص، على انستغرام، يمكن أن يؤثر عدد المتابعين على معدل مشاركة الحساب ومدى وصوله وعائدات الإعلانات المحتملة، لذلك بالنسبة لبعض المستخدمين، يعد عدد المتابعين عاملاً مهمًا، ومع ذلك قد يرغب بعض الأشخاص في إخفاء متابعيهم ومتابعيهم على انستغرام إذًا، ما الذي يخفي الأصدقاء على انستغرام ؟


قد يرغب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في الحفاظ على نفس الموقف على Instagram حيث يقومون بإنشاء مساحة خاصة لأنفسهم في حياتهم العادية، يبحث المستخدمون الذين لا يريدون أن يرى متابعوهم محيطهم وأصدقائهم عن طرق مختلفة لتفعيل ميزة إخفاء الأشخاص الذين يتابعونهم على Instagram، إخفاء المتابعين والمتابعة على Instagram هي ميزة تتيح لصاحب الحساب إخفاء عدد المتابعين أو قائمة الحسابات التي يتابعها عن الآخرين، تتيح هذه الميزة للمستخدمين جعل حساباتهم أكثر خصوصية وقصر المشاركة على جمهور محدد من المتابعين.

كيفية إخفاء حساب انستقرام؟

إخفاء حساب انستغرام هي عملية تسمح للمستخدم بإخفاء حسابه عن المستخدمين الآخرين بشكل عام، بعد هذه العملية، لن يتمكن سوى متابعيك من رؤية حسابك، يمكن إخفاء الحساب من خلال الخطوات التالية:


أولاً، افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى ملفك الشخصي.
بمجرد دخولك إلى ملفك الشخصي، انقر على أيقونة القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في الزاوية اليمنى العليا.
انقر فوق "الإعدادات" في القائمة التي تفتح.
اضغط على "الخصوصية".
اضغط على "خصوصية الحساب".
عندما تصل إلى صفحة خصوصية الحساب، سترى زر تشغيل/إيقاف. يمكنك إخفاء حسابك من خلال النقر على هذا الزر.
بعد إكمال هذه العملية، لن يتمكن المستخدمون بخلاف متابعي حسابك من رؤية منشوراتك، ومع ذلك قد يستمر ظهور حسابك في نتائج البحث. إذا كنت تريد إزالة خصوصية الحساب، فيمكنك جعل حسابك عامًا باتباع نفس الخطوات.


كيفية إخفاء ميزة متابعين إنستقرام؟


على الرغم من أن ميزة إخفاء المتابعين في Instagram لم تكن نشطة حتى وقت قريب، إلا أن ميزة إخفاء جهات الاتصال في انستغرام وصلت أيضًا نتيجة التحديثات. على الرغم من أن عدد المتابعين والمتابعين مهم لبعض الحسابات، إلا أن البعض قد يرغب في استخدام ميزة إخفاء عدد المتابعين على انستقرام، يحتوي انستغرام على ميزة إخفاء الأشخاص الذين تتابعهم. إذا كنت تريد ألا يرى متابعوك على انستغرام ما تتابعه، فيمكنك القيام بذلك عن طريق اتخاذ خطوات بسيطة جدًا، بفضل هذه الميزة، تصبح الحسابات التي تتابعها غير مرئية للمستخدمين الآخرين. لإخفاء متابعي انستغرام، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Instagram وانتقل إلى ملفك الشخصي.
  • في صفحة ملفك الشخصي، انقر فوق الأسطر الثلاثة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر فوق "الإعدادات" من القائمة التي تفتح.
  • في صفحة الإعدادات، اضغط على الخصوصية.
  • في صفحة الخصوصية، اضغط على متابعة.
  • في الصفحة التالية، اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم اضغط على إخفاء من القائمة التي تفتح.
  • حدد إخفاء لتأكيد رسالة التأكيد.
  • بمجرد إكمال هذه العملية، لن تظهر الحسابات التي تتابعها في ملفك الشخصي، ومع ذلك قد تستمر ظهور المنشورات أو القصص أو التعليقات من الحسابات التي تتابعها.

كيفية تشغيل ميزة إخفاء المتابعين في انستغرام؟


تتيح ميزة إلغاء تنشيط المتابعين في انستغرام للمستخدم إخفاء عدد المتابعين على حسابه عن المستخدمين الآخرين، يمكن أن تكون ميزة إخفاء أصدقاء Instagram مفيدة في المواقف التي لا يرغب فيها الشخص في عرض عدد متابعيه بشكل علني. يمكنك اتباع هذه الخطوات لاستخدام ميزة إخفاء المتابعين في انستغرام وإخفاء قائمة الأصدقاء في انستغرام:

  1. افتح تطبيق انستغرام وانتقل إلى ملفك الشخصي.
  2. اضغط على أيقونة الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا.
  3. في القائمة التي تفتح، حدد الإعدادات.
  4. اضغط على الحساب.
  5. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "المتابعين" وقم بتمكين خيار "إخفاء المتابعين".
  6. عندما تريد تعطيل خاصية إخفاء المتابعين، يمكنك تعطيل خيار "إخفاء المتابعين" من خلال تكرار نفس الخطوات.
هذه الميزة تخفي فقط عدد المتابعين، وليس المتابعين أو عدد الأشخاص غير المتابعين.


كيفية إخفاء الأصدقاء المشتركين على انستقرام؟


لا يحتوي Instagram على ميزة إخفاء الأصدقاء المشتركين، ومع ذلك من خلال تعيين خصوصية الحساب، يمكن للمستخدمين رؤية متابعيهم ومتابعيهم فقط. إذا كنت تريد إخفاء أصدقائك المشتركين، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى ملفك الشخصي على حساب Instagram الخاص بك.
  2. اضغط على قائمة الإعدادات وانقر على "الخصوصية".
  3. انتقل إلى قسم "القصص" وانقر على "عارضو القصص".
  4. هنا يمكنك عرض قائمة الأشخاص الذين يتابعونك وإزالة أي أشخاص تريدهم.
ومع ذلك، فإن هذه الطريقة لن تساعدك إلا على إخفاء من شاهد قصصك، سيظل المستخدمون الآخرون يرون متابعيك وقوائم المتابعين في ملفك الشخصي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -