طرق صحيحه لاسترجاع رسائل الانستغرام 100%

 ثلاث طرق بسيطة لاسترجاع رسائل الانستقرام


طرق صحيحه لاسترجاع رسائل الانستغرام  ثلاث طرق بسيطة لاسترجاع رسائل الانستقرام كيف استرجع رسائل الانستغرام المحذوفة؟ هل يمكنني استرجاع رسائل الانستغرام
طرق صحيحه لأسترجاع رسائل الانستغرام

كيف استرجع رسائل الانستغرام المحذوفة؟


يمكن استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام من خلال طريقتين مختلفتين و مضمونتين، باتباع الخطوات المقدمة أدناه فريق الشبكة سيدلك أي وقت لاسترجاعها !

جميعنا نرغب بالاحتفاظ بأشيائنا القديمة وذكرياتنا وصورنا وحتى محادثاتنا! فالمحادثات الآن أصبحت جزء لا يتجزأ من ذكرياتنا بالإضافة إلى كونها مكان آمن لحفظ بعض الروابط والأشياء الهامة التي قد نحتاجها، لكن ماذا لو قمت بحذف محادثة على انستقرام بالخطأ وكنت بحاجتها؟ لا داعي للقلق لأننا من خلال هذا المقال سنعرفكم على طريقتين من أجل استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة.

هل يمكنني استرجاع رسائل الانستغرام المحذوفة؟


إنستجرام هو أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في هذا الجيل. يتم إرسال ملايين الرسائل والصور والقصص على المنصة يوميًا بواسطة ملايين المستخدمين ولكن، هناك أوقات يفقد فيها المستخدمون محادثاتهم.
يحدث هذا عندما يحذفون رسائلهم عن طريق الخطأ، أو يقوم شخص آخر (مثل أطفالهم) بحذف رسائل إنستغرام المهمة.

لمواجهة هذا الموقف، سنقدم لكم طرق تساعد في استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام هنا، سأشرح أفضل 3 طرق يمكنك استخدامها على كل من أجهزة أندرويد و أيفون، أو يمكنك حتى استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا، كل منهم سهل للغاية وبسيط في الفهم.

طرق استرجاع رسائل الانستقرام


رغم شهرة انستقرام كأحد أهم وأشهر المواقع لنشر الصور والفيديوهات ومشاركة لحظاتنا اليومية مع اللآخرين، إلا أن بعض الناس لا يعرفون بإمكانية إرسال الرسائل عبر انستغرام، وذلك لأنه لا يصنف ضمن برامج الدردشات وإرسال الرسائل المباشرة، لذا فهو لا يسمح لك بإنشاء نسخة احتياطية من المحادثات والرسائل كما هو الحال مع تطبيقات المراسلة.
لذا تابعوا طرق استرجاع رسائل الانستقرام لتعرفوا أكثر.

طريقة اخفاء ظهوري ومتابعيني في انستغرام من هنا.

طريقة استعادة البيانات من خاصية انستقرام


يحتوي انستقرام على ميزة تسمح للمستخدمين بتنزيل كل ما يتعلق ببيانات الملف الشخصي لهم من رسائل وصور وفيديوهات، لكن من الجدير بالذكر أنه يستجيب من أجل طلب واحد فقط من حسابك في كل مرة وقد يستغرق الأمر 48 ساعة حتى يجمع كافة البيانات ويرسلها لك، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • افتح موقع انستقرام الرسمي على المتصفح وسجل دخول إلى حسابك الشخصي من خلاله وذلك بإدخال كلمة السر الصحيحة.
  • اضغط على أيقونة البروفايل.
  • ثم اضغط على أيقونة الإعدادات (رمز الترس)، ثم اختر الخصوصية والأمان.
  • مرر للأسفل حتى تجد خيار تنزيل البيانات، عندها اضغط على خيار طلب التحميل.

طرق صحيحه لاسترجاع رسائل الانستغرام  ثلاث طرق بسيطة لاسترجاع رسائل الانستقرام كيف استرجع رسائل الانستغرام المحذوفة؟ هل يمكنني استرجاع رسائل الانستغرام

  • الآن، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد أن تتلقى رابط الملف الذي يحوي كافة بياناتك عليه، ثم اضغط على التالي.
طرق صحيحه لاسترجاع رسائل الانستغرام  ثلاث طرق بسيطة لاسترجاع رسائل الانستقرام كيف استرجع رسائل الانستغرام المحذوفة؟ هل يمكنني استرجاع رسائل الانستغرام

  • بعدها ستتلقى إيميل من انستقرام فيه ملف يحوي بياناتك اضغط على تنزيل وستحصل عليه.
  • سيتم تحميله على شكل ملف مضغوط قم بفك الضغط عنه.
  • ثم ابحث عن في البيانات ستجده باسم messages,json.
  • اضغط عليه وقم باستعراضه من خلال محرر نصوص.
تعرف على طريقة كيف اطلع اكسبلور في انستغرام من هنا.

استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة


عندما نقوم بإنشاء حساب على انستقرام فإنه يقترح علينا أن نقوم بالاستمرار من خلال الربط مع حساب فيسبوك الموجود على الهاتف وأعتقد أن الغالبية يقومون بذلك لأنها الطريقة الأسهل لإنشاء حساب على انستقرام.

حسنًا في حال كن حسابك الانستقرام مربوط مع حسابك الفيسبوك يمكنك استعادة الرسائل باتباع الخطوات التالية:
كيفية استرجاع رسائل انستقرام المحذوفة
يمكن استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام بـ 3 طرق مختلفة:

  1. عن طريق حساب فايس بوك.
  2. عن طريق استرجاع البيانات.
  3. عن طريق تطبيقات الطرف الثالث.

استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام عن طريق حساب فايس بوك:

عندما اشترت فيسبوك منصة إنستجرام في عام 2012، ربطت حسابات فيسبوك و إنستجرام بعضها البعض لذلك، عندما تقوم بحذف بعض رسائل إنستقرام المهمة أو فقدها عن طريق الخطأ، يمكنك الحصول على المساعدة من فيسبوك، اتبع هذه الخطوات لمعرفة ما عليك القيام به.


تمتلك Meta Facebook و Instagram، مما يسمح للمستخدمين بربط حساباتهم على Instagram و Facebook بسهولة. بمجرد ربط كلا الحسابين ، يمكنك البحث عن Instagram DMs في صندوق الوارد الخاص بك على Facebook.
  • سجّل الدخول إلى حسابك على Facebook وتأكد من تثبيت تطبيق Messenger.
  • اضغط على تطبيق Messenger في أعلى الجانب الأيمن.
  • ابحث عن رسائل IG المحذوفة.

استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام عن طريق استرجاع البيانات:

تعتبر هذه الطريقة خيارا مناسبا إذا أردت استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة بالإضافة إلى جميع بيانات حساب انستقرام الخاص بك بما في ذلك المنشورات و الصور و الفيديوهات، وذلك عبر الخطوات التالية:
  • افتح حساب انستقرام الخاص بك على المتصفح. لاتستخدم التطبيق!
  • توجه إلى قائمة الاختيارات في الأعلى اليسار (ثلاث نقاط افقية).
  • اختر الاعدادات او settings حسب لغة الجهاز.
  • اضغط على الأمان ثم انقر على خيارات الأمان.
  • انقر على تحميل البيانات.
  • قم بادخال بريدك الالكتروني الذي ستتلقى البيانات عليه.
  • في أقل من 24 ساعة بعد تأكيد العملية ستتلقى ملف البينات على بريدك الالكتروني.
لفتح الملف عليك تحميل تطبيق Json من خلال الضغط هنا.

استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة عن طريق تطبيقات الطرف الثالث:

هناك العديد من الأدوات الخارجية التي يمكن أن تساعدك على استعادة رسائل إنستقرام المحذوفة بسهولة. تستخدم هذه الأدوات ملفات ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز أندرويد أو أيفون الخاص بك لاستعادة النصوص المحذوفة. يعد استخدام هذه التطبيقات أيضًا بسيطًا جدًا. عليك فقط اتباع التعليمات سهلة الفهم التي تظهر على شاشتك. فيما يلي بعض أفضل الأدوات استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفة.

  • برنامج FONELAB لنظام أندرويد
Fonelab هو برنامج رائع لاستعادة بيانات أندرويد. وهو متوفر لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز و Mac. كما يمكن استخدام هذه الأداة لاستعادة رسائلك المحذوفة من Instagram. ليس هذا فقط، ولكن يمكنك أيضًا استعادة الرسائل المحذوفة من العديد من التطبيقات الأخرى مثل سنابشات أو ماسنجر أيضًا. يمكنك استعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وجهات الاتصال والرسائل ومرفقات الرسائل وسجل المكالمات و واتساب والمستندات من جهازك.


  • برنامج U.FONE للأيفون
U.Fone for iPhone هو برنامج معروف لاستعادة بيانات أيفون. كما أنه متاح للاستخدام على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز و Mac. هذه الأداة قادرة على استعادة جميع بياناتك الثمينة من جهازي iPhone أو iPad. يمكنك استخدامه بسهولة استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام. يمكنك استخدامه لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية والملاحظات و واتساب والمزيد من أجهزة iOS.

كانت هذه هي الطرق الممكنة لاسترجاع رسائل الانستقرام المحذوفة. باستخدام أي من هذه، يمكنك استعادة الرسائل أو الصور التي لا تقدر بثمن. آمل أن يساعدك هذا المنشور بما فيه الكفاية. لأية استفسارات أو شكوك أو اقتراحات، لا تتردد في استخدام مربع التعليقات.


khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-