طريقة اخفاء التطبيقات من الشاومي/ اندرويد 2024

 طريقة إخفاء التطبيقات من تلفون شاومي


طريقة اخفاء التطبيقات من الشاومي/ اندرويد 2024 طريقة إخفاء التطبيقات من تلفون شاومي طريقة إخفاء التطبيقات من تلفون شاومي بالخطوات طريقة العثور على الت
اخفاء وعثور على تطبيقات المخفية من شاومي


إخفاء التطبيقات من تلفون شاومي من الميزات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لمزيد من الأمان والخصوصية، وتتمتع هواتف شاومي بشكل عام بمواصفات رائعة جعلتها تحظى بشعبية كبيرة وإقبال واسع على استخدامها ومن بينها ميزة إخفاء التطبيقات، فإذا كنت من المهتمين بشأن قفل التطبيقات وحمايتها من عمليات الشراء غير الطوعية التي قد يقوم بها البعض من خلال الدخول إلى جهازك، فيجب عليك قراءة السطور القادمة لمعرفة كيفية إخفاء التطبيقات على هاتف شاومي وغيرها من التفاصيل المهمة.


تعرف من هنا: طريقة تحميل ايموجيات ايفون للشاومي.

طريقة إخفاء التطبيقات من تلفون شاومي بالخطوات

يمكن لمستخدمي هاتف شاومي إخفاء التطبيقات وحمايتها من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة، وهي على النحو التالي:

  • بدايةً يجب فتح تطبيق "الحماية" وهو من التطبيقات الأساسية التي تظهر على شاشة هاتف شاومي.
  • ثم من بين الخيارات الظاهرة قم بالضغط على أيقونة "قفل التطبيقات" أو "App Lock" في حال كان الهاتف باللغة الإنجليزية.
  • بعد ذلك يجب الضغط فوق كلمة "تشغيل"، ثم سيتم طلب تحديد رمز مكون من عدة نقوش، قم برسم النمط الذي تريده ثم قم بإعادته مرة ثانية للتأكيد.
  • الآن سيتم طلب تحديد التطبيقات التي تريد قفلها، حيث تتيح هواتف شاومي إمكانية قفل التطبيقات دون أن يتم إخفاؤها، أي أن التطبيق يكون ظاهرًا على شاشة الهاتف إلا أنه لا يمكن فتحه إلا من قبل المستخدم. بعد تحديد كافة التطبيقات المراد قفلها، قم بالانتقال إلى أيقونة "التطبيقات المخفية"، قم بالضغط فوق التطبيقات التي تود إخفاءها وعدم ظهورها على شاشة الهاتف الخاص بك.
  • بعد تحديد كافة التطبيقات المراد قفلها، قم بالانتقال إلى أيقونة "التطبيقات المخفية"، قم بالضغط فوق التطبيقات التي تود إخفاءها وعدم ظهورها على شاشة الهاتف الخاص بك.

قد يهمك ايضاً: طريقة اخفاء الصور عن طريق كوكل.

طريقة العثور على التطبيقات المخفية في أجهزة شاومي

بعد أن تعرفنا على طريقة إخفاء التطبيقات من تلفون شاومي، يتساءل البعض عن كيفية العثور على التطبيقات المخفية بعد ذلك، ويتم ذلك من خلال القيام بما يلي:

  • يمكن إظهار التطبيقات المخفية من خلال النقر بواسطة الأصابع على أي نقطة فارغة في شاشة الهاتف. ثم تحريك الأصابع على الشاشة إلى الأعلى أو الأسفل.
  • ثم تحريك الأصابع على الشاشة إلى الأعلى أو الأسفل.
  • الآن يجب رسم النمط الذي تم تحديده عند قفل التطبيقات.
  • بذلك سيتم إظهار كافة التطبيقات المخفية.
  • ثم تحريك الأصابع على الشاشة إلى الأعلى أو الأسفل.
  • الآن يجب رسم النمط الذي تم تحديده عند قفل التطبيقات.
  • بذلك سيتم إظهار كافة التطبيقات المخفية.

أبرز ميزات هواتف شاومي

تحظى هواتف شاومي بشكل عام بالعديد من الميزات والمواصفات الرائعة مقارنةً بسعرها الذي يعتبر منخفضًا نوعًا ما، وبالحديث عن ميزة إخفاء التطبيقات من تلفون شاومي لا بد من ذكر أهم الميزات التي يتمتع بها هذا النوع من الهواتف، وهي كالآتي:


الأمان والخصوصية: تمتلك هواتف شاومي ميزات أمان وخصوصية عالية، حيث يمكن للمستخدمين حماية الحافظة من خلال تفعيل ميزة حماية الحافظة، وبذلك تكون قد منعت أي تطبيق خارجي من الوصول إلى المعلومات المهمة التي على جهازك.


مشغل الألعاب Game Turbo: يمكن لمستخدمي أجهزة شاومي استعمال مشغل الألعاب Game Turbo الذي يفيد في تسهيل تشغيل الألعاب والتحكم في إعداداتها مثل زيادة السطوع ومغير الصوت، بالإضافة إلى زيادة الدقة ووضوح صور ورسومات الألعاب.


سرعة الشحن: تعتبر ميزة الشحن السريع من أبرز الميزات التي تتمتع بها هواتف شاومي، ولا سيما الإصدارات الحديثة التي أطلقتها الشركة في الآونة الأخيرة، حيث وصلت قوة شحن في هذه الهواتف إلى 210 واط، أما بالنسبة هواتف شاومي بشكل عام فإن سرعة شحنها تتراوح بين 33 واط إلى 67 واط، وهي سرعة تعتبر عالية مقارنةً مع الهواتف الذكية من باقي الشركات.


ذاكرة التخزين الداخلية: يتضمن كل هاتف من هواتف شاومي تقريبًا ذاكرة تخزين داخلية، وهذا يتيح لك إمكانية الاحتفاظ بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو في جهازك.


في نهاية الحديث عن طريقة اخفاء التطبيقات من تلفون شاومي نجد أن أجهزة شاومي بشكل عام من الهواتف المميزة والتي تعمل الشركة على تطويرها وتحسين مواصفاتها بشكل مستمر، وهذا ما جعلها تحظى بشعبية واسعة وإقبال كبير على استخدامها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -