تحميل العاب بشكل مجاني بدون اعلانات

من الصعب تبرير الدفع مقابل ألعاب الهاتف المحمول عندما يكون هناك الكثير من الخيارات المجانية المتاحة. وبطبيعة الحال، الكثير من تلك الخيارات المجانية هي كوابيس مليئة بالإعلانات. لا أمانع ظهور إعلان بين الحين والآخر إذا كانت طريقة اللعب رائعة، لكن هذا ليس هو الحال في معظم الألعاب. معظم الألعاب الموجودة على App Store وPlay Store غير قابلة للتشغيل فعليًا، وهي وسيلة رخيصة لخدمة أكبر عدد ممكن من الإعلانات قبل حذفها من هاتفك.

اقرأ المزيد: كيفية احتراف لعبة لودو.

تحميل العاب بشكل مجاني بدون اعلانات لعبة سياريات بدون اعلانات تحميل لعبة نينجا بشكل مجاني بدون اعلان لعبة مجانية بدون اعلانات لعبة المزرعة على ايفون ب
تحمسل العاب بدون اعلانات

العاب مجانية بدون اعلانات على الهاتف

لكن هذه الألعاب ليست كذلك. فهي ليست مجانية فحسب، بل لا تحتوي على إعلانات على الإطلاق. يعتمد البعض على عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق لتمويل عملياتهم، بينما يكون البعض الآخر مجانيًا بنسبة 100٪ للعب، وهو تطور منعش للكثير منا. هذه القائمة ليست شاملة على الرغم من أن سوق الألعاب المحمولة ضخم . إذا كنت لا ترى لعبتك المجانية المفضلة بدون إعلانات هنا، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

حمل من هنا: فيفا موبايل 24 معدلة.

لعبة مجانية بدون اعلانات

سأكون مقصرا إذا لم أذكر تأثير Genshin في هذه القائمة. إنها شائعة لسبب ما: اللعبة عبارة عن لعبة تقمص أدوار ضخمة مليئة بمجموعة متنوعة من الشخصيات والأبراج المحصنة ومعارك الزعماء والاكتشافات، وكلها قابلة للعب مجانًا وبدون إعلانات. غالبًا ما تتم مقارنتها بـ Breath of the Wild نظرًا لأسلوبها الفني المماثل والمناظر الطبيعية وبعض آليات اللعبة، ولكن بدءًا من أنظمتها متعددة الأطراف وحتى العناصر القابلة للفتح، فإن Genshin Impact تقف بمفردها.

ومع ذلك، فهي لعبة gacha، مما يعني أن هناك نظامًا يشبه الدفع مقابل اللعب مدمجًا في اللعبة. من الناحية الفنية، كل ما يمكنك شراؤه بأموال حقيقية يمكنك كسبه مجانًا، نظرًا لأنك تكسب العملة داخل اللعبة من خلال لعب اللعبة. ومع ذلك، ليس هناك شك في أن إنفاق أموالك أسهل بكثير من ادخارها داخل اللعبة. إذا كنت تستطيع مقاومة الإغراء، فيمكنك لعب Genshin دون إنفاق سنت واحد، بطاقات كوكل بلاي لشحن الالعاب.

لعبة المزرعة على ايفون بدون اعلان

لعبة Farm RPG ليست لعبة محاكاة الزراعة المتنقلة المتوسطة. من الناحية الرسومية، فهي أساسية للغاية، مما يضع التركيز على الإستراتيجية. ستقرر ما تريد زراعته، ومتى تريد الاستكشاف، وما هي الامتيازات التي ستشتريها لمساعدتك في تنمية مزرعتك. نظرًا لأنها في الحقيقة خطوة واحدة فوق لعبة نصية، فهي توفر جوًا أكثر استرخاءً حتى من لعبة الزراعة المريحة النموذجية.

ومع ذلك، فإن أحد أفضل جوانب اللعبة هو اللاعبين الآخرين. هناك دردشة عالمية يمكن لأي شخص الدخول إليها والتحدث عنها في Farm RPG ، بما في ذلك النصائح أو النجاحات أو الصراعات مع الاخرين أو أي شيء آخر. !

تعرف من هنا: حسابات بيس موبايل قوية مجانية.

لعبة سياريات بدون اعلانات

Does not Commute هي لعبة إستراتيجية فريدة من نوعها تستحق التجربة. في كل مستوى، يمكنك توجيه مسافر واحد في كل مرة. بسيطة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟ لكن الأمر المثير هو أن كل طريق سابق تسلكه يظهر على الطريق كلما بدأت طريقًا جديدًا. في البداية، هذا ليس سيئًا للغاية، ولكن بعد بضع سيارات، تبدأ الأمور في الازدحام. بعد فترة من الوقت، تصبح السيارات في حالة من الفوضى، والتنقل "البسيط" الذي تقود فيه السيارة ينطوي على الدخول والخروج من حركة المرور.

لسوء الحظ، لم يتم تحديث هذا الإصدار منذ بعض الوقت، لذا فهو غير مُحسّن للهواتف الحديثة. لكن هذا لا ينبغي أن يؤثر بشكل كبير على قدرتك (أو عدم قدرتك) على أداء تنقلاتك اليومية.

تحميل لعبة نينجا بشكل مجاني بدون اعلان

Ninja Arashi و Ninja Arashi 2 هما من ألعاب الحركة ذات التمرير الجانبي والتي تحتوي على الكثير في حزمة مجانية تمامًا. لقد قُتلت زوجتك، وتم اختطاف ابنك: الأمر متروك لك للركض عبر المستويات، والتغلب على الأعداء وفتح العناصر المخفية لإنقاذه. تمثل اللعبتان "حلقتين" من القصة، لذا ستحتاج إلى لعبهما بالترتيب، ومع ذلك لم يتم تحديث اللعبة الأولى منذ فترة، وربما لم يتم تحسينها لهاتفك، على الرغم من أنها لا تزال قابلة للعب بشكل كامل.

المزيد: جوائز فري فاير مجاني 2024.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-