إصابة محمد صلاح قبل نهائي دوري الابطال ضد ريال مدريد

إصابة محمد صلاح قبل موقعة نهائي ريال مدريد وكان قد تعرض صلاح لإصابة على مستوى الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في المباراة التي أقيمت في العاصمة الأوكرانية، كييف، بسبب تدخل عنيف من قائد الريال آنذاك سيرجيو راموس، ما أدى لغياب لاعب ليفربول عن المباراة الأولى لمنتخب مصر في مونديال روسيا أمام الأوروغواي.

إصابة محمد صلاح قبل نهائي دوري الابطال ضد ريال مدريد إصابة محمد صلاح قبل موقعة نهائي ريال مدريد إصابة محمد صلاح أمام تشيلسي قبل نهائي باريس ضد مدريد
اصابة محمد صلاح قبل موقعة ريال مدريد

حجم إصابة محمد صلاح ضد ريال مدريد

اضطر مدرب ليفربول يورغن كلوب لاستبدال نجم الفريق المصري محمد صلاح بعد نصف ساعة فقط من انطلاق مباراة فريقه أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، في ملعب ويمبلي.

وفي الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول جلس صلاح على أرضية الملعب من دون أن يمسه أحد، فيما يبدو أنها إصابة عضلية تعرض لها في وقت حساس من الموسم. ودخل البرتغالي دييغو جوتا بديلا لصلاح.

وتأتي إصابة صلاح في وقت مهم لنادي ليفربول الذي سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد أسبوعين.
وكذلك لا يزال الفريق الأحمر ينافس على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يتصدره مانشستر سيتي بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول الوصيف قبل مرحلتين من انتهاء الدوري.

وكان صلاح تعرض لإصابة قوية خلال المباراة النهائية دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في كييف عام 2018، اقرأ عن تصريحات محمد صلاح تثير غضب أبو تريكة.

مدة إصابة محمد صلاح؟

- اصابة قاتلة لموسم محمد صلاح في مباراة نهائي كأس إنجلترا أمام تشيلسي.
- اصابة تأتي بعدما شغل صلاح نفسه دون أي داعي بإطلاق عدة تصريحات لا ناقة منها ولا جمل، مثل "أنا أفضل لاعب في مركزي إذا قارنتني بأي لاعب في أي فريق آخر".

- وهناك حساب يجب تصفيته مع ريال مدريد، هناك إصابات تحدث للاعب الكرة بعدما يضغط نفسه "نفسيًا" بتصريحاته الخاصة.
- أصيب صلاح في الفخذ خلال الشوط الأول من مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أول 30 دقيقة.
- وكل المؤشرات تؤكد احتمالية غياب محمد صلاح عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد نهاية الشهر الجاري في باريس في "سوء حظ رهيب".

- لقب هداف الدوري الإنجليزي أيضًا صار على المحك بعد هذه الإصابة الغريبة في أسوأ توقيت من الموسم.
- لقب الهداف يبتعد عن صلاح منذ شهر أبريل الماضي عندما سجل ثنائية أمام مانشستر يونايتد، وسخر بعدها من مدافعي يونايتد، ليتوقف عن التسجيل في 7 مباريات متتالية منذ ذلك الحين (جميع البطولات).

- لقب البريميرليج في متناول السيتي أكثر من أي وقت مضى لأن ليفربول كان بحاجة لماكينة صلاح التهديفية لتعويض الفارق التهديفي مع السيتي، ولقب هداف البريميرليج في متناول سون هيونج لأنه سيلاقي بيرنلي ونوريتش الضعفاء.

اقرأ عن رحيل محمد صلاح من ليفربول.

كم لقب يملك ليفربول بكأس الاتحاد؟

رسميًا - نادي ليفربول يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي في نسختها الـ 150 بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح.
بعد غياب 16 عاما عن التتويج بلقب الكأس يعود ليفربول إلي التتويج باللقب الغالي علي حساب تشيلسي في مباراة كبيرة جداً بين الفريقين الذين يمتلكون كتيبة رائعة من النجوم الكبار وبالفعل قدموا مباراة علي قدر مستواهم العالي فلا تستطيع أن تجذم بأن هناك فريق تفوق بوضوح على الآخر فكانت مباراة سجال بين الفريقين فكلاهما أضاع أهداف مؤكدة سواء هنا أو هناك هنا ضربت الكرة العارضة.

 وهناك ضربت الكرة القائمين يمكن لمدة 90 دقيقة تقاسم الفريقين كل شيء حتي في عدم التوفيق في اللمسة الأخيرة لمن سوء حظ كلوب كان في إصابة صلاح وخروجه مبكراً ثم خروج فيرجيل في الوقت الإضافي مع غياب فابينهو أيضاً لا نعلم إذا كانت الغيابات ستؤثر على نهائي التشامبيونز أم لا ؟ هل يدفع الريدز ضريبة المنافسة علي جميع الألقاب هذا الموسم ؟

أما تشيلسي فكانت فرصته الأخيرة في إنقاذ موسمه بلقب مع الاحداث الأخيره بخروج رومان ابراهيموفيتش وحضور ملاك جدد للنادي يمكن انتقادي لتوخيل فقط اليوم هو عدم الدفع بالألماني فيرنر خصوصاً أنه في الفترة الأخيرة بيقدم مستويات عالية كان لازم يدفع به في الوقت الإضافي علي الأقل بدلاً من لوفت تشيك ويستغل الإصابات التي حدثت في صفوف كلوب واستغلال حالة الإرهاق في صفوف خصمه خصوصاً أنه بيمتلك دكة احتياط ممتازة ويلعب هجومي أكثر لكنه لعب على ضربات الجزاء.

لكن في المجمل الفريقين قدموا مباراة مثيرة أسعدت عشاق كرة القدم حول العالم شكراً كلوب شكراً توخيل.
كلوب استحق البطولة الثانية هذا الموسم ومازال يحتفظ بآماله في لقب الدوري علي أمل تعثر السيتيزن وعينه الأكبر علي لقب التشامبيونز أمام الريال، اقرأ عن خطأ محمد صلاح في نهائي افريقيا.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-