هبوط الأهلي السعودي لأول مرة في تاريخه

هبوط أهلي جدة هبط الأهلي لدوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه يوم 27 يونيو 2022، بعد تعادله السلبي 0–0 ضد مُضيفه الشباب في آخر جولة من دوري المحترفين 2021–22.

هبوط الأهلي السعودي لأول مرة في تاريخه هبوط أهلي جدة  سبب هبوط الأهلي السعودي القلعة هدمت الأهلي هبط وداعية يا اخر ديربي يجمعنا جدة حزينة على الأهلي
هبوط أهلي جدة

ماهي أسباب هبوط الأهلي السعودي؟

عاش الأهلي ليلة صعبة، بإعلان هبوطه رسميا من دوري الأمير محمد بن سلمان، إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الدوري السعودي بنسختيه القديمة والحديثة.
وجاء هبوط الأهلي بعد تعادله مع الشباب بدون أهداف والتي أقيمت على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، تابع تفاصيل انتقال تشوامين إلى ريال مدريد من هنا.

ورغم أن الأهلي رفع رصيده إلى 32 نقطة، إلا أنه النقطة لم تكن كافية، ليرافق كل من الفيصلي والحزم إلى الدرجة الأولى، بعد موسم لم ينجح فيه الفريق من إنقاذ نفسه والتعافي من فقدان النقاط بشكل كبير، ويكون اليوم هو أكثر الأيام حزنا على عشاق الفريق الذي رفع كأس الدوري السعودي في 3 مواسم سابقة كان آخرها 2016-2016.

وهبط الفيصلي بعد خسارته من الهلال 1-2، فيما استفاد الباطن من تعادله مع الاتحاد برفع رصيده إلى 33 نقطة، وهو نفس رصيد الفيصلي، لكن الباطن تفوق بفارق المواجهات المباشرة، حيث فاز ذهابا بهدف نظيف، وتعادل إيابا 2-2.

 هل سيعود الأهلي السعودي للممتاز


هاردلك للأهلي و جماهيره غريب هبوط نادي بحجم الأهلي خاصة الفريق لا يعاني من ازمة مادية او ازمة نقص مواهب هي فقط ازمة لاعبين ثقيل القميص عليهم معروف غرفة ملابس الأهلي هي الأكثر تسيب و عدم انضباط في الأندية الكبيرة تشكيلة الفريق الموسم هذا يجب تتحمل عار هبوط الفريق و هبوط الفريق أول مرة في تاريخه قلبي مع جماهير الأهلي الكبيرة الا عانت و عانت لكن هذا حال كرة القدم ممكن فريق كان يحتاج الهزة للعودة لمسار الصحيح الكبير، شاهد تاريخ و أمجاد نادي مانشستر يونايتد من هنا.

الأهلي النادي العريق ، ما يحدث له شيء صعب جداً ونعلم أيضاً أن جماهيره لا تستحق ما يحدث لها فهم قد تجرعوا كل أنواع المرارة والألم بسبب وناديهم وعشقهم له ، معرفتهم بأوقات الفرحة قليلة تكاد لا تذكر ، أنا حزين من أجلهم.

هبوط الأهلي خسارة كبيرة جداً للدوري السعودي للمحترفين 
ولكنه مكسب كبير لدوري الدرجة الأولى.

اخر ديربي الاتحاد والأهلي السعودي


هبوط الأهلي السعودي لأول مرة في تاريخه هبوط أهلي جدة  سبب هبوط الأهلي السعودي القلعة هدمت الأهلي هبط وداعية يا اخر ديربي يجمعنا جدة حزينة على الأهلي
لافتة نادي الأهلي سخرية على نادي الاتحاد

في عام 2019 نادي الاتحاد يصارع على الهبوط، رفع جمهور الأهلي اللافتة هذه في الديربي احتفالاً باقتراب هبوط الاتحاد لكنه فلت من الهبوط في النهاية وأكمل مشواره في الدوري، من أجل تدور الأيام وبعد 3 مواسم يهبط الأهلي للدرجة الثانية، والاتحاد يبقى في المركز الثاني على بعد نقطتين من البطولة، تعرف على الحلقة الأخيرة من مسلسل مبابي من هنا.

الأهلي يسخر من هبوط الاتحاد، سخرية القدر، الاهلي يهبط الان.
عمر السومة سخر من موقف العميد عندما تراجع لدرجة اقترابه من الهبوط.
جماهير الأهلي في احد مباريات الديربي سخرت من عميد الأندية السعودية.
ثم عاد اتحاد جدة بقوة و كتب استمراره في الدوري السعودي.
و في الموسم الحالي كان الاتي اكبر المنافسين على لقب الدوري.
ثم ماذا ها هو الأهلي العريق يهبط من دوري المحترفين.
و كبرياء اتحاد جدة تمنعه من السخرية لأنه نادي كبير و عريق، بل هو العميد و كفى.

انها سخرية القدر يا أهلي

 الجولة الأخيرة من الدوري السعودي 2022 

• هبوط نادي الأهلي السعودي للدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه.
• خسارة نادي الاتحاد السعودي للقب الدوري في الجولة الأخيرة أمام الهلال.
• الهلال بطل الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي.

بكاء لاعبين نادي الأهلي بعد الهبوط

كرة القدم لا ترحم ولا تنظر لك بعين الشفقة ولا تحترم أي شيء يخص اسمك وجماهيرك وتاريخك إن لم تحترمها كما يجب!
الأهلي السعودي قبل ٦ سنوات كان بطلاً للدوري واسم له وزنه في السعودية، اليوم نفس الاسم لنفس الفريق يهبط للمرة الأولى في تاريخه للدرجة الثانية!
كرة القدم تعاقب الأهلي السعودي، وجدة تنام حزينة مع فقدان الاتحاد اللقب كذلك، الميلان عاد.

برأيك ك مشجع كروي من هو السبب في هبوط نادي الأهلي؟ شاركنا رأيك في التعليقات من فضلك.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-