كيفية استعادة حساب فيس بوك 2023

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد إيقافه 2023

كيف يتم استرجاع حساب فيسبوك معطل؟ كيف يتم استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية ؟ كيف يتم استرجاع حساب معطل 2020 استرجاع حساب معطل بهويه رابط استرجاع حساب معطل ؟ استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية استرجاع حساب معطل 2020 رابط استرجاع حساب معطل 2020 استرجاع حساب فيس بوك بعد حذفه استرجاع حساب فيسبوك مهكر استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بالصور استرجاع حساب معطل بدون هوية ثغرة استرجاع الحساب المعطل كيفية أستعادة حساب فيسبوك معطل أنتهاك أستعادة حساب معطل أنتهاك  استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم استرجاع حساب فيس بوك معطل رابط استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر استرجاع حساب فيسبوك مسروق استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء استرجاع حساب فيس بوك مغلق استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة رابط استرجاع حساب فيس بوك بتاريخ الميلاد
استعادة حساب فيس بوك بعد تعطيله

كيفية استرداد حساب فيسبوك 2023


هل تبحث عن كيفية استرجاع حساب فيسبوك مسروق؟
إذا كنت ترغب في ذلك، ف عليك باستكمال هذا المقال للنهاية.
أصبح فيس بوك من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً في الآونة الأخيرة.

إذ لم يكن هو الأكثر استخداماً، وكما نعلم ف كلما ذاد الاستخدام والمستخدمين كلما ذادت حالات السرقة والاختراق، وصل الأمر لتخصيص مجال كامل لمواجهة هذه الحالات.
ألا وهو مجال الأمن السيبراني

لذلك يوجد العديد من الطرق لاسترجاع حساب فيسبوك مسروق، حتى لو أزال السارق بياناتك من حساب الفيس بوك

ف ستستطيع استرجاعه بسهولة، هيا بنا نتعرف على الطرق.

الطريقة الصحيحه لاسترجاع حساب فيس بوك معطل


(قفل ، معطل ، تعليق) كل الطرق متاحة الآن هنا. فيس بوك هو أشهر خدمة شبكات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت في العالم، مالك خدمة الشبكات هذا هو Meta Platforms، ليس فقط فيس بوك ولكن أيضًا واتس اب و انستغرام و مسنجر المملوكة لشركة Meta. باستخدام هذه الوسائط الاجتماعية عبر الإنترنت، يمكن للأشخاص الاتصال بالآخرين عبر الإنترنت، إلى جانب التواصل، يمكن للمستخدمين مشاركة الحالة ومقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك.

 يمكن لمستخدم فيس بوك الاتصال ببعضهم البعض في المكالمات النصية والمكالمات الصوتية، إلى جانب هذه الميزات، يلعب الأشخاص أنواعًا مختلفة من الألعاب في مواقع وتطبيقات الشبكات هذه، تعلم كيفية انشاء رقم اميركي للواتس اب من هنا.

ما هو سبب اغلاق حسابي الفيس بوك؟




هناك بعض القواعد لاستخدامها، إذا انتهكت هذه القاعدة فسيقوم مجتمع فيس بوك بحظر حسابك أو تعطيله. يرتكب العديد من الأشخاص هذه الأخطاء ، لذلك يحتاج المستخدم هذه المرة إلى استعادة حسابه على Facebook، لذلك نقدم لك هنا جميع المشكلات التي تم إصلاحها حتى يتمكن المستخدمون من استعادة حسابات فيس بوك، تعرف على كيف أصبح مشهور على التيك توك 2022 من هنا.

يمتلك العديد من المستخدمين حسابات قديمة لم أستخدمها ولم أسجل الدخول لعدة أيام، نظرًا لأن مجتمع فيس بوك سيغلق هؤلاء سأفعل. 

طريقة استرجاع حساب فيس بوك


إذا كنت تحاول تسجيل الدخول إلى حساب قديم، فعليك أن تقوم بتنويع استخدام حسابك مرة أخرى، وفقًا للتقرير يمتلك معظم الأشخاص حسابات متعددة على Facebook، لا يمكن للعديد من المستخدمين استخدام معرفهم البديل لفترة طويلة، إذا كانوا يحاولون استخدام هذا مرة أخرى فيجب التحقق منهم للتأكد من أن هذا الحساب يخصك، إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك القديم على فيس بوك، فاتبع العملية لتسجيل الدخول بنجاح:

1. في البداية، انتقل إلى الملف الشخصي وانقر على استرداد الحساب.
2. اضغط على رمز النقاط الثلاث وحدد بحث عن الدعم.
3. اختر خيار شيء خاطئ وانقر على الخطوة التالية.
4. انقر فوق استرداد هذا الحساب ثم اتبع العملية خطوة بخطوة.

سبب انتهاء صلاحية الجلسة في الفيس بوك


فيهذا التقرير سنقدم طرق يمكنك بها ان تقوم بأستعادة حسابك بعد حذفه و تعطيله من قبل إدارة فيسبوك من خلال شرح مبسط "لا يأخذ كثير من وقتك"

تفضل بالدخول من الرابط في الاعلى، إذا بعد الولوج الى الرابط سوف يتطلب منك ارفاع الهوية مع كلام توضيحي عن السبب وبعدها تنتظر من 24 ساعه الى أسبوع على الأكثر في حال  كان التعطيل نهائي وستصلك رسالة الكترونية تحمل معها الخبر الخاص بحسابك معطل اذ تم افتتاحه ام لا.


ملاحظة :
- أن كنت قد سجلت سابقا بأي حسابات للفيسبوك يرجى تسجيل خروج وبعدها ادخل لرفع هويتك.
- الكلام الذي سوف ترسله لمركز مساعدة:

    Good evening Facebook Help Center My name is *** I hope you help me I want to reactivate my account where the account was disabled by mistake and I did not violate the privacy policy and fb so I want to open my disabled account and I have attached to you the identity card issued by a government agency with my full legal name, Thank you.


للتوضيح ومعناها بالعربية:
مساء الخير مركز مساعدة الفيس بوك انا اسمي *** أرجو منكم مساعدتي اريد إعادة تنشيط حسابي حيث تم تعطيل الحساب عن طريق الخطأ ولم انتهك سياسة وخصوصية fb ولذا اريد فتح حسابي المعطل ولقد ارفقت لكم بطاقة الهوية صادره عن جهى حكومية تحمل اسمي الكامل القانوني وايضا صورتي الشخصية  وشكراً.

"لاتنسى ان تستبدل الرمز *** بأسمك الكامل كما في البطاقة للهوية"


يجب علي المستخدم موقع الفيس بوك باستخدام جهاز الليزر سكانر، والذي يقوم بتصوير الوثائق الرسمية كجوز السفر والبطاقات الأحوال المدنية من اجل أثبات أن هذا حسابك الشخصي، حيث يمكن استرجاع حساب فيس بوك عن طريق بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك من خلال رفعها على موقع التواصل الاجتماعي facebook.

حيث يمكن مراسلة أدارة الفيس بوك، وذلك من اجل حل مشكلة تعطيل حساب فيسبوك الخاص بك بكل سهولة، فالكثير منا يقوم بانتهاك شروط فيسبوك وقوانين الموقع الرسمي للفيس بوك، حيث تقوم بفتح بريديك الإلكتروني الخاص بك، وتقوم بوضع البريد الإلكتروني لمخاطبة ايميلات دعم الفيس بوك مباشرة على الايميلات التالية.

"disabled@facebook.com"
"info@fb.com"
"abuse@facebook.com"
"appeals@fb.com"
"appeals@facebook.com"

حيث يمكن استرجاع أكونت فيس بوك من خلال كتابة الرسائل التالية، وذلك بعض رفع صورة البطاقة الشخصية وجميع الأوراق الأخرى كجوز السفر ورخصة القيادة وغيرها من المستندات الأخرى، حيث احضرنا لكم مجموعة من الرسائل التي يمكن من خلالها مخاطبة أدارة الفيس بوك من اجل استرجاع حسابك الشخصي بكل سهولة، شاهد شروط ربح المال من لايف التيك توك من هنا.

I attached my ID as a photo with this message so that you can check my identity and i ready to send any other papers.
I hope to retrieve my account and confirmed and are usually activated because it is very important. Thank Company facebook.

تم تعطيل حسابي وأنا افهم تماما سياسته يجب أعادة النظر حول حسابي لأنني اعتقد انه تم تعطيل حسابي عن طريق الخطاء أنا سوف ارفق بطاقتي الشخصية لكى يتم أثبات ما أقوله شكرا فريق فيس بوك.
اعتقد انه تم قفل حسابي عن طريق الخطأ، أنا لم أتجاوز قوانين الفيس بوك وأؤكد أن هذا الحساب يخصني ومستعد لتقديم ما يثبت ذلك، برجاء أعادة فتح الحساب، شكرا فريق فيس بوك، شاهد أيضاً زيادة عدد نقاط ستريك سناب شات من هنا.

وختاما ستقوم أدارة الموقع بالرد عليك على الفور من خلال رسائل البريد الإلكتروني، وسيقومون بالرد بالموافقة أو الرفض، وفي حالة أن وجدت رسالة بالرفض قم بإعادة المحاولة مرة أخرى نتمنى لكم حظا سعيداً.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -