من هو ابو سروال

ابو سروال ببجي كرة قدم

ابو سروال علي موسى

من هو اليوتيوبر الشهير ابو سروال؟

من هو اليوتيوبر ابو سروال ويكيبيديا، كل ما تريد ان تعرفه عن ابو سروال موجود في هذه المقاله، يحتوي تطبيق اليوتيوب على الكثير من صانع المحتوى من جميع انحاء الوطن العربي، ومن أشهرهم صانع المحتوى الملقب باليوتيربر ابو سروال، فهو لديه  قاعدة ضخمه جدا من المتابعين في أنحاء الوطن العربي، فمن خلال موقعنا سوف نتعرف علي من هو اليوتيربر ابو سروال ويكيبيديا.

ما هو اسم ابو سروال الحقيقي؟




ابو سروال هو صانع محتوى العاب وبالاخص لعبة ببجي موبايل، ومحتوى شهير في عالمنا الحالي يعرف بالعالم المستدير وهو كرة القدم.

اسمه الحقيقي علي موسى ويلقب بـ ABO SRWAL وهو أردني الجنسية، ويعد من  ابرز المشاهير الذين يتسمون بالروح المرحه والحس الفكاهي والقدرة على خلق اجواء من الفرح والمرح  للمشاهدين من خلال تقديم المحتوى بطريقة مضحكه وكوميدية،

فابو سروال من الاشخاص المحبوبة عند متابعيه ويضفي جو من المزح والضحك أثناء عروض البث المباشر في الفيس بوك، و ابو سروال يمتلك قناة على منصة اليوتيوب بلغ عدد متابعيها مجدداً حوالي 3 مليون مشترك.

 و يقوم Abu Srwal بنشر مقطع فيديو كل أسبوع، وايضا بجانب ذلك لديه  قناة ثانيه حيث يقدم فيها محتوى رياضي بالتعليق على المباريات ونشر الدعاة على كل سيناريو يقدمه بما حدث داخل المباراة بطريقته الخاصة.

وهي قناته الأولى قبل قناة التي تقدم محتوى لعبة ببجي موبايل، ووصل عدد المتابعين في القناة الرياضية 3 مليون مشترك، وايضا عبر صفحته على موقع الفيسبوك اصبح قريبا من المليونين متابع.

حيث يعتبر أبو سروال هو لقب الشهرة وهو مقدم برنامج ألعاب تحديدا لعبة بيجي وأن أصله فلسطين من رام الله وهو أردني الجنسية ومقيم بعمان ومن أفضل المشاهير الذين تميزوا بخفة الظل وأيضا القدرة على زرع الابتسامة على كافة المتابعين وذلك من خلال تقديم المحتوى بطريقة كوميدية رائعة ويعد ابو سروال من أكثر الشخصيات المحبوبة حيث يعود متابعينه دائما على المزح والضحك أثناء عرضه للبث المباشر في قنواته الرسميه على مواقع التواثل الاجتماعي.

كيف كانت بداية ابو سروال في اليوتيوب؟


قال أبو سروال قررت أبلش في اليوتيوب أنو انا قادر أن أكون ناجح وأي إنسان قادر يصل وينجح ومن خلال متابعتي وشوفتي للناس الناجحة وأنت قادر أتصير مثلهم وتحسن وأفضل منهم ومع تكرار المواقف أمامي وبحياتي قررت أطلع موهبتي وأقدم كل ما عندي وفي وقت قررت أبدا بقناة اليوتيوب كان قراري وكنت بطل قراري ولما تقرر شي كون بطل حالك وما تخلي شي يأثر عليك ولما كنت اصور شي وأعمل فيديو أطلع علية القي مش حلو احذف وأرجع أكمل من تاني ضليت تقريبا اسبوعين لما زبط الشي معي أشكركم أنتو خلتوني أكسب هذة الثقة لما أشوف تعليقاتكم وهذا بأفضل الله ثم بفضلكم أكتسبت هذا الثقة وأصبحت مشهور .

كما بدء علي الملقب بـ ابو سروال بنشر محتوى لعبة ببجي موبايل لايف مباشر وشخصية ابو سروال كوميدية وجذبت جميع المتابعين له واحبوه فبدأت من هنا شهرته وتطور المحتوى لديه

كما ان ابو سروال يعتبر ابو سروال هو واحد من اهم وابرز صانعي المحتوى واقدمهم تقريبا عبر منصة اليوتيوب

والذي يعتبر من اشهر الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يقوم بعرض ومشاركة الكثير من مقاطع الفيديو عبر منصته الخاصة على اليوتيوب، شاهد من هنا سبب انفصال بيكيه و شاكيرا.

هل ابو سرول خاطب او متزوج؟


كما نعلم ان العديد من المشاهير في وقتنا الحالي لا يفصحون عن علاقتهم الحالية بينما ان كان متزوج أو خاطب، ولكنه تحدث الناشط واليوتيوبر الاردني الشهير ابو سروال في احدى الفيديوهات التي يقوم بنشرها على مواقع التواصل إنه مرتبط من احدى الفتيات في الاردن ولكنه لم يقم بالتصريح عن اي تفاصيل اخرى بخصوص هذا الموضوع، وهو حتى الان اعزب ولم يقم بالاعلان رسميا عن زواجه او خطوبته بشكل رسمي من الفتاة ارلتي دخلت قلبه.

وحتى انه لم يفصح عن اسمها ولا عمرها ولا اين تسكن ولا عن حساباتها الشخصية.

كم عمر ابو سروال


شاب اردني من صانعي المحتوى الرياضي  على منصه  اليوتيوب ” ساخر رياضي ” وانشهر بتقديم المحتوي الكوميدي المضحك على اليوتيوب، ونال علي اعجاب العديد من المتابعين، فقد اصبح في الفترة الاخيره معروفا عبر تطبيق الفيس بوك وهو ايضا من أبرز  مقدمي البرامج المضحكه التي تتعلق بالألعاب الإلكترونية، مثل تقديم عدد من الحلقات التي تخص لعبة ببجي.

 واليكم في هذه النقاط اهم المعلومات عن ابو سروال:

الاسم: ابو سروال ( علي موسى ).
الحالة الاجتماعيه: اعزب ويقال انه مرتبط.
الجنسية: يحمل الجنسيه الأردنيه.
العمر: 24 سنه.
الديانة: الإسلام.
المهنة: صانع محتوى اجتماعي على منصة يوتيوب.
تابع برنامج مجمد عدنان وعبدالله الغافري تحدي المعلومات.

من يشجع ابو سروال؟



أبو سروال من الاشخاص الذين لم يفصحوا عن الفريق الذين يشجعوهم، ربما لأنه لا يريد خسارة عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً اليوتيوب بسبب التحيز.

ولا ننكر ذلك ان المتابعين لم يعرفون الفريق الصحيح اللذي يتعلق به المشهور "ابو سروال" إلى حد ما هو بذاته افصح عن الفريق اللذي يشجعه بسبب خسارته التحدي الذي قام به على قناته في اليوتيوب، وتبين بعد ذلك انه من مشجعين النادي الكتلوني نادي البلوغرانا برشلونة الأسباني، وعبر عن تشجعيه للفريق الملون بالازرق والأحمر منذ أيام الصغر.

وقد تمسك به جيداً بعد متابعته للمهاجم السفاح الارغوياني "لويس سواريز" وقال انه من عشاق ذلك اللاعب عندما كان لاعباً في صفوف النادي البرشلوني مع صديقه ليونيل ميسي.

ما هو مرض ابو سروال؟


منذ حوالي 5 اشهر افصح ابو سروال عن مرضه الخطير اللذي يزامنه في كل فترة بسبب الضغط والحاله الاكتئابية التي يعيشها في السوشيال ميديا.
وقال انه يعاني من مرض اسمه العصب السابع في الوجه.

وهو مرض شلل الوجه النصفي (أو ما يعرف بالتهاب العصب السابع) هو ضعف مفاجئ في عضلات الوجه يجعل نصف الوجه يبدو مرتخيًا، ويعود سبب هذا الضعف إلى حدوث خلل في عمل العصب الوجهي (العصب رقم سبعة في أعصاب المخ والمسؤول عن التحكم في عضلات الوجه) مما يؤدي إلى خلل في تعبيرات الوجه الحركية.


الوسوم:

ابو سروال، ابو سروال نيوز، ابو سروال ببجي، ابو سروال تحدي، ابو سروال توقعات، ابو سروال انستجرام، ابو سروال كرة القدم، ابو سروال بطولة، ابو سروال دوري ابطال الدار، ابو سروال من اي بلد، ابو سروال رعب، ابو سروال والاتراك، ابو سروال وماهركو، نهفات ابو سروال، ابو سروال ضحك، ابو سروال هكر، ابو سروال فيسبوك، ابو سروال وفنيله، ابو سروال ومافيا، يوميات ابو سروال، ابو سسروال، ستوريات ابو سروال، ابو سروال انستقرام، ابو سروال ببجي 2021، ابو سروال ويكيبيديا.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-