كيف اعرف من يتجسس على حسابي في تويتر

 كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر


كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر ما هو حساب تويتر كيف اعرف من يدخل حسابي في تويتر كيف تعرف من يزور حسابك في تويتر برامج ومواقع معرفة من زار حسابك في
كيف اعرف من يتصفح في حسابي تويتر

ما هو حساب تويتر


تويتر (Twitter) هو احد مواقع التواصل الاجتماعي و هو موقع امريكي، من أهم مواقع التواصل الأجتماعي حاليا و يبلغ عدد مستخدمي برنامج تويتر 271 مليون مستخدم، و يوفر هذا الموقع لمشتركيه خدمة التدوينات المصغرة و هذه التدوينات تكون على شكل تغريدات يمكن للمتابعين أو الغير متابعين مشاركة و أعجاب بهذه التغريدة التي قمت بمشاركتها، كل تغريدة تدونها يكون عدد الأحرف بها 280 كحد أقصى للتغريدة. 

و شركة تويتر شركة كبير جدا يقع المقر الرئيسي لها في الولايات المتحدة ، حيث تأسست في عام 2006م من قبل  مؤسسها و مالكها جاك دورسي.

و حساب تويتر هو بوابة تسمحلك لدخول عالم تويتر، و هو عالم مختلف مشتركيه من جميع أنحاء العالم، و هذه البوابة تسمحلك بمعرفة ماذا يحصل حول العالم من خلال تغريدات قصيرة يبلغ عدد احرفها 280 حرف فقط، كما إن يستخدم الكثير من المشاهير من مختلف أنحاء العالم موقع تويتر مما يجعلك تعرف تفاصيل أكثر عن مشاهير العالم.

و من أهم المشاهير الذين يستخدمون برنامج تويتر هم كيتي بيري و يبلغ عدد متابيعها في تويتر 108 مليون متابع، و جاستن بيبر يبلغ عدد متابعيه على برنامج تويتر 111 مليوم متابع، و كذلك باراك أوباما الي يبلغ عدد متابعيه على برنامج تويتر 119 مليون متابع، و العديد من المشاهير الآخرين، و يوفر ايضا برنامج تويتر لمستخدميه سمة تغير لون شاشة إلى ألوان مختلفة للملف الشخصي.

كيف اعرف من يدخل حسابي في تويتر


تويتر، يعتبر من المنصات العالمية التي تشتهر بكثرة مستخدميها بعد الفيس بوك، حيث يصل عدد المستخدمين على تويتر اكثر من 500 مليون مستخدم! حسب الاحصائيات الاخيرة، واغلبنا قد سمع او استخدم تويتر لما له من مميزات واهمية يتميز بها في منصات التواصل الأجتماعي.

اكثر ما يشد ويعجب المستخدمين بمنصة "تويتر" بكونه يضم عدد كبير من حسابات المشهورين والمؤثرين مثل:

رؤساء دول العالم (ترامب، رجب طيب أردوغان، بوريس جونسون. والخ…)
الممثلين (Jackie Chan، Van Damme والخ…)
المؤثرين البارزين (بيل غيتس مؤسس مايكروسوفت، ايلون ماسك مؤسس تيسلا، وغيرهم..)
دعاة الدين (ذاكر نايك، نبيل العوضي، والخ…)
والقائمة تطول اكثر...

فأغلب الشخصيات الشهيرة والمعروفة على مستوى العالم بمختلف اداورها ستجد لهم حسابات موثوقة ورسمية على تويتر، وهذا الأمر قد لاتجده على بعض مواقع التواصل الاخرى، فحسب ما لاحظناه بأن اغلب المشهورين لديهم حسابات على التويتر لكنه ليس لهم حسابات على الفيسبوك ولا انستغرام!!!

كيف تعرف من يزور حسابك في تويتر


معظم مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي يشعرون بالقلق بسبب شعورهم بإن هناك من يقوم بمراقبتهم عن طريق تصفح حسابهم بالمخفي.

أغلبية مستخدمي موقع تويتر يتعرضون للتصفح المخفي من أشخاص غير متابعينهم، لهذا السبب يبحث الكثيرين على طرق للتعرف على من يتصفح حسابهم في تويتر.

لكن لا يمكنك معرفة من تصفح  حسابك بالمخفي في تويتر من خلال البرنامج على الرغم من إنه أمان الموقع قوي جدا، إلا إن هذه الخاصية لم تتوفر فيه حتى الان، لهذه السبب في وقتنا الحالي تم طرح العديد من المواقع و البرامج الآمنة التي توفر لمستخدمي موقع تويتر معرفة من يتصفح حسابهم.

و من أفضل المواقع الآمنة هو موقع Analaytics twitter  يستخدم هذا الموقع على الأغلب جميع مستخدمي تويتر ففيه خدمات توفر لمستخدمي تويتر معرفة من يتصفح حسابهم.

من المهم جدا إن تنتبه من باقي البرامج  الوهمية التي تنتشر بأسم معرفة من يتصفح حسابك في تويتر لإنها مواقع وهمية و تحتوي على فيروسات، و قد تسرق ملفات تعريفك الشخصية من على حسابك في تويتر دون إن تعلم، حتى الآن لا يوجد تطبيق أو موقع مؤكد و آمن ما عدا موقع "analaytics twitter" لإنه برنامج مطروح من قبل شركة تويتر الرسمية.

برامج ومواقع معرفة من زار حسابك في تويتر


هذه الفقرة جداً هامة وهي تحذيرية للحفاظ على حساب تويتر الخاص بك من السرقة، لطفاً يرجى قراءة التحذير بالكامل وكالأتي:

هنالك العديد من التطبيقات وكذلك المواقع التي للأسف يروج لها بعض التقنيين على انها تقوم بأظهار وكشف الحسابات (بالصورة والاسم) والتي تزور حسابك؟ هل هذا الأمر صحيح؟

الجواب للأسف لا! وليس هنالك اي طريقة مضمونة تكشف لك ذلك. كما ان اغلب هذه التطبيقات والمواقع هي وهمية ويقوم بتصميمها اشخاص مجهولين والغاية منها اما الربح عبر عرض الأعلانات على من يستخدمها، وهي اساساً لاتقدم اي فائدة.

وفي حالات اخرى، قد يطلب منك التطبيق او الموقع اعطاءه الاذن للولوج والدخول لحسابك، وعند موافقتك سيقوم التطبيق بسحب كلمة السر والايميل او رقم الهاتف. وسيؤي ذلك الى سرقة حسابك في تويتر.

لذلك لاننصح ابداً بأستخدام طرق غير رسمية او اداوت وبرامج خارجية، وكما اخبرناكم الطريقة والمتوفرة حالياً بشكل مضمون، هو عرض عدد الزيارات لحسابك وقد بينا ذلك من خلال الخطوات السابقة بالأعلى.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام الموضوع الذي قدمناه لكم "كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر ف من يتصفح حسابي في تويتر" نرجوا ان يكون الجميع قد استفاد من الشرح، وفي حال كان لديكم اي استفسارات او سؤال حول الموضوع يرجى تركه بتعليق بالأسفل وسنرد عليكم بأسرع وقت ممكن.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -