كيفية الربح من تطبيق ClipClaps

 كم يمكنك أن تكسب مع تطبيق ClipClaps؟


كيفية الربح من تطبيق ClipClaps كيف اربح من تطبيق ClipClaps ربح من تطبيق ClipClaps؟ اكسبلور على تطبيق ClipClaps  سحب الارباح ClipClaps أرباحك في تيكتوك
كيفية الربح من تطبيق كليب كلاس

ماهو تطبيق ClipClaps؟


تم تصميم تطبيق ClipClaps للسماح لأعضائه بجني الأموال عبر الإنترنت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال المهام الأخرى.
لقد أثبت التطبيق أنه يحظى بشعبية كبيرة ويضم ملايين الأعضاء.
ومع ذلك، في هذه المراجعة المحدثة، سأقدم بعض الأفكار حول كيفية أداء التطبيق حاليًا، وما هي التحديثات التي تم إجراؤها، وما إذا كان الأعضاء يحصلون بالفعل على مكافأة مقابل مشاركتهم.

لمساعدتي في القيام بذلك، سأكشف ما يقوله مستخدمو الموقع عنه، وسأعتمد على تجربتي الخاصة في استخدام التطبيق.
سأقوم أيضًا بتقييم الإيجابيات والسلبيات وتقديم بعض الأفكار النهائية حتى تتمكن من أن تقرر بنفسك ما إذا كان تطبيق ClipClaps خيارًا جيدًا لك.
أولاً، دعنا نبدأ باكتشاف كيفية عمل الأشياء.

كيف اربح من تطبيق ClipClaps





تطبيق ClipClaps هو مشغل فيديو يمنحك مكافآت مجانية لممارسة الألعاب عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل روابط مقاطع الفيديو التي تعجبك.
يشار إلى نقاطك باسم Clapcoins. يمكن للمراهقين الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا أو أكبر والكبار أن يكسبوا على هذه المنصة. ومع ذلك فإن عدد النقاط أو Calpcoins التي ستكسبها على هذا التطبيق ليس كثيرًا ، لذلك لن تصبح ثريًا من خلال المشاركة في هذا التطبيق.

تطبيق ClipClaps مجاني تمامًا ويمكنك الوصول إليه طالما كان Google Play متاحًا في بلدك. يمكنك أيضًا الحصول عليه من متجر Apple إذا كنت تستخدم iOS.

بينما يقدم عمليات شراء داخل التطبيق، لا يتعين عليك شراء أي شيء في التطبيق من أجل ربح مكافآتك.
سيتعين على الأعضاء توخي الحذر عند الشراء داخل التطبيق، تتراوح تكلفة معظم العناصر الموجودة في التطبيق بين 4.99 دولارًا و 99.99 دولارًا.

يستغرق العديد من الأعضاء في هذا التطبيق حوالي خمسة أشهر لكسب 5 دولارات. لذلك يمكنك بسهولة إنفاق أكثر مما تكسب إذا أجريت عملية شراء داخل التطبيق.
هذا التطبيق هو أحد منتجات Grand Channel Entertainment Ltd. لقد أجروا تحديثات مؤخرًا ولم يتمكن بعض المستخدمين من استخدام تسجيل الدخول القديم منذ ذلك الحين، هذا يمثل مشكلة لأنهم غير قادرين على الوصول إلى جميع المكافآت التي حصلوا عليها حتى الآن.

ومع ذلك، تم تحسين العديد من الميزات في التطبيق. على سبيل المثال ، قاموا بتحسين الدردشة وتحسين وظائف الرموز التعبيرية والملصقات.
لقد قاموا أيضًا بتحسين Pickfans حتى يتمتع الأعضاء بتجربة أفضل، تمت الآن إضافة ميزة Blocked Words إلى Claphouse، للحفاظ على تفاعلاتك خالية من الاضطرابات.

كيف يمكني أن أربح من تطبيق ClipClaps؟


يمكنك البدء في كسب النقاط على تطبيق ClipClaps بمجرد تثبيته. ومع ذلك قد تكون قدرتك على استرداد هذه النقاط وكسب المكافآت مشكلة إذا كان هناك أي شيء يجب أن يمر به المستخدم (انظر لاحقًا في المراجعة).
إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب على هاتفك ، فيمكنك القيام بذلك على هذا التطبيق وتجميع النقاط. هناك عدد قليل من الألعاب ولكن جميعها لها سمات مختلفة.

على سبيل المثال ، أحدهمنا Battle Blocks والآخر هو Cat Coin. يحب بعض الأعضاء أيضًا لعبة Aquarium والعديد من ألعاب الخدش. إذا كنت ترغب في الخدش والفوز ، فستستمتع بالأخير أيضًا.

عندما تفتح التطبيق، ستتمكن من مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو. يحتوي كل مقطع فيديو على مؤقت ويعرض مقدار الوقت الذي قضيته في مشاهدة المقطع. يبلغ طول العديد من مقاطع الفيديو أقل من 5 دقائق ويمكن أن تكسب حوالي 0.15 دولارًا أمريكيًا بمشاهدة مقاطع الفيديو لمدة ساعة.

عندما تشاهد مقاطع فيديو لأشخاص آخرين، ستحصل على صناديق ClipClaps مليئة بالعملات المعدنية وتذاكر السحب، إذا فزت بأحد هذه السحوبات، فقد تحصل على ما يصل إلى دولار واحد مضافًا إلى أرباحك بالدولار من Clapcoins.

تمنحك السحوبات فرصة للحصول على نقود حقيقية. ومع ذلك لا تحتوي جميع الصناديق على نفس عدد السحوبات.
ستتم دعوتك أيضًا لتحميل مقاطع فيديو خاصة بك من أجل ربح مكافآت، يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها مقاطع فيديو خاصة بك حول مجموعة من الموضوعات الشيقة والغنية بالمعلومات.

كيف اطلع اكسبلور على تطبيق ClipClaps


فإن بعض مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا هي تلك التي تخبر الأشخاص بتجاربك الخاصة مع تطبيق ClipClaps.
يحب المشاهدون معرفة كيفية جني المزيد من المال باستخدام التطبيق وسيصوتون لمقاطع الفيديو المفيدة لمنحهم دفعة.
يحب الناس أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو مضحكة على التطبيق. في الواقع يمكن لمقاطع الفيديو المضحكة محلية الصنع أن تعزز أرباحك حقًا.
يرغب العديد من الأشخاص في الاستمتاع بالمحتوى الخفيف بعد يوم شاق وهم ليسوا مهتمين حقًا بالمعلومات.

ومع ذلك، سيتعين على الأعضاء مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو الدعابة لتجميع قدر معقول من النقاط. لذا من الجيد إنشاء مقاطع فيديو محلية الصنع في سلسلة. على سبيل المثال، إذا قمت بعمل فيديو مضحك لنفسك مع طائرك الأليف، فيمكنك عمل ثلاثة مقاطع فيديو حول نفس الموضوع.

عادةً ما يرغب الأشخاص الذين يستمتعون بأحد مقاطع الفيديو هذه في مشاهدة المزيد من نفس المحتوى ويمكنهم الحصول عليه منك، يزيد تحميل مقاطع الفيديو ذات الصلة من وقت المشاهدة ويساعدك أيضًا في تكوين قاعدة معجبين على التطبيق وفي أي مكان آخر.

طريقة الربح من ClipClaps


يمكن للأعضاء الآخرين التصويت لتعزيز الفيديو الخاص بك وجعله في مرتبة أعلى على المنصة، سيساعد هذا في زيادة جمهورك، سيساعدك ذلك في الحصول على المزيد من المشاهدات وبما أنك تدفع بناءً على عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك فستكسب المزيد.

التطبيق لديه حوالي 10 مليون مستخدم إذن لديك جمهور محتمل يصل إلى 10 ملايين، من مصلحتك تحميل أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو الجذابة للوصول إلى جمهور عريض.
ادرس أنواع مقاطع الفيديو التي أصبحت شائعة وقم بإنشاء مقاطع فيديو منظمة بطريقة مماثلة، وفتح بطريقة مماثلة وما إلى ذلك.
ستتم إضافة النقاط التي تكسبها من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى رصيدك تلقائيًا، طريقة الربح من برنامج كواي اضغط هنا.

متى يمكنني سحب الارباح ClipClaps


عندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع ، يمكنك سحب أرباحك.

يمكنك أيضًا ربح مكافآت من خلال لعب اليانصيب التي تتيح لك كسب النقود، يحتوي التطبيق على ميزة الدورات التي تمنحك فرصة لكسب ما بين 0.01 دولار و 5 دولارات، تمنحك ميزة الدورات الضخمة أكبر قدر من المكافآت ولكنها تُعرض فقط لكل عضو مرة واحدة في الأسبوع.

تدر تكلفة الحظ أقل من ذلك، لكنك ستحصل على دورة واحدة كل خمس ساعات.

لقد أضافوا أيضًا ميزة الدوران الجديدة، والتي تُعرف باسم لفة الدوران يتضمن الدوران لفة لفة النرد، تمامًا مثل دوران الحظ، ومع ذلك ستحصل على لفة حظ واحدة كل أربع ساعات، هذا يعني أنه يمكنك الدوران ست مرات في اليوم.

لكسب أكبر قدر ممكن من تطبيق ClipClaps، حاول استخدام أكبر عدد ممكن من الدورات كل يوم إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا مضاعفة أرباحك عن طريق استثمار نقاطك.

على سبيل المثال ، يمكنك استثمارها لمدة سبعة أو 14 أو 30 يومًا بأرباح أكبر لكل خيار من هذه الخيارات.
إذا استثمرت أرباحك لمدة 14 يومًا، فستحصل على 10 أضعاف Clapcoins الأصلية في نهاية الاستثمار.
ميزة جديدة أخرى لاحظتها هي نادي الكتاب، يمكن للأعضاء هنا نشر قصصهم على التطبيق وكسب نقاط مقابل المشاهدات التي يحصلون عليها، قد تكون هذه طريقة تمهيدية رائعة للدخول في مجال النشر الذاتي، اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات ما إذا كنت قد استخدمت هذه الميزة وعدد النقاط التي تمكنت من ربحها.

للتعرف على طريقة الربح من برنامج المشي اضغط هنا.

كيفية سحب أرباحك من تطبيق ClipClaps


عندما تكون مستعدًا لسحب أرباحك من تطبيق ClipClaps، ستحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب CashOut.

هناك، ستتمكن من التحقق من أن رصيدك لا يقل عن 10 دولارات، ستكون قادرًا على عرض إجمالي رصيدك ضمن الرصيد النقدي.

يمكنك سحب أرباحك نقدًا إذا كان لديك حساب PayPal. يمكنك أيضًا تحديد بطاقات الهدايا من Amazon كخيار دفع. يمكنك حتى شراء تذاكر يانصيب والحصول على فرصة لكسب المزيد من النقود.

كما يتم تقديم خيارات المكافآت الممتعة التي تروق للاعبين. على سبيل المثال يمكنك الحصول على الماس لـ Free Fire و Mobile Legend. يمكنك أيضًا شراء Pubg Lite BC من أرباحك.

يمكنك استخدام أرباحك للحصول على ائتمان المحمول، ما عليك سوى تحديد خيار إعادة شحن الهاتف المحمول. حدد بلدك واكتب رقم هاتفك المحمول.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -