كيفية التسجيل والربح من بيجو لايف Bigo Live

الربح من بيجو لايف


كيفية التسجيل والربح من بيجو لايف Bigo Live الربح من بيجو لايف كيف اربح من بيجو لايف؟ ما هو تطبيق بيجو لايف؟ كيف اربح مصاري من بيجو لايف؟ شرح طريقة رب
الربح من بيجو لايف

كيف اربح من بيجو لايف؟

الربح من بيجو لايف ذلك التطبيق الذي حقق انتشاراً كبيراً في الآونة الأخيرة حيث أصبح من أفضل مواقع الربح من الإنترنت، يمكنك استخدام تطبيق بيجو لايف (Bigo Live) كمصدر دخل إضافي لك ولعائلتك وذلك من خلال التعرف جيداً على كيفية عمل تطبيق بيجو لايف، فيما يلي أهم التفاصيل حول هذا التطبيق وطريقة ربح المال من بيجو لايف حتى تتمكن من استخدامه والحصول على عائد مادي جيد من ذلك.

ما هو تطبيق بيجو لايف؟


تطبيق بيجو لايف (Bigo Live) هو أحد منصات البث المباشر، تم تأسيسه في شهر مارس عام 2016 من قبل شركة بيقو الموجودة في سنغافورة، وقد انتشر هذا التطبيقْ وذاع صيته في عام 2020، يقوم هذا التطبيق على استخدام ميزات الذكاء الاصطناعي في تقديم خدمات البث المباشر، يتميز تطبيق بيقو لايف بأنه يدعم جميع اللغات الأمر الذي جعله أحد أشهر وأفضل مواقع الربح من الإنترنت.

كيف اربح مصاري من بيجو لايف؟


ولكسب الكثير من المال والفلوس من هذا التطبيق يمكن إتباع الخطوات التي سأذكرها لكم من خلال الخطوات التالية وهي:

  1. الحصول على جميع أذونات التسجيل عن طريق حساب جوجل بلاي Googl.
  2. التوجه الى الصفحة الرئيسيه لتطبيق بيجو لايف وتسجيل الدخول على صفحة البث المباشر ثم النقر على الرابط المطلوب زيارته.
  3. وبعد الدخول إلى الرابط وفتحه يمكن بدء بث الفيديو المباشر وإجراء الإتصالات والتواصل مع إجراء المكالمات مع زوارك ومتابعيك إستلام رواتب البيغو بالريال.
  4. بعد تلك الإجراءات يمكنك الحصول على خاصية رسائل ملصقات أو حبوب أو رسائل نصية الى الأصدقاء والمتابعين أو الشخص الذي ترغب بمشاهدته للبث المباشر الخاص بك ، وكذلك للحصول على المزيد من الأرباح والمشاهدات على الفيديوهات الخاصة بك.

شرح طريقة ربح المال من بيجو لايف


يرغب الكثير في التعرف على طريقة ربح المال من بيجو لايف وكيفية استخدام هذا التطبيق في تحقيق عائد مادي.

حيث أنه انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة الحصول على ربح من بعض التطبيقات مثل الربح من تيك توك وإنستجرام وغيرها من التطبيقات، يعتمد الربح من تطبيق بيجو لايف على أساس فيديوهات البث المباشر التي يقدمها الأشخاص.

في بيجو لايف يجب تقديم محتوى ينال إعجاب ورضا باقي الأشخاص حتى يرسلون لك الهدايا التي هي على رمز حبات الفاصوليا، حيث أنه كل 210 حبة فاصوليا يتم تجميعها تساوي دولاراً واحداً.

كذلك فإن التطبيق يقوم بمنح هدايا عند تجميع الحد الأدنى الذي يعادل 100 دولار الأمر الذي يجعله من أفضل مواقع الربح من الإنترنت، يمكن سحب الأرْباح من تطْبيق بيّجو لايِف من خلال التحويل لحسابك البنكي أو من أي شركة تسليم أموال، مما جعل طريقة ربح المال من تَطبيق بيّجو لايِف أسهل وأسرع بكثير مقارنة ببعض التطبيقات الأخرى.

تعتبر فكرة الربح من بيجو لايف فكرة رائعة لا تترد عن تجربتها إذا كنت من عشاق صنع فيديوهات البث المباشر، كل ما عليك فعله هو تنفيذ الخطوات سابقة الذكر واستخدام البرنامج في تحقيق عائد مادي من خلال الربح من (Bigo Live).

الربح من البث المباشر على بيجو لايف


تعتبر الربح من البث المباشر عن طريق البيقو لايف أفضل طريقة للربح من بيقو لايف 2022، إذا رغبت في ربح دولارات حقيقية تضاف إلى رصيدك البنكي عليك أن تقوم بإنشاء بث مباشر عبر منصة البرنامج، وبإمكانك التحدث بأي موضوع ترغب به، أو أن تشارك رحلة أو مغامرة ستقوم بها، كما يمكنك تقديم النصائح والإرشادات المتعلقة بمجالك، وكل ما كان موضوعك قيما من حيث الأهمية كلما زاد عدد المتابعين.

كلما ازداد عدد المتابعين لديك أكثر فأكثر تزداد فرصة الربح بشكل أكبر، فيقوم المشاهدون من حول أنحاء العالم بتقديم الجوائز والتبرعات على شكل نقاط، وتتفاوت أعداد هذه النقاط بشكل كبير، فمن الممكن ألا تحصل أبداً على النقاط خلال بثك الأول، ومن الممكن في المقابل الحصول على آلاف النقاط من المتفاعلين مع البث. 

عليك المحافظة على نقاطك التي تحصل عليها!. فالموضوع تراكمي فمثلاً اذا أحد قام بإرسال إليك هدية مثل الدراجون أو الفاصوليا تستطيع تحويل الفاصوليا إلى دولار في حسابك، كلما تراكت النقاط أكثر كلما تمكنت من تحويلها إلى دولارات أي مبادلتها بعملات أخرى حقيقية تضاف إلى حسابك المصرفي.


إقامة تحديات (مسابقات)

ستزيد فكرة إنشاء تحديات على برنامج بيجو لايف من احتمالية الحصول على الأرباح من خلاله، فإذا كان لديك أفكار جنونية وإبداعية ستجذب أعداداً كبيرة من المتابعين، وتستند فكرة إقامة تحديات إلى تحديد شخصين أو أكثر أحدهم رابح والآخر، أي ببساطة طرح فكرة التحدي على الأشخاص وعلى من يخسر أن يقدم هدية للشخص الرابح، ولديك الكثير من الأمثلة والأفكار للمسابقات، مثل أن تتحدى شخصين أو مجموعة من الأشخاص فمثلاً من يقوم بتحقيق التحدي قبل الآخر عليه أن يقدم الهدايا والجوائز للخاسر.

تقديم الإرشادات والنصائح

 يقدم الكثير من المشاهير والبلوغرز نصائح وإرشادات للمتابعين  في مختلف المجالات، مثل الإرشادات الوقائية من برامج الفيروسات الحاسوبية، أو مثلاً تعليمات حول استخدام برامج صدرت مؤخراً، أو نصائح لروتين حياة أفضل، وكذلك إرشادات لاتباع نظام غذائي يفيد المتابعين ويتبعه بعض المشاهير في حياتهم، فكلما كانت النصائح التي تقدمها أكبر كلما كانت فرص الجوائز والربح أكبر، فعلى سبيل المثال إذا قمت بمشاركة إرشادات ونصائح قام المتابعون بالاستفادة منها فإنهم بالتأكيد سيحرصون على تقديم المكافآت لك كطريقة للشكر لأنك ساعدتهم بشكل تطوعي.

مغامرة شيقة

الإنسان الفضولي بطبيعته، وسيحاول إرضاء فضوله بشتى الطرق، وإذا كنت من محبي المغامرات فسوف تلقى الكثير من انتباه المشاهدين لك، فيمكنك الذهاب إلى أماكن بعيدة أو أماكن سياحية مميزة وتجربة المغامرة فيها، ومشاركة الجماهير لتفاصيل رحلتك أو ما تواجهه بواسطة البث المباشر وبالتالي تقديم عنصر التشويق والإثارة للمتابعين، وهذا يدفع الجماهير إلى التفاعل الكبير معك وتقديم الجوائز بهدف أن تقيم بثوث مباشرة جدية ذات صلة بالموضوع، وسيتفاعل معك الجمهور لتشجيعك على تجربة أماكن مختلفة واقتراحات عديدة وأفكار من المتابعين.


5. إقامة حملات إنسانية

يمكنك البحث حول مواضيع أو مشكلات تواجه المجتمعات وطلب التفاعل والتضامن من قبل الجماهير، واقتراح حلول والحديث عن الإجراءات التي يمكن اتباعها في سبيل مساعدة الناس الذين يواجهون المشاكل، وبالتأكيد ستلقى التعاطف والدعم الكبير من قبل المجتمع وبالتالي تقديم الجوائز والهدايا لك.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع عن طريقة كسب المال من بيجو لايف كانت هذه أبرز طرق الربح من برنامج بيجو لايف، أتمنى أن الجميع قد فهم كيفية ربح المال من هذا البرنامج في جميع الدول العربية سواء كنت في مصر أو السعودية أو المغرب أو الجزائر أو الأردن أو الكويت أو الإمارات أو تونس فجميع الطرق تنطبق على أغلب الدول التي لا تعاني من مشاكل إقتصادية.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -