كيف اشترك في نتفلكس بدون فلوس 2024

طريقة مشاهدة نتفلكس بدون اشتراك


طريقة مشاهدة نتفلكس بالمجان هل يمكنني مشاهدة محتوى نتفلكس طريقة مشاهدة محتوى نتفلكس مجاني طريقة مشاهدة نتفلكس بدون اشتراك هل تقدم نتفلكس نسخة تجريبية
طريقة مشاهدة محتوى نتفلكس مجاني

هل يمكنني مشاهدة محتوى نتفلكس 


توضح صفحة الدعم الموجودة على موقع Netflix على الويب كيف يمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى دون أن يكون لديهم حساب مجانًا. 

تقدم Netflix محتوى محددًا بما في ذلك الأفلام وحلقات البرامج التلفزيونية مجانًا في الهند حتى بدون حساب. يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلام Netflix Original وحلقات تلفزيونية عبر الإنترنت مجانًا "للحصول على نظرة خاطفة" على المحتوى الذي توفره منصة البث كتجربة ترويجية، العرض الترويجي متاح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند.

طريقة مشاهدة محتوى نتفلكس مجاني


ذكرت Gadgets360 أن الميزة كانت موجودة منذ فترة، تم رصده في البداية بواسطة OnlyTech خلال عطلة نهاية الأسبوع.
قالت Netflix في بيان نقلته Gadgets360: "نحن نتطلع إلى عروض ترويجية مختلفة لجذب أعضاء جدد ومنحهم تجربة Netflix رائعة".
توضح صفحة الدعم على موقع Netflix على الويب كيف يمكن للمستخدمين مشاهدة محتوى مجاني بدون حساب يمكن الوصول إليه من خلال الرابط netflix.com/watch-free.

طريقة مشاهدة نتفلكس بدون اشتراك 


"يمكنك مشاهدة بعض البرامج التلفزيونية والأفلام الرائعة من Netflix مجانًا على netflix.com/watch-free، اختر من بين مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام المتاحة لمشاهدتها الآن مجانًا، ليس عليك التسجيل أو التسجيل، يمكنك فقط الضغط على تشغيل ومشاهدة "، قال Netflix.

لا يمكن الوصول إلى هذا المحتوى إلا على جهاز كمبيوتر أو جهاز يعمل بنظام Android؛ متصفحات iOS غير مدعومة.

في الهند، يقدم عملاق البث حاليًا الحلقة الأولى من عروضه الشعبية مجانًا، تتضمن هذه العروض Stranger Things و Grace و Frankie و Elite و Boss Baby: Back in Business و عندما يروننا و Love is Blind و Our Planet، كما يوفر الوصول المجاني إلى أفلام مثل Murder Mystery و Bird Box و The Two Popes، وقالت إن المنصة ستواصل تحديث التحديد.

هل تقدم نتفلكس نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا؟


في السنوات السابقة، كان هناك إصدار تجريبي مجاني من Netflix لمدة شهر واحد. لسوء الحظ، لا توجد نسخة تجريبية مجانية من Netflix في عام 2022. 

ومع ذلك، طرحت خدمة البث خيار اشتراك أرخص في نوفمبر 2022،  يتضمن هذا الخيار إعلانات في محتوى الفيديو الخاص بهم، بمعدل 6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. 

كيف يمكنني استخدام نسخة تجريبية لنتفلكس بدون فلوس


على الرغم من عدم وجود إصدار تجريبي مجاني "رسمي" متاح للمشاهدين، يمكنك استخدام عضوية StellarFi لتعويض تكاليف الاشتراك، في الواقع، يمكنك الحصول على Netflix مجانًا طالما أردت، من خلال كسب أرصدة فاتورة مع StellarFi.

إليك الطريقة:

اشترك في StellarFi، اختر خطة عضوية Prime لتجربة StellarFi مجانًا لمدة شهر واحد!
اربط حساب Netflix الخاص بك باستخدام أرقام بطاقة StellarFi الافتراضية للفاتورة كطريقة دفع Netflix، 
لجعل اشتراكك في Netflix مجانيًا كل شهر، قم بإحالة صديقين على الأقل لاستخدام StellarFi كل شهر، ستحصل على رصيد بقيمة 5 دولارات في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالتسجيل باستخدام رابط الإحالة الفريد الخاص بك، 
من خلال أرصدة سهلة لكسبها، يبدو الأمر أشبه بالحصول على نسخة تجريبية مجانية غير محدودة من Netflix - PLUS، ستنشئ رصيدًا فقط من خلال ربط فاتورة Netflix بحساب StellarFi الخاص بك.

مشاهدة Netflix على هاتفك المحمول؟ قم بتغيير الإعدادات حتى لا تكلف فاتورة بيانات ضخمة
Netflix على هاتف ذكي
إذا كنت تشاهد Netflix أثناء التنقّل أو استخدام بيانات الهاتف المحمول، فقد يكون من السهل حرق بياناتك الشهرية المسموح بها في غضون ساعات - بل وتجاوزها، مما يؤدي إلى مفاجأة سيئة عندما تحصل على فاتورتك.


يمكنك منع هذا عن طريق تغيير الإعدادات للحد من كمية البيانات التي تستخدمها.

للقيام بذلك على موقع Netflix على الويب: انتقل إلى الحساب> إعدادات التشغيل، الإعداد الافتراضي هو "تلقائي"، والذي يوفر أقصى جودة ممكنة عبر سرعة الإنترنت لديك، ولكن يمكنك قصرها على 0.3 جيجابايت / ساعة (أو تشغيلها حتى 7 جيجابايت / ساعة للحصول على دقة فائقة الوضوح).

للقيام بذلك على تطبيق Netflix:  انقر فوق قائمة الهامبرغر (الخطوط الثلاثة الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية)، ثم انتقل إلى إعدادات التطبيق> استخدام بيانات الهاتف المحمول، الإعداد الافتراضي هو "تلقائي"، والذي يوازن بين الاستخدام والجودة، مما يتيح لك مشاهدة حوالي أربع ساعات لكل جيجابايت.

سيؤدي التبديل إلى "حفظ البيانات" إلى زيادة هذا إلى حوالي ست ساعات لكل جيجابايت، بينما ستضمن "Wi-Fi فقط" أنه يمكنك البث فقط عند الاتصال بشبكة - لذلك لن تستخدم أي بيانات جوال على الإطلاق، (يتم بث "الحد الأقصى من البيانات" بأعلى جودة ممكنة ويستخدم 1 جيجابايت كل 20 دقيقة تقريبًا.)



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -