انشاء حساب تيك توك برو للمحترفين 2024

فتح حساب تيك توك برو ما هو وكيف أحصل عليه


انشاء حساب تيك توك برو للمحترفين 2023 فتح حساب تيك توك برو ما هو وكيف أحصل عليه طريقة انشاء حساب تيك توك برو للمحترفين الفرق بين حساب تيك توك الشخصي و
انشاء حساب تيك توك برو


طريقة انشاء حساب تيك توك برو للمحترفين


مع أكثر من 2.8 مليار عملية تنزيل وحوالي 1 مليار مستخدم نشط شهريًا ، برزت TikTok كمنصة وسائط اجتماعية رائجة، على الرغم من وجود طريق طويل أمام TikTok للتنافس مع YouTube، إلا أن الإمكانات الهائلة التي تمتلكها اليوم تظهر نموًا واعدًا، نظرًا لأن العديد من المشاهير والملايين من المبدعين الآخرين جزء من TikTok، فإن TikTok تساعدهم جميعًا على معرفة المزيد عن مشاهديهم وأداء مقاطع الفيديو من خلال ميزة "حساب TikTok Pro"، استمر في قراءة هذا الدليل لمعرفة المزيد عن حساب Pro الخاص بـ TikTok وكيفية التبديل إليه.

ما هو حساب تيك توك برو للمشاهير ؟


حساب TikTok Pro هو امتداد أو ميزة مضافة إلى الحساب الشخصي الأساسي الذي يوفر لمنشئي الفيديو تحليلات إضافية حول كل مقطع فيديو، يتيح لهم الحصول على إحصاءات أفضل حول مقاطع الفيديو الخاصة بهم واهتمامات المشاهدين وأدائهم العام، بصفتك مستخدمًا لحساب Pro، ستحصل على رؤى حول مقاطع الفيديو الشائعة وإجمالي المشاهدات لكل مقطع فيديو، وعدد المتابعين، والمشاهدات الأسبوعية والشهرية، وإحصائيات أخرى مماثلة.


الفرق بين حساب تيك توك الشخصي و تيك توك برو


مقارنة بحساب TikTok الشخصي ، فإن حساب Pro مشابه تقريبًا باستثناء ميزة التحليلات. فيما يلي الميزات الرئيسية أو المزايا الإضافية التي يمكنك الحصول عليها باستخدام حساب TikTok Pro غير المتاح مع الحساب الشخصي:
  • إجمالي مشاهدات الفيديو من آخر 7 أيام و 28 يومًا.
  • إجمالي المتابعين من آخر 7 أيام و 28 يومًا.
  • إجمالي مشاهدات الملف الشخصي من آخر 7 أيام و 28 يومًا.
  • قائمة مقاطع الفيديو المنشورة في الأسبوع.
  • مقاطع الفيديو الشائعة من آخر 7 أيام.
تحليلات الفيديو الفردي، مثل إجمالي وقت التشغيل ، وإجمالي المشاهدات ، ومتوسط ​​وقت المشاهدة ، وأنواع مصادر الزيارات ، ومناطق الجمهور، وما إلى ذلك.

باختصار، يتيح لك حساب Pro الوصول إلى جميع الأفكار التحليلية التي يجب أن تكون لديك حول مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من معرفة المزيد عن اهتمامات جمهورك وإنشاء مقاطع فيديو يبحثون عنها، بينما إذا التزمت فقط بحسابك الشخصي ، فستشاهد فقط إجمالي المشاهدات لكل مقطع فيديو ولا توجد إحصائيات أخرى ذات قيمة، لذلك ، إذا كنت منشئ فيديو عاديًا على TikTok ، فعليك بالتأكيد التبديل إلى حساب TikTok Pro، تابع مع الجزء التالي لمعرفة كيفية التبديل بسرعة إلى حساب Pro، طريقة زيادة عدد مشاهدين التيك توك من هنا.

كيفية تبديل حسابي تيك توك إلى تيكتوك برو


حساب TikTok Pro ليس حسابًا منفصلاً يجب عليك التسجيل فيه. يمكنك التبديل بسهولة إلى حساب Pro من حسابك الشخصي الحالي في TikTok. اتبع الخطوات التالية لإجراء التبديل:

افتح تطبيق TikTok على هاتفك الذكي.
انقر فوق " أنا " من شريط القائمة السفلي للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك ثم انقر فوق رمز القائمة الثلاثة خطوط أفقية من الزاوية اليمنى العليا.

زر قائمة الملف الشخصي.
انقر فوق " إدارة الحساب " ثم انقر فوق " التبديل إلى حساب Pro ". بعد ذلك ، أكمل تعليمات المتابعة للبدء.

قم بالتبديل إلى حساب احترافي.
بمجرد تنشيط حساب Pro، سترى زر تحليلات جديد في خيارات حسابك، ما عليك سوى النقر فوقه لمشاهدة التحليلات الحالية لمقاطع الفيديو المنشورة مسبقًا، ولكن سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يقوم TikTok بملء التحليلات، لذلك فقط انتظر حتى تبدأ الإحصائيات في الظهور.

هل حساب تيك توك برو جيد؟


قطعا نعم، إذا كنت منشئ محتوى منتظم على TikTok، تصنع مقطعين من مقاطع الفيديو أسبوعيًا وتحصل على عدد كبير من المشاهدات، فيجب عليك التبديل إلى حساب Pro، سيمكنك من الحصول على رؤى مفصلة بشكل أفضل حول مشاهدات الفيديو، ومقاطع الفيديو الشائعة ، وعدد المتابعين، ومتوسط ​​وقت المشاهدة، وإحصائيات أخرى مماثلة، بناءً على هذه الأفكار، يمكنك تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك وزيادة قاعدة متابعيك، لذا فإن حساب TikTok Pro يستحق ذلك بالتأكيد.

هل يمكنني التبديل مرة أخرى الى حساب تيك توك برو؟


نعم ، يمكنك بسهولة الرجوع إلى الحساب الشخصي في أي وقت من حساب Pro. اتبع الخطوات التالية لإجراء التبديل بسرعة:

افتح تطبيق TikTok على هاتفك الذكي.
انقر فوق " أنا " من شريط القائمة السفلي للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك ثم انقر فوق رمز القائمة " 3 خطوط أفقية " من الزاوية اليمنى العليا.
انقر فوق " إدارة الحساب " ثم انقر فوق " التبديل إلى الحساب الشخصي ". بعد ذلك ، أكمل تعليمات المتابعة للحصول على المفتاح.

هل تيك توك برو مدفوع بفلوس؟


اعتبارًا من الآن، حساب TikTok Pro مجاني تمامًا، نظرًا لأن TikTok عبارة عن منصة وسائط اجتماعية ناشئة وينصب تركيزها الأساسي على تمكين المبدعين قدر الإمكان، لذا فإن جميع ميزات حساب Pro مجانية تمامًا للجميع. لذلك ، يمكنك التبديل بسهولة إلى حساب Pro وقتما تشاء، ولكن هناك احتمالية أن تتوفر مثل هذه الميزات المتقدمة بتكلفة أعلى في المستقبل القريب.

خاتمة:

TikTok في خطوة مستمرة لتحسين عروضها للمبدعين وجعلهم يشعرون بمزيد من التمكين، هذا هو السبب في أن حساب TikTok Pro مفيد جدًا للمبدعين والمشاهير المنتظمين الذين يرغبون في الحصول على رؤى تفصيلية حول أداء مقاطع الفيديو الخاصة بهم واهتمام متابعيهم، باستخدام حساب Pro بحكمة، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو يرغب متابعوك في مشاهدتها، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة عدد متابعيك وعدد مرات مشاهدة الفيديو، باختصار إذا كنت ترغب في الاستفادة من الإمكانات الحقيقية لـ TikTok، فيجب عليك الانتقال إلى حساب Pro واستخراج الأفكار القيمة من تحليلات الفيديو الخاصة بك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -