طريقة فك الحظر عن حساب الواتساب 2024

 كيفية إصلاح "هذا الحساب غير مسموح له باستخدام واتس اب"


طريقة فك الحظر عن حساب الواتساب 2023  كيفية إصلاح "هذا الحساب غير مسموح له باستخدام واتس اب" كيفية فك الحظر عن رقمي بالواتس اب  كيفية فك البند لحسابي

كيفية فك الحظر عن رقمي بالواتس اب 


هل تتلقى رسالة الخطأ "غير مسموح لهذا الحساب باستخدام WhatsApp" على جهازك؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك، قد تكون رسالة الخطأ هذه محبطة وتمنعك من استخدام تطبيق المراسلة الشهير.
من التحقق من اتصالك بالإنترنت إلى الوصول إلى دعم WhatsApp، سنغطي جميع القواعد لمساعدتك في إعادة تشغيل حسابك وتشغيله مرة أخرى.

كيفية فك البند لحسابي على واتس اب


تحقق من اتصالك بالإنترنت.

من أول الأشياء التي يجب عليك القيام بها عند محاولة إصلاح رسالة الخطأ "هذا الحساب غير مسموح له باستخدام WhatsApp" هو التحقق من اتصالك بالإنترنت، يمكن أن يتسبب الاتصال الضعيف أو غير المستقر في ظهور رسالة الخطأ هذه، لذلك من المهم ضمان اتصال قوي ومستقر، إليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها:

أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك: يمكن أن تساعد إعادة تشغيل جهاز التوجيه في حل أي مشكلات تتعلق باتصالك بالإنترنت، افصل جهاز التوجيه الخاص بك، وانتظر دقيقة، ثم أعد توصيله.

تحقق من استخدام البيانات الخاصة بك: إذا كنت تستخدم اتصال بيانات الجوال، فتأكد من بقائك ضمن حدود البيانات الخاصة بك. إذا كان لديك، فحاول الاتصال بشبكة WiFi بدلاً من ذلك.

التحقق من الانقطاعات: إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بالإنترنت، فقد يكون هناك انقطاع في منطقتك، يمكنك التحقق من حالات الانقطاع عن طريق زيارة موقع الويب الخاص بمزود خدمة الإنترنت (ISP) أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بهم.

إذا لم تساعدك أي من هذه الخطوات، وما زلت تواجه مشكلات في اتصالك بالإنترنت، ففكر في الاتصال بمزود خدمة الإنترنت للحصول على مزيد من المساعدة، كيفية استخدام نفس الرقم على هاتفين من هنا.

فك حظر الواتس اب


تحقق من وجود تحديثات.

يعد التأكد من تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp على جهازك خطوة مهمة أخرى لإصلاح رسالة الخطأ "هذا الحساب غير مسموح له باستخدام WhatsApp،" فيما يلي كيفية التحقق من وجود تحديثات:

افتح App Store (على iPhone) أو متجر Google Play (على جهاز Android).
ابحث عن " WhatsApp ".
في حالة توفر تحديث ، انقر فوق الزر " تحديث " بجوار تطبيق WhatsApp.
إذا لم يكن هناك تحديث متاح، أو إذا لم يؤد تحديث التطبيق إلى حل المشكلة، فانتقل إلى الخطوة التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

قد لا يعمل WhatsApp على أجهزة معينة لا يدعمها التطبيق. لمعرفة ما إذا كان جهازك متوافقًا مع WhatsApp، قم بزيارة موقع WhatsApp على الويب وتحقق من قائمة الأجهزة المدعومة. 

إذا لم يكن جهازك مدرجًا في القائمة، فقد تحتاج إلى التبديل إلى جهاز مدعوم لاستخدام WhatsApp، كيف اعرف من شاهد قصتي على واتس اب بالسر.

طريقة الغاء حظر رقمي على الواتس اب


تحقق من الحظر.

إذا كنت تستخدم WhatsApp لفترة من الوقت وتلقيت فجأة رسالة الخطأ " هذا الحساب غير مسموح له باستخدام WhatsApp "، فربما تم حظر حسابك. يمكن أن يحدث هذا لأسباب مختلفة، مثل انتهاك شروط خدمة WhatsApp أو الانخراط في نشاط مشبوه.

للتحقق مما إذا كان حسابك قد تم حظره، قم بزيارة موقع WhatsApp واتبع التعليمات للطعن على الحظر، ستحتاج إلى تقديم معلومات حول حسابك، مثل رقم هاتفك والسبب الذي يجعلك تعتقد أن حسابك قد تم حظره، سيقوم WhatsApp بمراجعة استئنافك والرد عليك بالقرار.

إذا تم حظر حسابك بالفعل ، فيمكنك إعادته باتباع الإرشادات المقدمة من WhatsApp، ومع ذلك إذا تم رفض استئنافك، فستحتاج إلى إنشاء حساب جديد لمتابعة استخدام WhatsApp.

تجدر الإشارة إلى أن WhatsApp يحتفظ بالحق في حظر الحسابات وفقًا لتقديره وقد لا يقدم سببًا للحظر. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم حظره عن طريق الخطأ ، فيمكنك الاتصال بدعم WhatsApp للحصول على مزيد من المساعدة، طريقة تهكير واتس اب شخص تعرفه.

حل مشكلة لا يمكنك استخدام هذا الحساب على واتس اب


تحقق من وجود مشكلة في بطاقة SIM.
إذا لم تساعد أي من الخطوات السابقة في حل رسالة الخطأ "غير مسموح لهذا الحساب باستخدام WhatsApp"، فمن المحتمل أن تكون المشكلة متعلقة ببطاقة SIM الخاصة بك. 

إليك ما يمكنك تجربته:
قم بإزالة بطاقة SIM من هاتفك: قم بإزالة بطاقة SIM بعناية من هاتفك ، مع الحرص على عدم إتلافها أو إتلاف درج بطاقة SIM.

تنظيف بطاقة SIM: قم بتنظيف بطاقة SIM برفق بقطعة قماش ناعمة لإزالة أي أوساخ أو حطام قد يكون سببًا في حدوث المشكلة.

أعد إدخال بطاقة SIM: أعد إدخال بطاقة SIM في هاتفك بحذر، وتأكد من أنها مثبتة بشكل صحيح في درج بطاقة SIM.

أعد تشغيل هاتفك: بمجرد عودة بطاقة SIM إلى مكانها، أعد تشغيل هاتفك لمعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة.
إذا لم تساعد هذه الخطوات، فقد تكون هناك مشكلة في بطاقة SIM نفسها، في هذه الحالة قد تحتاج إلى الاتصال بمشغل شبكة الجوال أو زيارة متجر لاستبدال بطاقة SIM.

قد تكون المشكلة متعلقة بدرج بطاقة SIM أو الهاتف نفسه، إذا جربت جميع الخطوات المذكورة أعلاه وما زلت تواجه رسالة الخطأ، فقد حان الوقت للاتصال بأخصائي إصلاح الهاتف أو الشركة المصنعة للحصول على مزيد من المساعدة.

فك حظر ارقام الواتس اب المحظورة انتهاك


اتصل بدعم WhatsApp.
إذا جربت جميع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الموضحة أعلاه وما زلت ترى رسالة الخطأ "هذا الحساب غير مسموح له باستخدام WhatsApp"، فقد يكون الوقت قد حان للتواصل مع دعم WhatsApp للحصول على مزيد من المساعدة. إليك كيفية القيام بذلك:
  1. افتح WhatsApp على جهازك.
  2. اضغط على خيار "مساعدة" في القائمة الرئيسية.
  3. اضغط على خيار "اتصل بنا".
  4. حدد المشكلة التي تواجهها من قائمة الخيارات.
  5. اتبع المطالبات لتقديم معلومات إضافية حول المشكلة، مثل رسالة الخطأ التي تراها وأي خطوات اتخذتها بالفعل لمحاولة إصلاحها.
  6. انقر على "إرسال" لإرسال طلبك إلى دعم WhatsApp.
من المهم تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات لمساعدة دعم WhatsApp في استكشاف المشكلة وإصلاحها. قد يشمل ذلك تفاصيل مثل طراز هاتفك وإصدار WhatsApp وأي رسائل خطأ تلقيتها.

بمجرد إرسال طلبك، سيقوم دعم WhatsApp بمراجعته والرد عليك بمزيد من الإرشادات أو الحل، قد يستغرق الرد بعض الوقت، لذا كن صبورًا وتحقق من بريدك الإلكتروني (أو تطبيق WhatsApp) للحصول على التحديثات.

خاتمة

إذا كنت تواجه رسالة الخطأ "غير مسموح لهذا الحساب باستخدام WhatsApp"، فهناك عدة خطوات يمكنك اتخاذها لمحاولة إصلاح المشكلة، من التحقق من اتصالك بالإنترنت إلى الوصول إلى دعم WhatsApp، هناك عدة طرق لاستكشاف المشكلة وحلها. 

جرب كل خطوة من الخطوات الموضحة في هذه المقالة وقدم أكبر قدر ممكن من المعلومات عند الاتصال بدعم WhatsApp للحصول على المساعدة، بالصبر والمثابرة، يجب عليك إعادة تشغيل حسابك في أسرع وقت.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -