برامج للتعارف على بنات بالقرب منك 2024

أفضل تطبيقات للتعرف على الاشخاص القريبين


برامج للتعارف على بنات بالقرب منك 2023 تعرف على بنات قريبين من الجوار برامج كشف الناس القريبين عليي برامج تعارف بنات جديدة  برامج للتعرف قبل الزواج
برامج للتعارف على بنات قريبين منك 2023

تعرف على بنات قريبين من الجوار


أصبح العثور على أشخاص محليين عبر الإنترنت للتسكع معهم في الحياة الواقعية أسهل من أي وقت مضى. 
التطبيقات أدناه هي بعض من أفضل التطبيقات للعثور على أصدقاء محتملين، ونأمل أن تتمكن من إجراء بعض الاتصالات المفيدة على طول الطريق.


برامج كشف الناس القريبين عليي


يبدو العالم أكبر بكثير مما كان عليه من قبل. تعني الشبكات الاجتماعية أنه يمكنك الاتصال بانتظام بأشخاص على الجانب الآخر من العالم، ولكن يمكن أن تشعر أيضًا بأنها مكان أكثر وحدةً أيضًا، حيث يصعب تنمية العلاقات المحلية. بالتأكيد، يمكنك التسجيل في تطبيق أو موقع مواعدة، ولكن ماذا لو كنت تريد فقط تكوين صداقات جديدة؟

فيما يلي مجموعة مختارة من تطبيقات رائعة للقاء أشخاص جدد:

برامج تعارف بنات جديدة 2024


الأفضل للعثور على أحداث المجموعة: Meetup

الايجابيات:
من السهل العثور على لقاءات في مكان قريب.
يمكن أن تبدأ لقاء المجموعة الخاصة بك.
الكثير من الفئات المختلفة للاهتمامات.

السلبيات:
ليس رائعًا إذا لم تعجبك إعدادات المجموعة.

هل تريد مقابلة أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات؟ Meetup هو تطبيق رائع للقيام بذلك، يتيح لك إلقاء نظرة على المجموعات التي أنشأها الآخرون بالقرب منك وتتمحور حول نشاط ما، يمكنك الانضمام إلى لقاء ولديك القدرة على الدردشة مع الآخرين الذين انضموا.
إذا كنت تفضل مقابلة أشخاص في مجموعات بدلاً من مقابلة شخص لواحد فهذا تطبيق مثالي، يمكنك أيضًا إنشاء مجموعتك الخاصة إذا كانت لديك فكرة عن لقاء.

تطبيقات لمواعدة البنات 2024


لمزيد من تجربة وسائل التواصل الاجتماعي: MeetMe

الايجابيات:
يمكنك عمل مشاركات للآخرين للتعليق على واحد.
يمكنك تغيير موقعك متى أردت معرفة من هو بالقرب منك.
يمكن البث المباشر من خلال التطبيق.

السلبيات: 
قد يكون لديها الكثير من الحسابات المزيفة.

MeetMe هو تطبيق يمكنك من خلاله العثور على أشخاص بالقرب منك والدردشة الفردية والعثور على أصدقاء جدد، هذا التطبيق فريد من نوعه من حيث أنه يتمتع بشعور نموذجي على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكنك إنشاء منشورات بالإضافة إلى الإعجاب والتعليق على منشورات الآخرين.

هناك أيضًا ميزة البث المباشر حيث يمكنك البث المباشر ويمكن للأشخاص في منطقتك على التطبيق المشاهدة إذا اختاروا ذلك، كيفية معرفة ارباحك على التيك توك.

برنامج للتواصل مع البنات القريبين مني


إذا كنت جديدًا في الجوار: Nextdoor

الايجابيات:
يمكن الانضمام إلى مجموعات مع الآخرين حول منطقتك.
لديه صفحة الأحداث مع الأحداث المحلية.
يسرد الشركات المحلية.

السلبيات:
لا يمكن رؤية المحتوى من خارج حيك المحدد.

إذا انتقلت مؤخرًا إلى مكان جديد فيمكن لـ Nextdoor مساعدتك في مقابلة جيرانك وتكوين روابط مع الأشخاص الذين تعيش معهم، يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات التي يمكن أن تساعدك في العثور على آخرين لديهم اهتمامات مشتركة وطرح أسئلة حول الحي والعثور على الأحداث القريبة منك.

عندما تنشر منشورًا سيرى الأشخاص في المنطقة المحيطة بك مما يسهل الاتصال والبقاء على اطلاع دائم بالأحداث المحلية.

يحتوي Nextdoor أيضًا على قسم للمجموعة حيث يمكنك العثور على مجموعات أو إنشاؤها بناءً على الاهتمامات المشتركة، يوجد في العديد من الأماكن مجموعات صداقة يمكنك البحث عنها لبدء مقابلة أشخاص جدد.

برامج للتعرف قبل الزواج 2024


أصدقاء قبل العشاق: Bumble BFF

الايجابيات:
يعمل بنفس طريقة Bumble.
لا يمكنك التحدث إلى شخص ما إلا إذا كان كل منكما متطابقًا مع بعضهما البعض.

السلبيات:
لديك 24 ساعة فقط لبدء محادثة مع بعضكما البعض.

قد تعرف Bumble باعتباره تطبيق المواعدة حيث تقوم النساء بالخطوة الأولى ولكنه في الواقع يحتوي على قسم منفصل تمامًا لتكوين صداقات جديدة يسمى Bumble BFF.

يمكنك العثور على هذا داخل تطبيق Bumble وهو يعمل بالمثل عن طريق التمرير سريعًا جهة اليمين أو اليسار للتوافق مع شخص آخر، إذا كان كلاكما متطابقًا فيمكنكما البدء في الحديث.

على عكس تطبيق المواعدة لا توجد قيود على من يمكنه بدء محادثة أولاً ولكن عليك إرسال رسالة إلى الشخص الآخر في غضون 24 ساعة وإلا ستخسر المباراة. إنه تطبيق رائع إذا كنت تريد طريقة سريعة وسهلة لتكوين صداقات جديدة، زيادة متابعين تيك توك وهمي بدون فلوس.

تطبيقات للتعارف والصداقة مع البنات


ابق على اتصال بالمجتمع: Facebook Local

الايجابيات:
يتصل بحساب Facebook الذي قد يكون لديك بالفعل.
يمكن دعوة الآخرين إلى الأحداث.
يمكن رؤية الأحداث في أي مكان.

السلبيات:
إذا لم يكن لديك حساب Facebook ، فيجب عليك إنشاء حساب لاستخدام التطبيق.

لديك الفيسبوك بالفعل؟ إذا كان الأمر كذلك فهناك ميزة على موقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك مشاهدة الأحداث بالقرب منك، حتى أن Facebook أنشأ تطبيقًا لهذا يسمى Local.

في التطبيق يمكنك معرفة الأحداث الجارية بالقرب منك ودعوة الآخرين إليها أو معرفة من سيحضر بالفعل. إنها طريقة رائعة للعثور على لقاءات محلية أو عروض أو نزهات اجتماعية أخرى حيث يمكنك التعرف على أشخاص جدد.

يمكنك تحديد موقعك ثم مشاهدة جميع الأحداث بالقرب منك. أو يمكنك البحث عن أحداث أو أماكن معينة إذا كان لديك شيء محدد في ذهنك،قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على مجموعات Facebook التي تعقد تجمعات محلية في مدينتك حيث يمكن أن تكون هذه أيضًا طريقة رائعة لمقابلة أشخاص.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -