ماذا يرمز شعار تويترالجديد؟ 2024

شرح شعار "X" لتويتر؟


ماذا يرمز شعار تويترالجديد؟ 2023 شرح شعار "X" لتويتر؟ ماهو شعار تويتر الجديد اكس ؟ سبب تغيير شعار تويتر؟ ماذا يعني تغيير لوغو الجديد لتويتر؟ كيفية إعا
شرح شعار تويتر الجديد

ماهو شعار تويتر الجديد اكس ؟


"X" هو شعار Twitter الجديد، الذي قدمه Elon Musk بعد توليه المنصة، كان تغيير العلامة التجارية جزءًا من رؤية Musk الطموحة لإنشاء تطبيق الكل في واحد، مما يشير إلى مستقبل يمكن أن يؤدي فيه Twitter وظائف متعددة تتجاوز كونه منصة وسائط اجتماعية، ومع ذلك فقد قوبل الانتقال من رمز الطائر الأيقوني إلى شعار "X" العام بردود فعل متباينة من مجتمع تويتر، كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر من هنا.

سبب تغيير شعار تويتر؟


أعلن Elon Musk أنه يغير شعار Twitter من الطائر الأزرق الأيقوني إلى X، لم يقدم Musk سببًا للتغيير لكنه قال إنه يعتقد أن X هو شعار أكثر حداثة وبساطة هنا كل التفاصيل.

في تحول للأحداث مؤخرًا أعلن Elon Musk مؤخرًا أنه يخطط لتغيير شعار Twitter.
جاء هذا الإعلان من خلال سلسلة من التغريدات يوم الأحد حيث ذكر ماسك "قريباً سنعرض وداعاً لعلامة تويتر التجارية، وتدريجياً، جميع الطيور".

لم يقدم بعد سببًا للتغيير، لكن ماسك يعتقد أن "X" هو شعار أكثر "حداثة" و "أضيق الحدود".
إضافة إلى الإعلان، قال إيلون إنه يريد أن يجعل Twitter منصة أكثر "انفتاحًا" و "شاملة" ، ويعتقد أن الشعار الجديد يعكس ذلك.
وذكر أيضًا "إذا تم نشر شعار X جيدًا بما يكفي الليلة، فسنبدأ البث في جميع أنحاء العالم غدًا."

ماذا يعني تغيير لوغو الجديد لتويتر؟


يعد تغيير شعار Twitter خطوة مهمة قد يكون لها عدد من الآثار على النظام الأساسي.
أولاً: يمكن اعتبار التغيير علامة على التزام Musk بجعل Twitter منصة أكثر حداثة وسهولة في الاستخدام. 

"X" هو شعار بسيط وبسيط يسهل تذكره وتحديده، ويمكن أيضًا أن يُنظر إليه على أنه وسيلة يبتعد بها ماسك عن القيادة السابقة لتويتر، والتي تعرضت لانتقادات بسبب بطء وتيرة الابتكار.

ثانيًا: قد يُنظر إلى التغيير على أنه وسيلة يستخدمها ماسك للإشارة إلى نيته في جعل تويتر منصة أكثر انفتاحًا وشمولية. 


"X" هو رمز محايد جنسانيًا يمكن اعتباره وسيلة يستخدمها Musk لجذب مجموعة واسعة من المستخدمين. 
ويمكن أيضًا أن يُنظر إليه على أنه وسيلة لإبعاد ماسك بنفسه عن القيادة السابقة لتويتر ، والتي تعرضت لانتقادات بسبب رقابتها على بعض وجهات النظر.

لم يرحب المستخدمون بتغييرات Elon Musk الأخيرة على Twitter، حيث عبر الكثيرون عن إحباطهم وغضبهم من الميزات الجديدة.

قام Twitter مؤخرًا بتحديث إعدادات DM الخاصة به في محاولة للحد من البريد العشوائي، ومع ذلك لم يتم قبول التغييرات بشكل جيد من قبل المستخدمين، الذين اشتكوا من أنها مقيدة للغاية.
يعد شعار Twitter الجديد تغييرًا مهمًا قد يكون له عدد من الآثار على النظام الأساسي، الوقت وحده هو الذي سيحدد ماهية هذه الآثار، لكن من الواضح أن Elon Musk يريد إحداث تغيير كامل في النظام الأساسي.

كيفية إعادة شعار Twitter القديم


لقد اعتدنا جميعًا على شعار Blue Bird على Twitter وقد كان مع الشركة لأكثر من 10 سنوات، ومع ذلك قام Elon Musk مؤخرًا بتغيير الشعار إلى "X" وفاجأ الجميع، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في رؤية الطائر الأزرق مرة أخرى، فأنت بحاجة إلى مواصلة القراءة، اليوم سوف نوضح لك كيفية إعادة شعار Twitter القديم!

أجرى Elon Musk عددًا من التغييرات على منصة التواصل الاجتماعي منذ شرائها في أكتوبر 2022، وآخرها شعار Twitter X، يُنظر إلى الحرف "X" على أنه رمز للابتكار والتطوير، وقد استخدمه ماسك في العديد من أعماله الأخرى بما في ذلك SpaceX و Tesla، ومع ذلك فمن المؤكد أنه لم يتم تقديره من قبل الكثيرين.

كيفية استخدام شعار تويتر القديم


جاء تغيير الشعار بمثابة مفاجأة لكثير من المستخدمين ، ومعظمهم لا يزال غير معتاد على "X" الجديد، قال بعض المستخدمين إنه في بعض الأحيان يصبح من الصعب العثور على علامة تبويب Twitter الخاصة بهم على متصفحاتهم بسبب الشعار الجديد، بفضل مكون Google Chrome الإضافي المسمى " Restore Birdie "، لن تضطر إلى التعامل معه بعد الآن، إليك كيفية استخدام شعار Twitter القديم:

  • انتقل إلى سوق Chrome الإلكتروني.
  • ابحث عن "استعادة Birdie".
  • إذا لم تتمكن من رؤيته ، فانقر على "مزيد من الامتدادات".
  • أضف الامتداد إلى Chrome.
يتم استخدام الحرف "X" من قبل غالبية شركات Musk وشركة X Corp هي الشركة الأم لـ Twitter. يستخدم الحرف في العديد من علاماته التجارية بما في ذلك SpaceX، وربما يحب الرسالة كثيرًا.

قالت ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر، على مدونتها في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الأحد، "إنه لأمر نادر للغاية - في الحياة أو في العمل - أن تحصل على فرصة ثانية لإحداث انطباع كبير آخر." غيّر تويتر التواصل وترك انطباعًا دائمًا، ستخضع ساحة المدينة العالمية الآن لتعديل إضافي نتيجة لـ X.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -