كيفية تغيير صوتي على بث مباشر في تيك توك

مع أكثر من 700 مليون مستخدم عالمي، ارتقت TikTok لتصبح منصة تطبيقات مشاركة الفيديو الأكثر استخدامًا في العالم. تم تضمين منصة مشاركة الفيديو المملوكة للصين مع العديد من الميزات الممتعة التي جذبت انتباه المستخدمين، وبالتالي طبيعتها الإدمانية. أثناء استخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو ممتعة بسهولة باستخدام قوالب جذابة وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام - وكان هذا هو السبب الرئيسي وراء قبوله السريع على نطاق واسع.

يعد تغيير صوتك على TikTok أحد الميزات الفريدة العديدة لـ Tiktok. هناك العديد من الأسباب التي تجعل تغيير صوتك على TikTok يمكن أن يفيد المستخدم، ولكن يبدو أن الجزء الممتع يهيمن على جميع المزايا الأخرى. باستخدام نغمة جيدة في قسم تغيير الصوت، يمكنك في الواقع تعديل صوتك ليناسب الشخصية التي تريد تصويرها في الفيديو الخاص بك. يعد تغيير الصوت أحد مكونات إنشاء فيديو TikTok مثالي، كيفية الابلاغ عن شخص ما في تيك توك.

كيفية تغيير صوتي على بث مباشر في تيك توك تغيير المؤثرات الصوتية في بث مباشر تيك توك كيف أغير صوتي في بث مباشر تيك توك كيفية استخدام مغير الصوت في تيك
طريقة تغيير الصوت في تيك توك

كيفية استخدام مغير الصوت في تيك توك


يحتوي TikTok على ميزة تغيير الصوت الممتعة التي يمكنك استخدامها لتعديل صوتك في مقاطع فيديو TikTok التي تسجلها، تأتي الميزة مع مجموعة واسعة من خيارات التأثيرات الصوتية للاختيار من بينها، يمكن أن تتضمن هذه الخيارات تأثيرات تجعل صوتك يبدو مثل قطة، أو صدى، أو روبوت، أو وكأنه متأثر بالهيليوم.

سنوضح لك في هذا الدليل كيفية الوصول إلى ميزة مغير الصوت في TikTok حتى تتمكن من بدء اللعب بكل مؤثراتها الصوتية السخيفة في مقاطع الفيديو الخاصة بك، كيفية كسب مصاري على تيك توك.

كيف أغير صوتي في بث مباشر تيك توك


في التطبيق، لا يُطلق على ميزة تغيير الصوت في TikTok بالضرورة هذا الاسم رسميًا، إنها عبارة عن مجموعة من المؤثرات الصوتية التي يمكنك الوصول إليها من خلال قسم تحرير الصوت الخاص بها.

يمكنك استخدام الخطوات التالية للوصول إلى قسم تحرير الصوت في TikTok حتى تتمكن من البدء في تجربة هذه التأثيرات الصوتية.

الخطوة 1: افتح تطبيق TikTok على جهازك المحمول وحدد أيقونة علامة Plus لتسجيل الفيديو الخاص بك كما تفعل عادةً. فقط تأكد من تسجيل نفسك وأنت تتحدث.


الخطوة 2: بمجرد الانتهاء من تسجيل الفيديو، سيتم نقلك تلقائيًا إلى شاشة تحرير الفيديو. في هذه الشاشة، اختر خيار تحرير الصوت . يتم تمييز هذا الخيار أيضًا برمز الميكروفون.


الخطوة 3: في الشاشة التالية، ستظهر لك معاينة للفيديو الخاص بك في الجزء العلوي من شاشتك ومجموعة مختارة من المؤثرات الصوتية في الجزء السفلي من الشاشة. يمكنك التمرير عبر خيارات التأثير لمعرفة ما عليك الاختيار من بينها.


لمعاينة تأثير صوتي على الفيديو الخاص بك: حدد تأثيرًا، ثم حدد أيقونة تشغيل المثلث في معاينة الفيديو الخاص بك. يجب أن يقوم الفيديو تلقائيًا بتشغيل صوتك الذي تم تغييره حسب التأثير الذي اخترته.

الخطوة 4: إذا كنت راضيًا عن التأثير الذي اخترته، فحدد حفظ.
ستتم إعادتك بعد ذلك إلى شاشة تحرير الفيديو من قبل. ومع ذلك، هذه المرة، سيعمل الفيديو الخاص بك تلقائيًا على تشغيل صوتك مع إضافة التأثير الصوتي الذي حددته إليه، يمكنك الآن إضافة عوامل التصفية أو أي شيء آخر تضيفه عادةً إلى الفيديو الخاص بك، ثم اختر " التالي" لإنهاء نشر الفيديو الخاص بك.

تغيير المؤثرات الصوتية في بث مباشر تيك توك


ربما تكون قد أتيت إلى هذا الدليل لمعرفة كيفية الوصول إلى بعض المؤثرات الصوتية، مثل "Deep" و"Jessie".

لكن لسوء الحظ، ليست جميع المؤثرات الصوتية التي ترى أن مستخدمي TikTok الآخرين يستخدمونها متاحة للجميع. ميزة تغيير الصوت هي في الأساس مجموعة من المؤثرات الصوتية التي يمكنك استخدامها على مقاطع الفيديو الخاصة بك، ولكن ليس بالضرورة أن يمتلك الجميع نفس مجموعة المؤثرات. اتصلت Digital Trends بـ TikTok للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الميزة، وفي أحد ردود TikTok، تم توضيح أن هذه المؤثرات الصوتية لا تزال قيد الاختبار وبالتالي لن تكون بالضرورة متاحة لجميع مستخدمي TikTok.

إذا كانت متاحة لك، فيجب أن تظهر التأثيرات الصوتية مثل "Deep" و"Jessie" في شاشة تحرير الصوت التي وصفناها في القسم السابق. لذا، إذا كنت لا ترى تأثيرًا صوتيًا معينًا سمعت عنه على شاشة تحرير الصوت في تطبيقك، فمن المحتمل أنه لم يتم طرحه لك، سيتعين عليك الانتظار ومعرفة ما إذا كان سيتم طرحه لك في المستقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -