مبابي للتجديد أم الى مدريد؟

هل سيوقع مبابي إلى ريال مدريد ؟  انهيار مشروع PSG ستكون له عواقب وخيمه علي الدوري الفرنسي، اقتصاديا PSG وملاكه اضافوا بعدا اقتصادياً هاماً لفرنسا ككل التي أصبحت بفضلهم قبله جاذبه لسياحه كرة القدم، لهذا ليس من المستغرب ان تكون كل فرنسا ورئيسها داعمه لاستمرار نجمها في PSG، السادة الكرام، مبابي حسم امره وسيكون لاعباً لريال مدريد في الصيف القادم، الامر بحاجه الي معجزة حقيقية ليغير مبابي رأيه. 

اقرأ المزيد: هل ميسي صهيوني؟

مبابي للتجديد أم الى مدريد هل سيوقع مبابي إلى ريال مدريد رئيس فرنسا يضغط على مبابي للتجديد تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد  حقوق لصور الاعلانية لمبابي
مبابي الى ريال مدريد

مبابي يتخلى عن باريس سان جيرمان

الأمس واليوم وغداً، ستطالعون الكثير من الاخبار الصادرة عن الصحافة الفرنسية مثل RMC وليكيب وغيرها حول مبابي وعن إمكانية استمراره في صفوف باريس سان جيرمان.

PSG حشد الاعلام الفرنسي في محاولته الأخيرة للضغط علي مبابي للتجديد بل ان الامر وصل الي الاستعانة برئيس فرنسا، خروج مبابي من PSG يعني عملياً انهيار المشروع ليس فقط لأنه لاعب المستقبل وبقيه الأسماء الرنانة في الفريق تلعب في خواتيم مسيرتها لكن كذلك لان خروج مبابي من PSG سيهز صورته.

وهو الذي بدأ يتعامل كناد ند لريال مدريد وبقيه كبار انديه أوروبا كبرشلونه الذي خطف منه ميسي ونيمار وكبار البريميرليغ وكبار إيطاليا، PSG سيظهر بعد رحيل مبابي كمجرد محطه عبر منها مبابي الي ناد يراه اكبر وافضل، سيبدو باريس سان جيرمان كذلك كمجرد محطه لأولئك الباحثين عن الثراء في ختام مسيرتهم وليس لأولئك الباحثين عن المجد الكروي.

تابع من هنا:  هل كريستيانو رونالدو يدعم اسرائيل.

مبابي الى ريال مدريد؟

باريس سان جيرمان، وذلك بإعلانه، اليوم الجمعة، رحيله في نهاية الموسم عن نادي العاصمة الفرنسية.
وقال مبابي في فيديو نشره على إنستغرام “إنه عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس الأحد” ضد تولوز في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وختم: “الأمر صعب لم أعتقد أبدًا أنه سيكون من الصعب جدًا الإعلان عن ذلك مغادرة بلدي فرنسا، والدوري الفرنسي لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى هذا تحدٍ جديد بعد 7 سنوات هنا”.

شاهد من هنا: الحلقة الاخيرة من مسلسل مبابي.

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد 

إدارة ريال مدريد ترغب بإنهاء كل التفاصيل بحيث يمكن الأعلان عن الصفقة بنهاية البطولة الفرنسية، على الجانب الآخر إدارة باريس سان جيرمان قدمت العرض الجنوني الأخير، 200 مليون للاعب خلال موسمين.

100 حافز تجديد و 50 مليون في الموسم، بالطبع عرض اعلى مما سيتحصل عليه مع ريال مدريد لكن الفارق ان عرض ريال مدريد عقد طويل الأمد 6 سنوات ومع وجود مداخيل أخري للاعب وعقودات رعاية آخري سيبرمها اللاعب حال توقيعه لريال مدريد قد تجعله اللاعب الأعلى دخلاً في العالم متجاوزاً الجميع بالإستفادة من اسم وشعبيه ريال مدريد الكبيرة مقارنه مع باريس سان جيرمان.

وفقًا لـ فابريزيو رومانو:

راتب مبابي مع ريال مدريد سيكون "أقل بكثير" مما كان يحصل عليه مع باريس سان جيرمان.
وكذلك أقل من العرض الذي قدمه له النادي الملكي في عام 2022.
راتب كيليان سيكون قريبًا من رواتب الثنائي بيلينجهام وفينيسيوس .
مبابي لم ينظر إلى أي عروض أخرى لأن هدفه هو الانضمام إلى ريال مدريد فقط.

هل سيرحل فينيسيوس مقابل قدوم مبابي؟

قصة إنتقال مبابي إلى ريال مدريد منتهية من بداية الموسم
اللاعب اختار الرحيل والمغامرة في اخر موسم مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا من أجل اللقب ولم يحصل ذلك وهذا جعل مبابي يؤكد رحيله عن باريس سان جيرمان حتمياََ ومؤكد دون تراجع والآن لم يتبقى الوقت الكثير من أجل اعلان ريال مدريد عن انضمام الفرنسي مبابي بديل فينسيوس في الفريق، هل سيعود ميسي الى برشلونة.

مصادر موثوقة عن انتقال مبابي الى مدريد

 دي ماريزيو (صحفي) | سيتم الإعلان عن صفقة كيليان مبابي إلى ريال مدريد رسمياً بعد نهائي دوري الأبطال. 

سانتي أونا (صحفي) | كيليان مبابي سينضم لريال مدريد.

‏خوسيه فيليكس دياز (ماركا) | في فالديبيباس يحافظون على الصمت رغم اعلان كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان ولكن مع اتخاذ خطوات آمنة لحين وصول مبابي إلى البرنابيو.

‏خوسيه فيليكس دياز (ماركا) | لن يُعلن ريال مدريد عن صفقة كيليان مبابي قبل موعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

‏فابريس هوكنز (RMC Sport) | سيكون كيليان مبابي هو اللاعب الأعلى أجرًا في غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد، متقدمًا على فينيسيوس وبيلينجهام

فابريس هوكنز (RMC Sport ) | ريال مدريد لن يعلن عن أي شيء رسمي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

خورخي بيكون (ريليفو) | داخل غرفة ملابس ريال مدريد عندما سُئلوا عن قدوم كيليان مبابي قالوا: "لدينا أشياء أكثر أهمية لنفكر فيها".

— وجاء فيديو اللاعب الفرنسي بمثابة مفاجأة للجميع، ولكن مسألة إعلان رحيله ليست مُفاجئة لأنهم كان ينتظرونه منذ عدة أشهر..

هدية لكم: حسابات نتفلكس مجانية مدى الحياة.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-