طريقة شراء علامة الزرقاء على فيسبوك 2023

 كيفية الحصول على اشارة الزرقاء في الفيسبوك 


طريقة شراء علامة الزرقاء على فيسبوك 2023  كيفية الحصول على اشارة الزرقاء في الفيسبوك  كيف اضع علامة زرقاء في فيسبوك 2023 ما هي العلامة الزرقاء في فيس
كيفية الحصول على العلامة الزرقاء في فيسبوك

كيف اضع علامة زرقاء في فيسبوك 2023


منذ إطلاقه في عام 2004، قطع Facebook شوطًا طويلاً كمنصة للتواصل الاجتماعي، يظل الخيار الأفضل للمستخدمين لإنشاء ملفات تعريف ومجموعات وتحميل الميمات ومقاطع الفيديو المسلية.
على الرغم من أن TikTok و Instagram و YouTube آخذة في الارتفاع، إلا أن Facebook يواصل الهيمنة على مستوى العالم ويحقق أكبر إيرادات.

لم يقم Facebook بتوسيع فرص الإعلان والتجارة الإلكترونية للمستخدمين فحسب، بل أصبح أيضًا المحور المركزي للمحتوى الذي ينشئه المستخدمون، ومع ذلك فهو أيضًا على المقعد الساخن ليصبح أرضًا نفايات للمعلومات المضللة والحسابات المزيفة.
نتيجة لذلك لا يقدم Facebook الآن سوى علامة الاختيار الزرقاء كطبقة إضافية من الأصالة والتحقق للعلامات التجارية والملفات الشخصية الشخصية.

ما هي العلامة الزرقاء في الفيسبوك؟


التحقق من Facebook هو عملية تسمح لـ Facebook بتأكيد أن صفحتك أصلية ورسمية، بدأت هذه العملية في عام 2013 بعد أن قدمت تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى شارة التحقق لتمييز الحسابات الحقيقية عن الحسابات المزيفة.

لا تتطلب معظم حسابات Facebook ذلك، ولكن يختار بعض المستخدمين التقدم بطلب للتحقق للوصول إلى مزايا حصرية، تتطلب صفحات الأعمال ذات المتابعات الكبيرة التحقق عمومًا، بينما قد تكون الملفات الشخصية الفردية التي وصلت إلى حجم جمهور معين مؤهلة أيضًا.

فوائد الحصول على علامة زرقاء على فيسبوك


يعد وجود علامة اختيار زرقاء على ملفك الشخصي على Facebook رمزًا للثقة، إنها تتيح للأشخاص معرفة أنك العلامة التجارية الأصلية أو المشاهير أو الشركة الأصلية، مما قد يساعد في إقناع المستخدمين بمتابعتك، تمنحك شارة التحقق أيضًا إمكانية الوصول إلى مزايا حصرية مثل الترتيب الأعلى في نتائج بحث Facebook.

إذا تم التحقق من صفحتك على Facebook ، فيمكنك الاستمتاع بالمزايا التالية:

  • احصل على المزيد من المتابعين:
من المرجح أن يثق الأشخاص بصفحتك ويتابعونها إذا كانت لديك شارة تحقق زرقاء بجوار اسم ملفك الشخصي على Facebook، تشير شارة التحقق الموجودة على صفحتك إلى المستخدمين أن صفحتك أصلية وموثوق بها، وهو أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تحويل متابعيك إلى عملاء مخلصين.

  • تكن أكثر قابلية للبحث:
يساعد التحقق من صفحتك على Facebook في تعزيز تحسين محرك البحث (SEO) ووجودك عبر الإنترنت. تصبح مصدرًا موثوقًا به للأشخاص الذين يتصفحون الويب ومن المحتمل أن تحصل على المزيد من النقرات وحركة المرور عندما يكون لديك شارة تحقق.

يمكن أن تساعدك الصفحات التي تم التحقق منها أيضًا في ترتيب أعلى في نتائج البحث على Facebook، من المرجح أن يجد الأشخاص الذين يبحثون عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بنشاطك التجاري على Facebook صفحتك إذا تم التحقق منها.


  • توسيع نطاق الوصول وتعزيز المصداقية:
عندما تتحقق من صفحتك على Facebook، فإنك تجعل علامتك التجارية أكثر مصداقية وتسهل على الأشخاص رؤية المحتوى الخاص بك.

تظهر الصفحة التي تم التحقق منها بشكل أكثر تكرارًا في ملفات الأخبار الخاصة بمتابعيك والمستخدمين الذين تفاعلوا مع صفحتك، لذلك من خلال التحقق من صفحتك، يمكنك الوصول إلى المزيد من الأشخاص واكتساب المزيد من الاهتمام للمحتوى الخاص بك.

كيفية اضافة علامة زرقاء في صفحة البيج على فيسبوك


املأ النموذج عبر الإنترنت على Facebook حتى تتمكن من التحقق من صفحتك! الخطوات التالية هي ما تحتاجه للبدء.

  • حدد نوع الحساب الذي تريد التحقق منه:
قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك وانتقل إلى نموذج التحقق. يمكنك اختيار تقديم طلب للتحقق لملفك الشخصي على Facebook أو صفحة عملك. ستحتاج إلى عنوان URL لملف التعريف الخاص بك لمتابعة التطبيق.


  • تحقق من هويتك:
يجب على المتقدمين للتحقق تقديم إثبات الهوية. تمنع هذه العملية التحقق من الحسابات المزيفة والمحتالين.

تتضمن بعض أشكال التعريف القياسية ما يلي:
  1. رخصة السائق.
  2. جواز سفر.
  3. بطاقة الهوية الوطنية.
  4. التصريح عن الضريبة.
  5. فاتورة مرافق حديثة.
التأسيس:
راجع قائمة القواعد الخاصة بأشكال التعريف المقبولة لمعرفة المعرفات المحددة المطلوبة. ستحتاج إلى إرفاق نسخة رقمية من إثبات هويتك بالنموذج.

تأكد من أنك معروف جيدًا:
عندما تقدم طلبًا للتحقق ، سيتحقق Facebook لمعرفة ما إذا كان حسابك مهمًا بما يكفي لضمان علامة اختيار زرقاء، هذا لإعلام الناس بأن حسابك له مصلحة عامة، في النموذج سيُطلب منك تقديم معلومات أساسية، بما في ذلك الفئة والبلد الذي يُعرف فيه حسابك جيدًا.
لزيادة فرصك في التحقق، يجب عليك إكمال أكبر عدد ممكن من الحقول الاختيارية. على سبيل المثال، في قسم الجمهور، يمكنك وصف أنواع المتابعين لديك واهتماماتهم ولماذا يتابعونك.

يعد قسم "المعروف أيضًا باسم" اختياريًا ولكنه قد يكون مفيدًا في تحديد مدى وصولك إذا كان اسم صفحتك مختلفًا عن اسم شركتك المسجل، خاصةً عندما تخدم أسواقًا أخرى.
الخطوة الأخيرة هي إضافة ما يصل إلى خمسة روابط للمقالات أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التي تؤكد أنك بارز، إرفاق محتوى مستقل أو روابط غير مدفوعة.

الصبر هو المفتاح:
بعد إرسال طلبك، سيقوم Facebook بمراجعته وإعلامك إذا تمت الموافقة عليه، تختلف عملية المراجعة ولكن يمكن أن تستغرق ما بين 48 ساعة إلى 45 يومًا للحصول على نتيجة.

6 نصائح لتحسين فرصك للحصول على اشارة زرقاء على فيسبوك


يمتلك Facebook مؤهلات محددة يجب أن تفي بها الحسابات من أجل الحصول على شارة تحقق ، مثل:
  1. الملف الشخصي أو الصفحة أصلية.
  2. يمثل الحساب شخصًا واحدًا أو منظمة على Facebook.
  3. المعلومات الشخصية كاملة ودقيقة.
  4. يجب أن يكون الحساب معروفًا جيدًا للتأهل للتحقق.

إليك بعض النصائح للمساعدة في زيادة فرصك في التحقق من صحتك: 

الاحتفاظ بملف شخصي احترافي:
يجب أن تحتوي صورة عرض صفحتك على Facebook على شعارك أو علامتك التجارية للحفاظ على اتصال ثابت بصفحتك وعملك الفعلي. تأكد من الالتزام بإرشادات علامتك التجارية لتجنب أي شيء قد يؤثر سلبًا على صورتك ، مثل: 

  1. محتوى به أخطاء نحوية وأخطاء مطبعية.
  2. المشاركات الشخصية.
  3. صور ورسومات منقطة.
  4. شعارات قديمة أو غير ذات صلة.
  5. محتوى غير ذي صلة لا يتطابق مع صوت علامتك التجارية.
إذا ظهر أي شيء على صفحتك غير احترافي من وجهة نظر المستهلك، فمن الأفضل تحريره أو إزالته.


قم بتحديث معلومات حسابك بانتظام:
إذا كانت صفحتك على Facebook تحتوي على معلومات غير كاملة أو قديمة ، فلن يهم مدى جودة صفحتك. سيراجع Facebook معلوماتك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على شارة التحقق.

تأكد من تحديث التفاصيل التالية على صفحتك: 
  1. السيرة الذاتية.
  2. رابط الموقع.
  3. عنوان البريد الإلكتروني ومعلومات الاتصال.
  4. عنا أو الوصف.
  5. قدم المزيد من المعلومات حول عملك.
لزيادة فرصك في التحقق من صحتك، تأكد من تقديم أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول عملك في قسم "حول" بصفحتك. قم بتضمين جميع المعلومات الإلزامية حتى يتمكن فريق مراجعة Facebook من معالجة طلبك بسرعة.

هذه التفاصيل تشمل:
  1. عنوان موقع كل متجر (إذا كان لديك عناوين متعددة).
  2. معلومات الاتصال.
  3. بيان مهمة الشركة.
  4. نبذة عن الشركة.
  5. حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
لديك رابط إلى موقع الويب الرسمي الخاص بك:
للتأكد من أن Facebook يوافق على طلب التحقق الخاص بك، يجب أن يكون لديك رابط حالي وذي صلة بالموقع الرسمي لشركتك، تأكد أيضًا من توفير رابط إلى صفحتك على Facebook من موقع الويب الخاص بك لإكمال متطلبات التحقق من Facebook.

قم بإعداد Facebook Business Page:
للحصول على التحقق على Facebook ، تحتاج إلى إنشاء صفحة أعمال، يمكنك إنشاء واحدة مجانًا، وعملية التحقق هي نفسها بالنسبة لأي نوع آخر من الصفحات، ستؤدي إضافة محتوى ذي صلة ومحدّث إلى صفحة الأعمال الخاصة بك إلى جعلك تبدو أكثر أصالة.

كنصيحة إضافية، يمكنك إنشاء مجموعة منفصلة على Facebook واستضافة ألعاب للمتابعين للحفاظ على تفاعل المستخدمين. 

ماذا أفعل اذا تم رفضي بالعلامة الزرقاء على فيسبوك؟


إذا تم رفض تطبيق Facebook الخاص بك، فلا داعي للقلق! يمكنك دائمًا إعادة تقديم الطلب وتحسين صفحتك أو ملفك الشخصي قبل إعادة إرسال الطلب، المفتاح هو توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات الكاملة والدقيقة.

احصل على المزيد من الإثباتات الاجتماعية من المستخدمين والصفحات لدعم تطبيقك، إذا كنت تعتقد أنك فعلت كل شيء حسب الكتاب، فيمكنك دائمًا أن تطلب من Facebook مزيدًا من المعلومات حول سبب رفض طلبك.

عند إعادة تقديم طلب التحقق بعد 30 يومًا، قم بتحسين صفحتك أو ملفك الشخصي، للحصول على فرصة أفضل للحصول على الموافقة، حدد الوقت المناسب للنشر، وإنتاج محتوى جذاب، وتجديد استراتيجيات التسويق الخاصة بك، وتضخيم وجودك عبر قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -