طريقة تغيير اسم بيج فيس بوك 2024

 كيفية تغيير اسم صفحة فيس بوك 


طريقة تغيير اسم بيج فيس بوك 2023  كيفية تغيير اسم صفحة فيس بوك  هل يمكننية تغيير اسم صفحتي على فيس بوك تغيير اسم صفحة بيج الفيس بوك  طريقة تغيير اسم ص
طريقة تغيير اسم صفحتي على فيس بوك

هل يمكننية تغيير اسم صفحتي على فيس بوك

يعد تغيير اسم صفحتك على Facebook عملية معقدة، ولكن ليس لأنه من الصعب القيام بها بأي شكل من الأشكال. الشيء هو أن هناك متطلبات مختلفة لتغيير الاسم اعتمادًا على الوقت الذي تحاول تغييره والظروف التي تتطلب التغيير، الأمر مختلف إذا كان لديك أقل من 200 متابع، أو أكثر من 200 متابع، يختلف الأمر إذا كنت تقوم بإعادة علامة تجارية بسيطة مقارنة بإجراء إصلاح شامل. يختلف الأمر إذا كنت تحاول دمج صفحة عن كل ما سبق.

نأمل، في المنشور التالي، أن أكون قد غطيت جميع المواقف الرئيسية التي قد ترغب في تغيير اسم صفحتك فيها، إذا كنت تستطيع التفكير في موقف معين لم أقم بتغطيته، فلا تتردد في إعلامي في التعليقات، سأبحث فيه وأخبرك بما أعرفه، كيفية تخطي عملية التحقق للهوية على فيس بوك.

تغيير اسم صفحة بيج الفيس بوك 


السبب الرئيسي لوجود حد لعدد المعجبين يبلغ 200 هو بسبب إساءة استخدام صفحة غير مرغوب فيها.

سينشئ القائمون على القاع صفحات، عادةً صفحات تبدو وكأنها تمثل مستخدمين رائعين، أو هدايا جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها، كانوا يقومون بتوزيع هذه الصفحات في محاولة للحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين، في حالة بعض هذه الهبات، يمكن أن تصل إلى آلاف أو عشرات الآلاف من الأشخاص.

بمجرد وصولهم إلى حد معين، سيعرضون الصفحة للبيع، غير متشكك أو غير حذر - أو مجرد قبعة سوداء عادية - ستشتري الشركات الصفحة، مع وعد بجمهور جاهز يضم 50000 متابع، أو أيًا كان، عندما باع المالك الصفحة ، فإنه يغير جميع المعلومات ويسلم الصفحة إلى أعمال المشتري، سيبدأ هذا العمل بعد ذلك بـ "السبق" للأشخاص الذين يحبون الصفحة، على الرغم من عدم إعجابهم مطلقًا بالعمل التجاري المعني.

إحدى الطرق التي يمكن لـ Facebook من خلالها إيقاف هذه الإساءة هي المطالبة بعملية الموافقة على تغيير الاسم فوق عدد معين من المتابعين. لن ترغب أي شركة في شراء حساب به 200 معجب هزيل ؛ إنه ليس استثمارًا ذا قيمة عندما يكون شيئًا يمكنهم تطويره بمفردهم في غضون بضعة أسابيع أو أشهر من الجهد الأدنى. لكي تكون أي صفحة بها عدد كافٍ من المتابعين ذات قيمة ، يمكن أن يرى Facebook أن التغيير كان من صفحة بريد عشوائي إلى صفحة أعمال ويمكنه رفض تغيير الاسم.

طريقة تغيير اسم صفحة فيسبوك أقل من 200 متابع


يعد تغيير اسم صفحتك عندما يكون لديك أقل من 200 معجب عملية بسيطة وسهلة، لا يتطلب الأمر موافقة، ويمكن إجراؤه في أي وقت بقدر ما تريد، يمكنك القيام بذلك من خلال صفحة غير منشورة أو صفحة منشورة، طالما أن هذه الصفحة تضم في أي مكان من 0 إلى 199 متابعًا، ها هي العملية:

  • كن مشرفًا أو محررًا لصفحتك، لن ينفع أي دور أقل، وهذا أمر جيد لأنك لا تريد منح بوبي المتدرب إمكانية الوصول إلى شيء حساس للغاية.
  • انتقل إلى صفحتك، لا يمكنك تغيير اسم صفحتك عندما تقوم بتسجيل الدخول كملف تعريف أو كصفحة مختلفة.
  • انقر فوق قسم حول أسفل صورة الغلاف الخاصة بك، ينقر أي شخص آخر على هذا وسيرى المعلومات التي تقدمها فقط، يمكنك بصفتك مشرفًا، تغييره.
  • انقر فوق معلومات الصفحة في العمود الأيسر، يجب أن يكون هذا هو الإعداد الافتراضي، ولكن إذا لم يتم تحديده، فتأكد من النقر فوقه وإلا ستشوش قليلاً في الخطوة التالية.
  • مرر مؤشر الماوس فوق اسم صفحتك وانقر فوق تحرير، لا يظهر زر التحرير إلا إذا كنت تحوم فوق الحقل الذي تريد تغييره، لست متأكدًا حقًا من سبب قرار Facebook القيام بذلك.
  • أدخل اسمًا جديدًا وانقر فوق "حفظ التغييرات"، تأكد من أن اسمك الجديد يتوافق مع إرشادات اسم صفحة Facebook، المزيد عن هؤلاء لاحقًا.

تغيير اسم صفحة فيسبوك من الهاتف


يعد تغيير اسم صفحتك عندما تتجاوز 200 متابع أمرًا صعبًا بعض الشيء، لأنه يحتوي على قيود أكثر صرامة على من يمكنه تغييرها، ويتطلب موافقة من Facebook أنفسهم، هناك قاعدة غير رسمية - على الأقل، لا يمكنني العثور على مرجع رسمي على Facebook في مركز المساعدة الخاص بهم - أنه لا يمكنك تغيير اسم الصفحة إلا مرة واحدة عندما يكون هناك مستوى عالٍ من تراكم المعجبين، سواء كان ذلك صحيحًا أم لا، فقد عُرف عن Facebook أنه أكثر صرامة في تغيير اسم الصفحة الثانية مقارنة بالأولى. من ناحية أخرى، من المعروف أنهم يمنحونها ، لذلك إذا كان لديك سبب شرعي للتغيير، فلا تخف من طلب ذلك.

  • كن مشرفًا لصفحتك، المحررين والأدوار الدنيا لا تحسب. يعتبر Facebook أن مستوى 200 معجب هو النقطة التي تحتاج فيها الشركات إلى التعامل مع صفحاتها بجدية أكبر.
  • انتقل إلى صفحتك مرة أخرى، لا يمكنك تغيير اسم صفحتك إذا لم تقم بتسجيل الدخول بهذه الصفحة.
  • انقر فوق قسم حول أسفل صورة الغلاف الخاصة بك.
  • انقر فوق معلومات الصفحة في العمود الأيسر.
  • مرر مؤشر الماوس فوق اسم صفحتك وانقر فوق تحرير.
  • انقر فوق طلب التغيير، هذا هو أول اختلاف كبير في العملية مقارنة بالقسم السابق، كما ذكرنا يجب أن يوافق Facebook على تغيير اسمك يدويًا.
  • املأ النموذج لطلب تغيير الاسم بجميع المعلومات ذات الصلة، ثم انقر فوق إرسال، قد يطلب منك Facebook إرسال وثائق لإثبات هويتك.
  • انتظر حتى يوافق Facebook على الطلب أو يرفضه.
من الناحية الفنية، يمكنك القيام بذلك مرة واحدة فقط. أي أن خيار "طلب التغيير" متاح مرة واحدة فقط، بمجرد استخدامه، فإنه يختفي ومع ذلك يمكنك تغيير اسمك أكثر من مرة، فالعملية أكثر تعقيدًا بعض الشيء.

حل لتغيير اسم صفحة الفيسبوك 


يستفيد هذا الحل البديل من الطبيعة الاجتماعية لـ فيسبوك، بشكل أساسي، إذا طلبت تغيير الاسم من قبل وتمت إزالة الخيار، فسوف يجعل Facebook من الصعب عليك تنفيذ تغيير آخر، ومع ذلك، سيستمر Facebook في الاستماع إلى الاقتراحات التي يقدمها المستخدمون الآخرون، ومع وجود عدد كافٍ من الطلبات، يمكنهم تغيير اسمك نيابةً عنك ولا، هذه ليست طريقة "دمج الصفحات"، سأغطي ذلك لاحقًا.

القيد الوحيد لهذه الطريقة هو أنها تعمل عادةً فقط للصفحات التي تمثل الشركات المحلية. يمكن أن تعمل مع صفحات أخرى ، ولكن لأي سبب من الأسباب ، تحقق الشركات المحلية نجاحًا أكبر بهذه الطريقة. اعلم أنه على الرغم من وجود خيار "اقتراح التعديلات" لجميع أنواع الصفحات ، إلا أنه لا يوفر خيار تغيير الاسم للعديد من الفئات.

قبل أن تبدأ ، ستحتاج أيضًا إلى عدد معقول من الأشخاص إلى جانبك، يقترح هذا الموقع 15-20، على الرغم من أن المزيد هو الأفضل دائمًا.

أبلغ مستخدميك بنيتك في تغيير اسمك وحقيقة أنه لا يمكنك فعل ذلك بنفسك بسبب قيود Facebook، يعمل المنشور العام لهذا الغرض، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا إجراء مناقشة خاصة مع مجموعة المستخدمين التي اخترتها.
اجعل هؤلاء المستخدمين ينتقلون إلى صفحتك.
اجعل هؤلاء المستخدمين ينقرون على مربع ... في الزاوية اليمنى السفلية من صورة الغلاف، ستكون هناك مجموعة من الخيارات المتنوعة هنا لإبداء الإعجاب بالصفحة وحفظها والإبلاغ عنها وما إلى ذلك.
اطلب من هؤلاء المستخدمين النقر فوق الزر "اقتراح تعديلات"، سيؤدي هذا إلى إظهار عرض مبسط مع معلومات الصفحة، بما في ذلك الاسم والفئة والموقع الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان والساعات.
اطلب من هؤلاء المستخدمين التمرير فوق اسمك والنقر على الزر "تعديل"، ينبثق هذا نافذة تكميلية مع نصائح لاقتراح التعديلات، بما في ذلك التعديلات البسيطة لإصلاح أخطاء التنسيق أو الإملاء.
اطلب من هؤلاء المستخدمين كتابة الاسم المحدد الذي تم تغييره الذي تريده، اطلب منهم النقر فوق متابعة وتأكيد اختيارهم.


ربما لن يكون لتقرير واحد من المستخدم تأثير كبير، قد ينجح الأمر، إذا كان اسم صفحتك به خطأ إملائي بسيط وكان التصحيح سهلًا، إذا كان هذا تغييرًا كبيرًا، فلن يقوم Facebook بذلك بناءً على توصية واحدة فقط، إنهم بحاجة إلى سيل من الاقتراحات، تشير جميعها إلى نفس التغيير، من أجل إنجاحه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -