كيفية تخطي مشكلة التحقق من الهوية في فيسبوك 2023

كيفية تجاوز عملية التحقق من فيس بوك في عام 2023


كيفية التحقق من الهوية في فيسبوك طرق سهلة 2023 احتاج لهوية لتفعيل حسابي الفيس بوك ما هي عملية التحقق في الفيسبوك؟ ماهي أنواع التحقق من الفيس بوك؟ فيس
كيفية تجاوز التحقق من الهوية

احتاج لهوية لتفعيل حسابي الفيس بوك


إذن لقد تم قفل حسابك بطريقة ما على Facebook وأنت الآن قلق بشأن كيفية تجاوز عملية التحقق من Facebook؟ أصبح موقع Facebook مؤخرًا صارمًا وبدأ التحقق من الحسابات المختلفة للتحقق من صحتها لجعل Facebook مكانًا أكثر أمانًا للجميع.

لذلك إذا كنت أيضًا الشخص الذي انخرط في عملية التحقق من Facebook، فلا داعي للقلق، في هذا الدليل، سنتحدث عن جميع أنواع التحقق التي ينفذها Facebook على مستخدميه وكيفية استرداد حسابك بسهولة منه.

في الآونة الأخيرة، حصل بعض أصدقائي وعائلتي أيضًا على التحقق من Facebook على حساباتهم، وكوني من خبراء التكنولوجيا، طلبوا مني مساعدتهم ولحسن الحظ تمكن الجميع من استعادة حسابهم بعد التحقق.
لذا اسمحوا لي الآن أن أبدأ بشرح جميع العمليات التي قمت بها لاستعادة حساب Facebook من عملية التحقق وأيضًا مشاركة بعض العمليات الأخرى التي استخدمها العديد من المستخدمين الآخرين لاستعادة الوصول إلى حساباتهم.


ما هي عملية التحقق في الفيسبوك؟


التحقق من Facebook هو عملية يحتفظ فيها facebook بهويتك قيد الانتظار ويطلب منك التحقق من هويتك لمواصلة استخدام المعرف الخاص بك، هناك أنواع مختلفة من التحقق التي يمكنك الحصول عليها على معرف Facebook الخاص بك مثل التحقق من الصورة، والتحقق من الهوية، والتحقق من الرقم والتحقق من الصورة الذاتية، وما إلى ذلك.

وثق بي إذا قلت إنه إذا حصلت على أي من التحقق بخلاف التحقق من الصورة، فستكون محظوظًا وستتجاوز التحقق بسهولة في غضون 5 إلى 10 دقائق، ولكن إذا حصلت على التحقق من الصورة على بطاقة هويتك، فلا تفعل ذلك يقلق! لدينا خدعة لك أيضًا لحل المشكلة بسرعة.

عندما كنت أساعد أصدقائي في هذا الأمر، كنت سأكتشف مدى سهولة حل المشكلة لا يزال العديد من الأشخاص عالقين في هذه العملية لمجرد نقص المعرفة، لذلك دعنا الآن نمضي قدمًا ونتعرف على جميع الأساليب التي نحن عليها سوف تستخدم لتجاوز التحقق من معرف الفيسبوك بنجاح، طريقة تغيير اسمي على الفيس بوك بشكل صحيح.

ماهي أنواع التحقق من الفيس بوك؟


يوجد حاليًا 4 أنواع من عمليات التحقق التي واجهتها بنفسي. بخلاف ذلك، لا توجد عملية تحقق أخرى لـ Facebook، لذا تأكد من أننا قمنا بتغطيتك بالكامل.

1. Facebook Photo Verification
هذا هو أحد أصعب عملية التحقق التي واجهتها على Facebook، بهذه الطريقة تحتاج إلى التحقق من صور أصدقائك على Facebook التي قاموا بتحميلها في بطاقات الهوية الخاصة بهم.

السبب في أن هذا هو الأصعب على الإطلاق حيث يستخدم الكثير منا Facebook فقط لمشاركة الميمات والطعام ومثل هذا النوع من الصور، مما يجعل التحقق من ذلك أصعب بكثير، سيعرض لنا Facebook صور الوجوه لحسابات مختلفة شاركوا فيها الميمات مما يجعل من المستحيل اكتشافها.

2. التحقق من معرف Facebook
هذا هو أحد أكثر عمليات التحقق شيوعًا التي يمكنك الحصول عليها على معرف Facebook الخاص بك. في هذه الطريقة ، تحتاج إلى تقديم بطاقة الهوية المعتمدة من الحكومة على Facebook لتأكيد هويتك.

3. التحقق من رقم Facebook
هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لحلها إذا حصلت على التحقق من الرقم على Facebook الخاص بك ، فلا يجب عليك حتى البحث عن الحل، فقط أدخل رقمك والصق كلمة المرور لمرة واحدة التي حصلت عليها والفيولا لقد تم ذلك.

4. التحقق من سيلفي فيديو الفيسبوك
هذا هو أغرب عملية تحقق، حيث يطلب منك Facebook إنشاء صورة شخصية بالفيديو لصورك الشخصية الأخيرة للتحقق مما إذا كنت أنت ذلك أم لا، ولكن يمكن أيضًا حل هذا الأمر بسهولة ويمكنك العودة إلى المعرف الخاص بك في غضون 24 ساعة.

كيفية تجاوز التحقق من صور فيس بوك في عام 2023


يعد التحقق من صور Facebook أحد أكثر عمليات التحقق استهلاكا للوقت والأكثر إزعاجًا على الإطلاق على Facebook. في التحقق من الصورة، كل ما عليك فعله هو مطابقة الصورة الصحيحة مع اسم المستخدم الذي قام بتحميلها، يبدو الأمر سهلاً حقًا حتى يبدأ Facebook في عرض الصور التي تحتوي على ميمات وأشياء أخرى غير الصورة الشخصية لهؤلاء المستخدمين.

في الوقت الحاضر، من الشائع أن لدى معظمنا أصدقاء عشوائيًا على Facebook لا نتعرف على وجوههم، وفي مثل هذه الحالة، يصعب حقًا مطابقة الصور الصحيحة مع مستخدميهم، طريقة صنع اعلان ممول خاص بي على الفيس بوك.

طرق حل مشكلة التحقق من الصور على فيس بوك في عام 2023


1. حاول يدويًا لمطابقة الصور
الآن إذا كنت تحتاج إلى محاولة مطابقة الصور بشكل طبيعي، يوفر Facebook أيضًا 3-4 خيارات تخطي يمكنك تجربتها يوميًا، لذلك إذا كنت تعتقد أنه يمكنك القيام بذلك، فأنت بحاجة إلى المحاولة يدويًا حتى تنجح.

2. تجاوز التحقق من Facebook باستخدام VPN
إذا لم تكن قادرًا على التحقق من حسابك على Facebook يدويًا، فقد تحتاج إلى استخدام خدمة VPN لنفسه، في هذه الخطوة، تحتاج إلى استخدام خدمة NordVPN لتخطي أو تجاوز عملية التحقق من Facebook في دقيقة واحدة فقط.

خطوات تجاوز التحقق من فيس بوك باستخدام NordVPN

  • قم أولاً بتنزيل NordVPN على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
  • الآن قم بإنشاء حساب في التطبيق الذي قمت بتنزيله للتو.
  • أنت الآن بحاجة إلى تنشيط خطة ستكلفك 11.95 دولارًا لمدة شهر.
بعد إجراء عملية شراء VPN الخاصة بك بنجاح، ابدأ الآن VPN واختر بلدك مثل اليابان وحدد أي خادم للاتصال به.
الآن افتح Facebook الخاص بك في أي متصفح وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
سيظهر لك الآن أن حسابك مغلق ، انقر فوق التالي.
في الصفحة التالية ، سيطلب منك تاريخ ميلادك واسمك أو أحيانًا يطلب منك رقم هاتفك المحمول

ما عليك سوى إدخال التفاصيل والنقر فوق إرسال وسيتم تنشيط حسابك إذا كانت جميع التفاصيل التي أدخلتها صحيحة.
إذا كنت تستخدم NordVPN ، فلن تحصل على أي صورة تحقق من حسابك وسيتم إلغاء قفل حسابك بأسئلة بسيطة فقط.

أيضًا إذا كنت لا تعرف بعض التفاصيل الخاصة بك، فيمكنك أيضًا أن تطلب من أي من أصدقائك إلقاء نظرة عليها في ملف التعريف الخاص بك وإخبارك بالتفاصيل ويمكنك استخدامها لاستعادة الوصول إلى حسابك.

بخلاف ذلك، يمكنك أيضًا استخدام الإصدار التجريبي من SurfShark VPN إذا كنت لا تريد الدفع مقابل NordVPN. اشتكى العديد من المستخدمين من أنهم يحصلون على التحقق من الصورة باستخدام NordVPN، ولكن نظرًا لأنها خطة تجريبية، فلن يضر المحاولة مرة واحدة، طريقة لمنع رؤية تعليقاتي على منشورات الفيس بوك للاصدقاء.

كيفية تجاوز التحقق من معرف الفيسبوك


التحقق من معرف Facebook هو في الأساس أسهل عملية تحقق، كل ما تحتاجه هو تحميل أي بطاقة هوية حكومية رسمية وانتظار الموافقة عليها، ستستغرق هذه العملية حوالي 24 ساعة وستتلقى رسالة بريد إلكتروني حول التحقق من Facebook الخاص بك.

يمكنك أيضًا اتباع هذا النموذج لتحميل بطاقة الهوية الخاصة بك مباشرةً، يمكنك تحميل 3 معرفات كحد أقصى لزيادة فرص نجاح عملية التحقق.

إذا كانت جميع التفاصيل الخاصة بك صحيحة ، فستحصل بالتأكيد على معرفك لإلغاء القفل في غضون 24 ساعة ولكن لسبب ما، لم يتم التحقق منه ، ثم جرب جميعًا الطريقة البديلة كما هو موضح في العملية أعلاه، كل ما عليك فعله هو تثبيت NordVPN ثم محاولة إجراء التحقق وهذه المرة بدلاً من بطاقة الهوية، سيطلب منك رقم الهاتف المحمول وتاريخ ميلادك.

فقط أدخل التفاصيل الخاصة بك وستتمكن من الوصول إلى حسابك على Facebook.
فقط تذكر إذا كان لديك أي معلومات خاطئة في حسابك على Facebook ، تذكر أن تعيدها إلى المعلومات الحقيقية وإلا فستكون عرضة لخطر حظرها مرة أخرى، كيفية الغاء تلقي تاغ الجميع في فيسبوك.

كيفية تجاوز التحقق من الرقم في فيس بوك عام 2023


لتجاوز التحقق من رقم Facebook، كل ما عليك فعله هو إدخال رقم هاتفك المحمول الذي أدخلته بالفعل في حسابك ثم انتظر كلمة المرور لمرة واحدة، بمجرد إدخال كلمة المرور لمرة واحدة، ستتمكن من الوصول مرة أخرى إلى حسابك.

إذا لم يكن حسابك على Facebook مرتبطًا بأي رقم هاتف محمول، فسيطلب منك إدخال رقم جديد يمكنك إدخاله وتزويده بـ OTP للرجوع إلى حسابك.
في السابق، كان العديد من الأشخاص يستخدمون أرقام هواتف محمولة يمكن التخلص منها وأرقام هواتف نقالة مؤقتة توفرها تطبيقات مختلفة مثل TextPlus، لكنني سأقترح عليك عدم استخدام أي من هذه التطبيقات لأنها ستعرضك لخطر الاختراق في المستقبل.

لذا فإن أفضل طريقة هي استخدام رقم هاتفك المحمول وتجنب استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية يوفر لك أي خدمات مماثلة، كيفية استعادة حساب فيس بوك 2023.

تجاوز عملية التحقق من هوية الفيسبوك


لتحقق من الصور الشخصية لفيديو Facebook
هذه إحدى عمليات التحقق الأحدث التي بدأها Facebook في عام 2022، في هذه العملية، تحتاج إلى تحميل صورة سيلفي متحركة أو يمكنك قول صورة ذاتية للفيديو في التحقق من Facebook وسيقومون بفحص حسابك والتحقق منه في غضون 24 ساعة.

نصيحة إضافية لهذه العملية هي أنه إذا أمكن ، قم بتوفير الصورة الشخصية التي قمت بتحميلها بالفعل إلى حسابك على Facebook من قبل، سيؤدي ذلك إلى تسريع العملية، وذلك لأن Facebook يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي للتحقق من عمليات التحقق هذه، لذلك سيتم تنشيط حسابك بسرعة إذا قمت بتزويده بنفس الصورة الشخصية.

كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل


لذلك إذا تم تعطيل حسابك على Facebook بطريقة ما ، فإن هذا القسم من المقالة مخصص لك بشكل حصري. هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى تعطيل حسابك والتي تشمل:
  • تقديم بعض المعلومات المزيفة أثناء التحقق من Facebook.
  • التعليق على شيء غير لائق لبعض المؤثرات الشهيرة.
  • مشاركة شيء غير مناسب على جدولك الزمني.
  • مشاركة أشياء غير لائقة في محادثتك الشخصية.
لذلك إذا فعلت أي شيء ذكرته أعلاه، فأنت جعلت نفسك هدفًا لتعطيل هويتك. ولكن الآن أنت هنا، فأنا أشارك معك أفضل الحلول الممكنة التي يمكنك استخدامها لاستعادة الوصول إلى حسابك المعطل على Facebook.
للوصول إلى حسابك المحظور على Facebook، يمكنك إما إرسال الاستئناف هنا وانتظار ردهم، كما يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرة على الرابط : رقم وإثبات هوية ساري المفعول.

أيضًا إذا لم يتم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ، فيمكنك أيضًا أن تشرح لهم السبب وتطلب منهم عدم حدوث ذلك مرة أخرى.
عادةً ما تكون فرص إعادة تنشيط حساب Facebook المعطل منخفضة إذا تم تعطيله بسبب خطأ من جانبك ومع ذلك، يمكنك تجربتها كملاذ أخير.

ما هي بطاقات الهوية المقبولة في تحقق فيسبوك؟


أي بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية مقبولة طالما أن الاسم والدوب مرئيان تمامًا، يمكنك إخفاء أي من المعلومات الأخرى الموجودة في المعرف إذا كنت ترغب في ذلك.

المعرفات الأكثر شيوعًا هي جواز السفر ورخصة القيادة.

كم من الوقت يستغرق من التحقق من حساب فيس بوك الخاص بي؟


عادة ما يستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة عمل للتحقق بنجاح من التحقق من حساب Facebook الخاص بك وإلغاء قفل معرف Facebook الخاص بك، أحيانًا يتم التحقق في غضون 2-5 دقائق أيضًا.

هل يمكنني استخدام هوية مزيفة في فيسبوك؟


أود أن أقترح عليك عدم تحميل معرف حكومي مزيف أو صورة شخصية مزيفة لأنها ستؤدي إلى تعطيل دائم للحساب، لذلك يجب عليك فقط تزويدهم بمعلومات حقيقية، إذا كنت تستخدم اسمًا مختلفًا أو DOB على حسابك، فإن أفضل طريقة هي تزويدهم بما هو حقيقي ومطالبتهم بإجراء تغييرات على حسابك أيضًا.

ما هي فرص إعادة فتح حساب فيسبوك معطل؟


عادة إذا حدث ذلك عن طريق بعض الأخطاء، فستسترد حسابك في غضون 24-48 ساعة عمل، إذا تم تعطيله بسبب سلوك غير لائق، فإن فرص إعادة التنشيط تعتمد على مدى خطورة خطأك.

كيفية استعادة حساب محظور مؤقتًا على فيسبوك؟


إذا حصلت على التحقق من facebook على حسابك، فستستعيد حسابك في معظم الحالات بمجرد إكمال التحقق. في بعض الحالات، قد يتم إجراء التحقق اليدوي وسيستغرق ما يصل إلى 48 ساعة.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -